عرضت اليوم الحلقة الثامنة من مسلسل "مسار إجباري" بطولة أحمد داش وعصام عمر.

وشنت خديجة، ابنة خالة حبيبة، حملة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ضد شركة الأدوية التي تسببت في وفاة حبيبة بسبب الأبحاث المتعلقة بالأدوية الفاسدة، وذلك بهدف تبرئة الدكتور عصام صفوت، المتهم بقتل حبيبة والمحكوم عليه بالإعدام بشكل ظالم.

وطلب أبناء عمر البرنس، عصام عمر وحسين (أحمد داش)، من عصام الجن تهكير هاتف زوجته سناء (جوري بكر)، بهدف الحصول على تفاصيل القضية وعلاقتها بالمحامي مجدي حشيش الذي خسر القضية، إذ يرغب الاثنان في كشف الحقيقة.

كما شهدت أحداث الحلقة 8 من مسلسل “مسار إجباري” عثور علي وحسين على دليل براءة عصام صفوت .

ويعرض المسلسل على قناة ON الساعة 10:30 مساء والإعادة الساعة 6:45 صباحا، كما يعرض على القناة الأولى المصرية الساعة 12 صباحا والإعادة الساعة 5:10 صباحا، بالإضافة إلى عرضه على على قناة CBC الساعة 6:05 مساء والإعادة الساعة 9:45 صباحا ، ويعرض على قناة الحياة الساعة 11:15 مساء ، ويعرض المسلسل أيضا على منصة watch it. 

أبطال مسلسل مسار إجباري

يعرض مسلسل مسار إجباري لأحمد داش يومياً علي قناة CBC وOn  والحياة ومنصة Watch it، من بطولة أحمد داش، ويضم عدد كبير من الفنانين، ومن أبرزهم: عصام عمر، صابرين، بسمة، ياسمينا العبد، مي الغيطي، رشدي الشامي وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي ومن إخراج نادين خان.

يذكر أن أحدث أعمال أحمد داش كانت مشاركته في موسم رمضان ٢٠٢٣ بمسلسل جعفر العمدة الذي تصدر ترند محركات البحث منذ عرض حلقاته ومسلسل الصندوق وذلك بعد نجاح مسلسل مين قال؟ الذي عرض في رمضان ٢٠٢٢ ويعتبر فيلم أبو صدام أحدث بطولاته السينمائية الذي شارك في المسابقة الرسمية بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد داش رشدي الشامي عصام عمر مسلسل مسار اجباري مسار إجباری أحمد داش

إقرأ أيضاً:

اليوم.. عرض مسلسل «زينهم» لـ أحمد داوود على dmc

ينطلق عرض أولى حلقات مسلسل «زينهم»، بطولة الفنان أحمد داوود، على شاشة dmc، وذلك بعد النجاح الكبير خلال عرضه لأول مرة على قناة on.

مواعيد عرض مسلسل زينهم على dmc

ومن المقرر عرض مسلسل زينهم، من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة 6 ونصف مساءً، والإعادة الأولى في تمام الساعة 1 ونصف صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 11 صباحًا، على شاشة dmc، بينما يعرض في تمام الساعة 10 مساءً، على شاشة dmc دراما، ويعاد في الساعة 8 صباحا، ويعاد مرة أخرى في تمام الساعة 5 وربع عصرًا.

مسلسل زينهم أحداث مسلسل زينهم

ومسلسل «زينهم» أحداثه مستوحاة عن كتاب بعنوان «أصدقائى الموتى شكرا» للدكتور محمد جاب الله، حيث تدور في إطار من التشويق والإثارة حول الدكتور زينهم الطبيب الشرعي، والذي يواجه العديد من الأحداث الغريبة في المشرحة، ويحل القضايا بمعاونه فريقه.

مسلسل زينهم أبطال مسلسل زينهم

ويشارك في بطولة مسلسل «زينهم» بجانب أحمد داود، النجوم كريم قاسم، وهناء الشوربجي، وسلمى أبو ضيف، ريم قاسم، محمد أبو داود، احمد الرافعى، عماد رشاد، سلوى محمد على، ياسر عزت، أسامة أبو العطا، يارا جبران، حمدى هيكل، انجى أبو السعود، رحاب عرفة، بسمة نبيل، محمد الصاوى، لاشينة لاشين، على السبع، نورا مهدى، نسمة بهى، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج يحيى إسماعيل، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضاًأحمد داوود يشارك صورًا جديدة من كواليس مسلسل «زينهم»

أحمد داود يكشف سر الكرش في مسلسل «زينهم» (فيديو)

سلمى أبو ضيف من أحد مشاهد مسلسل «زينهم»: فلسطين دائمًا في قوبنا

مقالات مشابهة

  • مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي.. موعد الحلقة 14والقنوات الناقلة
  • بعد عرض الحلقة الـ13.. مسلسل برغم القانون يتصدر تريند "جوجل"
  • زوج إيمان العاصي يخطف أولادها.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • اللقاء الذي غير كل شيء.. بريهان تصطدم بحقيقة أكرم في الحلقة 12 من برغم القانون
  • بعد تصاعد أحداثه.. تعرف على عدد حلقات مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي
  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • اليوم.. عرض مسلسل «زينهم» لـ أحمد داوود على dmc
  • ملخص الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون.. اختطاف إيمان العاصي ومواجهة زوجها
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة