فن، قبل دورته الـ16 محمد رياض يكشف كواليس المهرجان القومي للمسرح مع شيرين سليمان،تستضيف الإعلامية شيرين سليمان، في الحلقة الجديدة من برنامجها سبوت لايت المذاع على .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر قبل دورته الـ16.. محمد رياض يكشف كواليس المهرجان القومي للمسرح مع شيرين سليمان، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

قبل دورته الـ16.. محمد رياض يكشف كواليس المهرجان...

تستضيف الإعلامية شيرين سليمان، في الحلقة الجديدة من برنامجها «سبوت لايت» المذاع على شاشة «صدى البلد»، رئيس المهرجان القومي للمسرح، الفنان محمد رياض.

ويكشف محمد رياض، في الحلقة التي تذاع قبل ساعات من انطلاق فعاليات الدورة السادسة عشر، كواليس النسخة الجديدة من المهرجان التي تعتبر دورة استثنائية بسبب عدد العروض المسرحية المشاركة، وعدد الورش، والندوات، والتكريمات التي تقام ضمن فعاليات النسخة الجديدة.

ويتحدث رياض، عن التحديات التي واجهته منذ توليه هذا المنصب وايضا خطته لتقديم دورة استثنائية تليق بأسم هذا المهرجان العريق، كما يكشف في الحلقة عن استعداده لتقديم عمل تلفزيوني جديد.

ويفتح الفنان محمد رياض، قلبه ويتحدث بعفوية شديدة عن علاقته باسرته ومدى تأثير منصبه الجديد على علاقته بهم.

برنامج «سبوت لايت» تقدمه الإعلامية شيرين سليمان ويذاع اسبوعيا على شاشة صدى البلد يوم الجمعة الساعة العاشرة مساءً.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قبل دورته الـ16.. محمد رياض يكشف كواليس المهرجان القومي للمسرح مع شيرين سليمان وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الحلقة

إقرأ أيضاً:

ناغلسمان يكشف كواليس إقالته من بايرن ميونخ

أكد مدرب المنتخب الألماني، يوليان ناغلسمان، فيما يتعلق بإقالته من تدريب بايرن ميونخ في مارس (آذار) 2023، أن "البافاري" كان بإمكانه أن يتأنى بشكل أكبر قبل اتخاذ هذا القرار.

في مقابلة مع شبكة تلفزيون آر تي إل، أرجع المدرب الألماني إقالته إلى قرار كارل هاينز رومينيغه وأولي هونيس، وكلاهما من أساطير النادي، ولديهما ثقل كبير في اتخاذ القرار، ليؤثرا على المسؤولين آنذاك في النادي "البافاري"، أوليفر كان وحسن صالح حميديتش، ليحددا نهاية مشواره.

Der Bundestrainer Julian Nagelsmann will Fußball und Deutschland wieder lockerer machen. Er redet über Küsse, Tränen und seinen Rauswurf beim FC Bayern. https://t.co/2oN4C6QBDq

— stern (@sternde) September 18, 2024

وقال ناغلسمان: "وصلت في وقت كان فيه النادي في مرحلة تغيير، مع صالح حميديتش وكان في إدارة النادي، وأعتقد أنه في هذه الظروف ربما كان التحول أكثر من اللازم، وكان على كليهما التحرر أولاً من رومينيغه وهونيس، لكن لم يكن لديهم مساحة لفعل ذلك".

وضرب المدرب الشاب 37 عاماً مثلاً بكل من ليفربول مع يورغن كلوب، ومانشستر سيتي مع بيب غوارديولا، كمثال على الصبر والاستمرارية، بينما أثناء وجوده في بايرن كان الجميع ينتظر نجاحات كبيرة بين عشية وضحاها.

مقالات مشابهة

  • مصيلحي يكشف كواليس جلسة الأندية مع الرابطة
  • محمد مصيلحي يكشف كواليس جلسة الأندية مع الرابطة
  • عمرو سعد يكشف كواليس فيلم «الغربان» قبل عرضه (صور)
  • ناغلسمان يكشف كواليس إقالته من بايرن ميونخ
  • اختيار 5 عروض.. إعلان نتيجة لجنة مشاهدة مهرجان المسرح العربي في دورته الخامسة
  • ناتشو يكشف كواليس قرار رحيله عن ريال مدريد
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى ميلاد عبدالوارث عسر
  • ضوابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024.. اعرفها
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة فؤاد المهندس
  • مسرح الجنوب يحتفي بالمسرح الفلسطيني فى دورته المقبلة