استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين بقصر سموه الليلة بحضور سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين جموع المهنئين بشهر رمضان المبارك الذين توافدوا على قصر سموه لتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة الشهر الفضيل.
و تقبل سموه التهاني والتبريكات من الشيوخ والمواطنين وأبناء القبائل وأبناء الجاليات العربية والإسلامية والأجنبية والمستثمرين ورجال الأعمال ومديري الدوائر المحلية ، الذين دعوا المولى عز وجل أن يعيد هذا الشهر المبارك على سموه بموفور الصحة والعافية وعلى شعب الإمارات والآمتين العربية والإسلامية باليمن والخير .


حضر الاستقبال .. معالي الشيخ حميد بن أحمد المعلا والشيخ خالد بن راشد المعلا رئيس الديوان الأميري والشيخ سيف بن راشد المعلا رئيس دائرة التنمية الاقتصادية والشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين والشيخ عبد الله بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة المالية والشيخ علي بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة البلدية والمهندس الشيخ أحمد بن خالد المعلا رئيس دائرة التخطيط العمراني والشيخ أحمد بن ناصر بن أحمد المعلا، والشيوخ، وسعادة ناصر سعيد التلاى مدير الديوان الأميري وسعادة سيف حميد سالم مدير مكتب سمو ولي عهد أم القيوين وعدد من المسؤولين.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: بن سعود بن راشد المعلا بن راشد المعلا رئیس المعلا رئیس دائرة أم القیوین

إقرأ أيضاً:

أمير المنطقة الشرقية يكرم مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز الخيرية

الجزيرة-وهيب الوهيبي
كرم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية تقديرًا لجهودها في دعم جمعية السرطان السعودية.
وجاء التكريم خلال تدشين سموه حملة “الشرقية وردية 16” للكشف المبكر عن سرطان الثدي التي تنظمها الجمعية، تقديرًا لمؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية على ما قدمته من جهود إنسانية وخيرية لدعم جمعية السرطان السعودية، التي تعنى بتقديم الدعم والرعاية للمرضى والمحتاجين في هذا المجال.
ويأتي التكريم في إطار حرص سموه على تسليط الضوء على دور المؤسسات الخيرية والجهات الداعمة في تحقيق الشراكات المثمرة التي تسهم في تعزيز الجهود المجتمعية لدعم القطاع الصحي والخيري في المملكة.
من جهته، نوه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان بن عبدالعزيز الأمين العام لمؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية باهتمام ورعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بالعمل الخيري والإنساني، مشيرًا إلى أن العمل الخيري يعد من أهم الروافد التي تعزز التلاحم المجتمعي، وتساهم في تحقيق التنمية المستدامة، كما شدد سموه على أهمية الشراكات الفعالة بين الجهات الحكومية والخيرية والقطاع الخاص، مشيرًا إلى أن مثل هذه المبادرات تعزز من جودة الخدمات المقدمة، وتوسع نطاق الفائدة لتشمل أكبر عدد من المستفيدين، وتجسد تضافر الجهود بين مختلف القطاعات لتحقيق الأهداف الإنسانية والخيرية التي تساهم في الارتقاء بالمجتمع وتحسين جودة الحياة، خاصة فيما يتعلق بالرعاية الصحية ومكافحة الأمراض.

مقالات مشابهة

  • احتفالًا بالذكرى لانتصارات أكتوبر المجيدة.. محافظ الشرقية يستقبل المهنئين بالديوان العام
  • أمير المنطقة الشرقية يكرم مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز الخيرية
  • محمد بن راشد: المعلم هو الذي يشعل فينا حب التعلم
  • حاكم الشارقة: «المحميات الطبيعية» بالإمارة ليست متنزهات للناس ولا مراعي
  • حاكم الشارقة: “المحميات الطبيعية” بالإمارة ليست متنزهات للناس ولا مراع للحيوانات
  • حاكم الفجيرة يستقبل وفداً من شركة توتال للطاقة
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات بمطار القاهرة
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد رئيس الإمارات بـ مطار القاهرة الدولي
  • محافظ الطائف يلتقي مدير جمعية الثقافة والفنون بالمحافظة
  • الأمير سعود بن جلوي يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية حماية الأسرة بجدة