شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن سان جيرمان يعلق آماله على صلابة الأوروجوياني !، أوساكا أ ف ب laquo;من المؤكد أن هناك ضغطاً، وأعرف أين وضعت قدمي raquo;، هكذا وصف الأوروجوياني مانويل أوجارتي، في حديثه، عن انضمامه إلى نادي .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سان جيرمان يعلق آماله على «صلابة الأوروجوياني»!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سان جيرمان يعلق آماله على «صلابة الأوروجوياني»!

أوساكا (أ ف ب)«من المؤكد أن هناك ضغطاً، وأعرف أين وضعت قدمي»، هكذا وصف الأوروجوياني مانويل أوجارتي، في حديثه، عن انضمامه إلى نادي باريس سان جيرمان، حيث يعتزم أن يثبت بأن بطل فرنسا لم يخطئ بالرهان عليه لتعزيز مركز الوسط الدفاعي.دفع النادي الباريسي 60 مليون يورو لسبورتينج البرتغالي هذا الصيف، بهدف ضم النجم الأوروجوياني بعد موسم صعب على لاعبي خط الوسط الدفاعي في صفوف بطل فرنسا.ورأى أوجارتي أن قيمة الصفقة الضخمة للاعب لا يبلغ سوى 22 عاماً مع ثماني مباريات دولية فقط في جعبته، لا تضع عليه «ضغطاً كبيراً».وأضاف اللاعب الذي يدير مسيرته الكروية جورج منديش، المقرب من المستشار الرياضي لويس كامبوس: «أنا ممتن لباريس سان جيرمان لبذل هذا الجهد لشرائي، لكن عليك الآن أن تظهر ما لديك على أرض الملعب».يظهر أوجارتي رغبة في التعلّم والاستمرار في التقدم كلاعب، حيث يتواجد حالياً في معسكر سان جيرمان في أوساكا اليابانية ضمن جولته التحضيرية الآسيوية.وفي ما يتعلق بأدائه، يصف الأوروجوياني نفسه بأنه قادر على الانتقال من منطقة إلى منطقة، أو «بوكس تو بوكس»، وقال: «أصف نفسي بأنني لاعب متمرس، وأحاول دائماً استعادة الكرة، هذه ميزتي الأساسية».

في مباراته الثانية مع سان جيرمان، الثلاثاء، في أوساكا ضد النصر السعودي (0-0)، لعب أوجارتي الشوط الثاني على الجهة اليسرى من دفاع مكوّن من ثلاثة لاعبين، أما ضد لوهافر (2-0)، فقد خاض المواجهة كلاعب محوري وهو مركزه الاعتيادي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سان جيرمان يعلق آماله على «صلابة الأوروجوياني»! وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رجل يعلق في شبكة صرف صحي بسبب فضوله

خاص

كاد رجل أن يفقد حياته بعد أن دفعه فضوله لاستكشاف أحد المنافذ، ليعلق داخل شبكة صرف صحي مدة ثلاثة أيام.

وعلق الرجل داخل شبكة صرف صحي ، بسبب فضوله في استكشاف منفذ مطل على نهر في مكسيكو سيتي

وأفاد السكان المحليين،بأنهم سمعوا صوت صرخات خافتة وبعيدة للرجل في المنطقة، لكنهم عجزوا عن تحديد مصدرها، بينما ظل صراخه يتردد في المكان طوال الأيام الثلاثة، قبل أن تسمع امرأة عابرة صرخاته، وتتمكن من تحديد مكانه، وتبلغ السلطات.

‎ونجحت السلطات بإخراج الرجل، الذي ظل على قيد الحياة بفضل المرأة، ونقل إلى مستشفى قريب للاطمئنان عليه.

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. باريس سان جيرمان يحدد سعر بيع الهولندي سيمونز
  • باريس سان جيرمان ينافس بايرن ميونخ على صفقة قوية
  • حقيقة مطاردة باريس سان جيرمان لصفقة برشلونة في الميركاتو الصيفي
  • «أعظم لحظات».. سيد رجب يعلق على مسرحية ملك والشاطر | صورة
  • ماركينيوس يرحب بالإنتقال لـ إتحاد جدة وباريس سان جيرمان يتحفظ
  • رجل يعلق في شبكة صرف صحي بسبب فضوله
  • الاتحاد يفاوض ثنائي باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد
  • اللاعب المعجزة على رادار سان جيرمان
  • الفرنسي لوران بلان يقترب من تدريب فريق الاتحاد السعودي
  • الفرنسي” لوران بلان” مدربًا للاتحاد