سيارات، لا يمكن تجاهلها أجزاء بالسيارة يجب فحصها قبل السفر صور،السيارات عادتنا ما تتعرض لأعطال مفاجأة ويرجع ذلك الي عدم الاهتمام بال سيارة ، وأجراء .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لا يمكن تجاهلها.. أجزاء بالسيارة يجب فحصها قبل السفر- صور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لا يمكن تجاهلها.. أجزاء بالسيارة يجب فحصها قبل...

السيارات عادتنا ما تتعرض لأعطال مفاجأة ويرجع ذلك الي عدم الاهتمام بالسيارة ، وأجراء الفحوصات اللازمة لها بعد فترات زمنية معينة يتم وضعها من قبل صاحب السيارة أو حسب ما هو موصي بها من قبل الشركة التي أنتجتها.

أجزاء بالسيارة يجب فحصها قبل السفر

بالتالي يجب أجراء عدد من الفحوصات علي أجزاء معينة بالسيارة قبل التحرك بها ، والانطلاق علي الطريق السريع، وذلك من اجل الحفاظ علي سلامتك، حيث يؤدي عدم الكشف علي تلك الأجزاء الي التوقف المفاجئ علي الطريق بسبب عطل ما، كان من الممكن تلاشيه اذا تم فحصة والتحري منه قبل الانطلاق .

- يعرض موقع صدى البلد الإخباري عدة فحوصات يجب أجراءها علي بعض أجزاء السيارة قبل التحرك والانطلاق بها في رحلة مع أسرتك أو أصدقائك : 1-  فحص السيارة بالكامل  فحص السيارة بالكامل

بالتالي يجب فحص جميع أجزاء السيارة بالكامل قبل التحرك والذهاب الي قضاء عطلة مع العائلة ومنها فحص مجموعة التعليق، والنوابض، والمكابح، ومكيف الهواء.

2- قياس هواء الإطارات قياس هواء الإطارات

يجب قياس الهواء المتواجد بـ الإطارات قبل السفر ، وذلك لان الإطارات منخفضة الهواء تعمل علي زيادة استهلاك الوقود، بالإضافة الي أن السيارة يمكنها أن تتوقف في أي وقت بسبب عدم وجود هواء كافي بالإطارات للتحرك في هذه الحالة تقوم بتغير الإطار علي الطريق السريع وهذا امر في غاية الخطورة .

3- تغير سائل التبريد تغير سائل التبريد

محرك السيارة عندما يقوم بقطع مسافات طويلة يحتاج الي تهوية جيدة، وبالتالي يجب تغير زيت المحرك والكشف علي دورة مياه السيارة للتأكد من سلامتهم .

4- التأكد من مياه المساحات  التأكد من مياه المساحات

سائل المساحات يجب أن يحتوي أيضا علي منظف للزجاج الأمامي، وذلك لأنه يعطي درجة نظافة اعلي للزجاج ويجعله اكثر وضوحاً .

5- التحقق من عمل الإضاءة بشكل سليم التحقق من عمل الإضاءة بشكل سليم

الإضاءة هي الوسيلة والوحيدة بالسيارة التي تساعدك علي السير خلال الأوقات المظلمة وبالتالي يجب التأكد من عملهم بشكل جيد وتغير أي لمبة بها خلل أو عطل.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لا يمكن تجاهلها.. أجزاء بالسيارة يجب فحصها قبل السفر- صور وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حبس تشكيل عصابى لسرقة السيارات فى حلوان

قررت نيابة حلوان، حبس تشكيل عصابى 4 أيام على ذمة التحقيق، تخصصوا فى سرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع.

وتمكن رجال المباحث من ضبط تشكيل عصابى مكون من (3 أشخاص "لـ2 منهم معلومات جنائية" مقيمون بدائرة قسم شرطة حلوان) تخصص فى سرقة السيارات بأسلوب "المفتاح المصطنع" وبحوزتهم (مجموعة من مفاتيح السيارات المصطنعة).. وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم وقائع سرقة (5 سيارات) بذات الأسلوب وأقروا بقيامهم ببيع تلك السيارات "لعميل سيئ النية" (عاطل – مقيم بالفيوم) تم ضبطه وعثر بحوزته (5 سيارات ، 4 لوحات معدنية) من متحصلات نشاطهم الإجرامى.







مقالات مشابهة

  • حبس تشكيل عصابى لسرقة السيارات فى حلوان
  • شريحة تفتح السيارة وأخرى لباب المنزل.. نمساوي يزرع 5 شرائح في يده للتخلص من عبء حمل المفاتيح
  • "الأرصاد": أتربة مثارة على أجزاء من المدينة المنورة
  • النمسا تصادر عشرات السيارات بسبب القيادة السريعة
  • 4 شروط للقدوم إلى الإمارات براً بالسيارة
  • 4 شروط للقدوم إلى الإمارات براً بالسيارة.. تعرف إليها
  • تفاصيل سقوط عصابة سرقة السيارات الفارهة بحلوان
  • دعوات للإصلاح.. رشاوى السماسرة تُسيطر على إجراءات الحصول على جوازات السفر
  • سيارات الإطفاء تتحرك.. ماذا حصل في شارع نقابة الأطباء بطرابلس؟
  • "جيلي عُمان" تكشف عن سيارات جديدة وفق معايير "CMA" المتطورة