كتبت يارا تامر، خطيبة المُطرب مسلم السابقة، في أول رد لها بعد إعلان مُسلم فسخ الخطوبة، بدقائق وقالت: «عقول فارغة وتطفلات غبية ومشاعر كاذبة، ناس محبين للكلام المستهلك».

يارا: الحمد لله أن كل حاجة بانت بدري

وكتبت يارا أيضًا ستوري آخر عبر صفحتها على إنستجرام: «الحمد لله أن كل حاجة بانت بدري، جت بسيطة».

وأعلن المُطرب مُسلم فسخ خطوبته، وذلك بعد 18 يوما فقط من الخطوبة، التي احتفل بها يوم 29 فبراير الماضي، وذلك على إحدى الفتيات من خارج الوسط الفني، في حفل حضره الأصدقاء المُقربون من الطرفين.

ونشر مُسلم ستوري عبر إنستجرام قال فيها: «خلصت يا جماعة»، كما حذف جميع الصور التي تجمعهما، وصور الخطوبة من على صفحاته الرسمية على السوشيال ميديا.

وتأتي خطوبة مسلم من هذه الفتاة بعد طلاقه بشهرين فقط من زوجته السابقة ميكا البغدادي، كما سبق وأعلن في شهر ديسمبر 2023 الماضي، عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: خطيبة مسلم خطوبة مسلم المطرب مسلم

إقرأ أيضاً:

"تستاهلي كل حب الدنيا".. بهذه الكلمات يدعم عمرو يوسف زوجته كندة علوش بعد أزمتها الأخيرة

 


أعلنت الفنانة كندة علوش عن إصابتها بمرض سرطان الثدي أثناء ظهورها في حلقة خاصة مع الإعلامية منى الشاذلي عبر قناتها على موقع "يوتيوب" وكانت كندة علوش قد صرحت بإصابتها بأكثر من ورم خبيث في الثدي وبدأت رحلة العلاج منذ فترة طويلة.

 

عمرو يوسف يدعم زوجته كندة علوش بهذه الكلمات


وإلى جانبه وجه الفنان عمرو يوسف رسالة دعم إلى زوجته الفنانة كندة علوش وجاء ذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك"، حيث قام بنشر صورة تجمعه بـ كندة علوش، وعلق:
"الحمد لله ثم الحمد لله ثم الحمد لله، الحمد لله على كل شيء، ظروف صعبة مرينا بيها على مدار سنتين لكن انت كنتِ مؤمنة ومسلمة امرك لله".

وتابع:
"ظهورك وكلامك قوى ناس كتير هتبدأ رحلتها وكانت خايفة لكن انت في عز تعبك اديتيهم قوة، ربنا يخليكي ليا ولأولادك ولحبايبك في الدنيا كلها اللي ما بطلوش دعاء ليكي من ساعة ما عرفوا، ربنا يحبب فيكي خلقه كمان وكمان عشان انت تستاهلي كل حب الدنيا يا أجمل قلب في الدنيا".


آخر أعمال الفنان عمرو يوسف

 

وفي سياقٍ آخر حقق الفنان عمرو يوسف نجاحًا كبيرًا من خلال فيلم 'ولاد رزق 3' والذي تم عرضه في السينمات حديثًا ليكون واحد من أهم وأبرز الأفلام المُنافسة في موسم عيد الأضحى المبارك إلى جانب عدة أفلام أخرى مثل اللعب مع العيال، أهل الكهف، عصابة الماكس
لكن حقق فيلم ولاد رزق إيرادات أكبر مقارنة بباقي الأفلام الأخرى، وقدم عمرو يوسف من خلال الفيلم شخصية "ربيع" الذي أحبها الجمهور منذ بداية أجزاء سلسلة ولاد رزق.


أبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3

 

ضم فيلم ولاد رزق 3 نخبه كبيره من النجوم على راسهم الفنان احمد عز عمرو يوسف اسر ياسين اسماء جلال، كريم قاسم، محمد ممدوح، أحمد الرافعي، سيد رجب، نسرين أمين، وكريم عبد العزيز كـ ضيف شرف
والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. طرح كليب "لا أبالي" للفنانين مسلم ومحمود العسيلي
  • اليوم.. محمود العسيلي يطرح أغنية لـ«لا أبالي» بالتعاون مع مسلم
  • حكم استرداد تكاليف الخطوبة عند فسخها.. أمين الفتوى يوضح بالفيديو
  • ما حكم استرداد تكاليف الخطوبة عند فسخها؟.. أمين الفتوى يجيب
  • دار الإفتاء: صيغة «الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه» جائزة شرعا
  • ندوة واحتفالية فنية في دار الكتب بمناسبة ذكرى 30 يونيو بمشاركة محمود مسلم
  • بهذه الطريقة٠٠ نسرين طافش تدعم كندة علوش بعد مرضها بالسرطان
  • ليلى زاهر توجه رسالة لـ كندة علوش بعد إصابتها بالسرطان
  • بسبب فسخ الخطوبة.. إحالة أوراق عامل لمفتي الجمهورية لاتهامهم بإشعال النار في شقة خطيبته بالقليوبية
  • "تستاهلي كل حب الدنيا".. بهذه الكلمات يدعم عمرو يوسف زوجته كندة علوش بعد أزمتها الأخيرة