شهد مسلسل ب 100 راجل الحلقة 8 تطور جديد فى الأحداث حيث تدخل غالية "سمية الخشاب" فى شجار مع إحدى السجينات التى تحاول قتلها، ولكن تستطيع غالية التغلب عليها وتقوم بضربها، يطلب المعلم بدر من عبد الله أن يأخذ المال من عباس لكي يخرج غالية من الحجز ليخبره عبد الله أنه سيفكر في الأمر.

تخبر إحدى السجينات غالية أن من أرسلها هو مهران ويجب عليها أن لا تتحدث أمام النيابة ولا تأتي باسم مهران وإلا أنهم سيؤذون عائلتها لتوافق غالية أن تصمت مقابل أن تحمي عائلتها.

تتقابل غالية مع «مشيقة» في السجن، وذلك بعد أن تشاجرت إحدى السجينات مع غالية وقامت بسكب الشاي في طعام غالية لترمي الأخيرة علبة الطعام عليها.

المسلسل تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول امرأة تمر بالعديد من الظروف خلال عملها تحاول تخطيها.

ويشارك في بطولته صلاح عبدالله، سماء إبراهيم، محمود عبدالمغني، محمد القس، هالة فاخر، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.

وتقدم سمية الخشاب ضمن أحداث المسلسل شخصية غالية أبو الدهب وهي شخصية جديدة عليها تماما كما صرحت من قبل متمنية أن ينال. المسلسل اعجاب جمهورها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: 100 راجل سمية الخشاب مسلسل بـ 100 راجل محمود عبدالمغني محمود حمدان محمد القس

إقرأ أيضاً:

«watch it» تستعد لانطلاقة 6 شهور لـ نور النبوي بهذه الطريقة (صورة)

تستعد منصة watch it الرقمية، لانطلاقة أحدث أعمالها الدرامية التي تحمل اسم «6 شهور» بالتعاون مع الفنان نور النبوي، والنجمة نور إيهاب، خلال الفترة المقبلة.

وفي هذا السياق، شوق watch it عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك المتابعين لمسلسل 6 شهور، وذلك بعدما طرحت البرومو التشويقي الذي يكشف عن ملامح شخصية الفنان نور النبوي.

تفاصيل مسلسل 6 شهور

يعد مسلسل «6 شهور»، من أعمال watch it الأصلية، وأول بطولة مطلقة لـ نور النبوي، في مجال الدراما، والعمل مكون من 10 حلقات، ومن تأليف عمرو أبو زيد و أحمد هشام، ومن إخراج مصطفي سولي، ومشرف عام مصطفى العوضي، والمسلسل تدور أحداثه في إطار من التشويق والاثارة حيث سيكون لكل حلقة نجم متواجد في الأحداث.

أبطال مسلسل 6 شهور

مسلسل 6 شهور، يشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم: نور النبوى، نور إيهاب، ومجدى بدر وعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تجمع كل حلقة ضيف شرف مختلف عن الحلقة السابقة، ومن إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وإشراف عام مصطفى العوضى.

وفي وقت سابق، انتهى نور النبوي، من تصوير مسلسل «6 شهور» ليدخل العمل مرحلة المونتاج بقيادة المخرج مصطفى صولي، استعدادًا لعرضه على منصة WATCH IT خلال موسم الشتاء المقبل.

اقرأ أيضاًبالتعاون مع watch it.. نور النبوي يستعد لعمل جديد «صورة»

أولى بطولاته المطلقة.. نور النبوي يوشك على الانتهاء من تصوير مسلسل «6 شهور»

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 15.. نور النبوي يفوز في الانتخابات على والده

مقالات مشابهة

  • نيقولا معوض عن لبنان.. "أُصلي من أجل بلدي ومن أجل أهلي"
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات
  • مواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)
  • موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • بعد طرح حلقاته اليوم عبر نتفليكس.. "البحث عن علا 2 " يتصدر ترند جوجل
  • «watch it» تستعد لانطلاقة 6 شهور لـ نور النبوي بهذه الطريقة (صورة)
  • موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "انترفيو"
  • مسلسل انترفيو.. موعد عرض الحلقة الأخيرة لـ رنا رئيس
  • من 1 لـ 5.. ملخص حلقات مسلسل برغم القانون قبل عرض الحلقة الجديدة