شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن حاول ذبحها شابة تتلقى 20 طعنة بالسكين من زوجها ووالدها يروي للسومرية التفاصيل، السومرية نيوز – محلياتشهدت العاصمة بغداد حادثة مروعة، حيث أقدم رجل على الاعتداء على زوجته بالضرب والطعن بالسكين نتيجة خلافات عائلية، فيما أكد .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "حاول ذبحها".

. شابة تتلقى 20 طعنة بالسكين من زوجها ووالدها يروي للسومرية التفاصيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"حاول ذبحها".. شابة تتلقى 20 طعنة بالسكين من زوجها...
السومرية نيوز – محلياتشهدت العاصمة بغداد حادثة مروعة، حيث أقدم رجل على الاعتداء على زوجته بالضرب والطعن بالسكين نتيجة خلافات عائلية، فيما أكد والد الزوجة ان ابنته تعرضت لطعنات "عنيفة" وسط الشارع من قبل زوجها. وفي تفاصيل الحادثة، قال والد الزوجة لـ السومرية، ان "ابنته تعرضت للضرب وطعنات بالسكين في مناطق الوجه والرأس والرقبة واليد، بالإضافة الى طعنات في منطقة الصدر والبطن من قبل زوجها الذي يعمل في القوة البحرية بمحافظة البصرة"، لافتا الى ان "أحد ايادي ابنته تلقت 10 طعنات، كما ان هناك طعنة في منطقة الرقبة اخترقت القصبة الهوائية والاوتار الصوتية.. زوجها حاول تمزيق ملابسها وسط الشارع". ووصف والدها الحادثة بالقول، "دجاجة وكاعد يشرح بيها"، مضيفاً، انه نقلها الى مستشفى مدينة الصدر من أجل استلام شهادة الوفاة، لكن بعد وصوله الى المستشفى انقذت الكوادر الطبية حياتها في اللحظات الأخيرة".

وتأتي هذه الحادثة بعد أيام من جريمة منطقة الخطيب التابعة لمدينة الشعلة بالعاصمة بغداد، والتي فارق على أثرها الطفل "موسى ولاء" الحياة بعد تعذيبه بالسكاكين والكهرباء والملح على يد زوجة والده.

وتسجّل المحافظات العراقية، بشكل عام، ولا سيما الجنوبية، جرائم شبه يومية، داخل العائلة الواحدة، إذ يمكن أن تتطوّر الخلافات البسيطة حول قضايا الإرث أو فسخ خطوبة أو انفصال بين زوج وزوجته مثلاً، إلى استعمال السلاح الناري أو غيره.

ومنذ العام 2020، أقرّ مجلس الوزراء العراقي مشروع قانون "مناهضة العنف الأسري"، وأرسله إلى البرلمان. لكن القانون لم يشرّع حتى الآن بسبب معارضته من قبل جهات سياسية في البرلمان.

149.19.224.46



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "حاول ذبحها".. شابة تتلقى 20 طعنة بالسكين من زوجها ووالدها يروي للسومرية التفاصيل وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السومریة نیوز

إقرأ أيضاً:

مدبولي يروي موقفا مضحكا مع وزير التجارة السعودي بشأن البيروقراطية في مصر

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إنه كان هناك عدد من الأزمات تواجه الاستثمار السعودي في مصر بعضها يرجع لعشرات السنوات، موضحا أنه تم تشكيل لجنة خاصة للعمل على حل أكبر نسبة من هذه التحديات حتى نعطي رسالة للمستثمرين في السعودية على أننا حريصين على حماية استثماراتهم.

بث مباشر| فعاليات اجتماع رئيس الوزراء مع عدد من المستثمرين السعوديين وزير الخارجية: حريصون على تعزيز العلاقات بين مصر وروسيا

وأشار مدبولي، خلال كلمته اجتماعه مع عدد المستثمرين السعوديين، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الإثنين، إلى أنه كان هناك نحو 95 مشكلة تواجه الاستثمارات السعودية في مصر وتم حل معظمها، ومتبقي نحو 14 مشكلة فقط، معلقا: "كنا بنتخطى الإجراءات القانونية الموجودة على الأرض نتيجة الإيمان التام بحل هذه المشكلات".

وأضاف رئيس الوزراء ضاحكا، "وزير التجارة السعودي ماجد القصبي قال إننا كنا بلد الديمقراطية ونقلتوها للسعودية في وقت من الأوقات.. وقولته إحنا كمان كنا مصدومين لأننا أخدنا البيروقراطية من الاستعمار البريطاني.. غصب عننا ونعتذر لو نقلناه لكم في وقت من الأوقات"، مؤكدا أن هدف الدولة المصرية هو تخطي البيروقراطية الآن، ولدينا حزمة جيدة جدا من الحوافز الاستثمارية. 

مقالات مشابهة

  • المشدد 3 سنوات للمتهم بتهديد سيدة بالسكين ومحاولة سرقة منقولاتها
  • مدبولي يروي موقفا مضحكا مع وزير التجارة السعودي بشأن البيروقراطية في مصر
  • بـ 20 طعنة نافذة.. أمن الفيوم يكشف تفاصيل مقتل شاب على يد بلطجية
  • سيدة تلاحق زوجها بدعوى حبس لتخلفه عن سداد 340 ألف جنيه.. اعرف التفاصيل
  • طبيب سوداني يروي قصة مبادرة “إيواء وغذاء” التي تدعم الآلاف
  • شابة تُنهي حياتها حرقًا في ليلة زفافها
  • وثائقي يروي تطلعات السودانيين.. بين أمل الثورة وألم الحرب
  • مصرع أب لطفلين إثر طعنة خلال شجار عنيف بتطوان
  • سيدة تلاحق زوجها بدعوى طلاق بعد عام من زواجهما.. اعرف التفاصيل
  • “غير عادية” .. شابة تجمع بين 7 وظائف دون إجازة