بوابة الوفد:
2024-09-29@07:44:22 GMT

نائب محافظ البحيرة تتفقد مستشفي رشيد المركزى

تاريخ النشر: 18th, March 2024 GMT

قامت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بتفقد مستشفي رشيد المركزى، للوقوف على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى ومدى توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وتحقيق الإنضباط الإداري للعاملين من الأطباء والتمريض. 

حيث تفقدت نائب محافظ البحيرة أقسام المستشفى المختلفة وتابعت انتظام سير العمل بالاستقبال ووحدة الكلى وقسم الحضانات والتقت بعدد من المرضى داخل المستشفى وقدمت لهم التهنئة بمناسبة شهر رمضان المعظم متمنية لهم سرعة الشفاء العاجل، ووجهت بذل المزيد من الجهد للتيسير على المرضى وتقديم أفضل الخدمات لهم، كما قامت بالاطمئنان على توافر جميع الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة بالمستشفى.

وأشادت نائب المحافظ بالجهود المبذولة فى تقديم الخدمات الطبية والعلاجية المتميزة للمرضى وكذا إنتظام العمل بالمستشفى.

كما قامت “ بلبع” بجولة تفقدية لأعمال الرصف وإصلاح الهبوط الأرضي بشوارع (مضرب التحرير - عبد السلام عارف - منطقة التكت) وذلك للوقوف على الموقف التنفيذي لأعمال الرصف وحجم وجودة الأعمال المنفذة والجاري تنفيذها، والوقوف علي تداعيات الموقف بشأن حوادث الهبوط الأرضي أولا بأول وإتخاذ اللازم بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

حيث وجهت نائب محافظ البحيرة بسرعة الإنتهاء من أعمال الرصف والإصلاح لتسهيل الحركة أمام المواطنين وتحقيق السيولة المرورية وعدم تعطيل مصالح المواطنين، كما شددت على ضرورة استمرار رفع حالة التأهب القصوي والتدخل السريع و الاستجابة الفورية خاصةً فى حالات عدم إستقرار الأحوال الجوية، وإيجاد الحلول المناسبة والناجزة لشكاوي المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية فى هذا الشأن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نائب محافظ البحیرة

إقرأ أيضاً:

محافظ البحيرة تفتتح أعمال توسعة العناية المركزة بمستشفى أبو المطامير

افتتحت الدكتورة جاكلين عازر - محافظ البحيرة، أعمال التوسعات الجديدة بمستشفى أبو المطامير،.

 

 وذلك بحضور الدكتور حازم الديب - نائب المحافظ، و اللواء حسن موافي - السكرتير العام للمحافظة ، و كامل غطاس - السكرتير المساعد للمحافظة،، و الدكتورة رشا فوزى  مساعد المحافظ للشؤون الصحية والمبادرات، والدكتور السيد أحد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة.

حيث شملت أعمال التوسعة إنشاء قسم ملحق جديد بالعناية المركزة يضم عدد ٦ أسرة عناية و ٢ جهاز تنفس صناعي لتصبح أسرة العنايه ٢٠ سرير و ١٠ أجهزة تنفس صناعي، كما تم تجهيز العناية بأحدث الأجهزة الطبية والكوادر المدربة على أعلى مستوى من الكفاءة الطبية.

وفي ذات السياق افتتحت المحافظ قسم إذابه الجلطات الدماغيه بالمستشفى ، والذي يضم ٢ سرير و جهاز تنفس صناعي ،وتم التأكد من جاهزيته لإستقبال الحالات الطارئة، بالإضافة إلى المرور على أقسام المستشفى للتأكد من انتظام سير العمل وتقديم الخدمة الطبية للمواطنين.

وخلال جولتها إلتقت محافظ البحيرة بعدد من المرضى، وإستمعت لطلبات وشكاوى المواطنين، ووجهت بسرعة العمل على حلها وضمان تقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضي.

وأكدت الدكتورة جاكلين عازر على جهود الدولة المصرية فى تطوير القطاع الصحى والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وكذلك دعم وتطوير كافة المستشفيات الحكومية بنطاق المحافظة والعمل على رفع كفاءة الوحدات والمراكز لتخفيف الأعباء عن كاهل المرضى. 

وأشارت إلى أن المحافظة تواصل جهودها لدعم مسيرة التنمية وتعزيز دور قطاع الصحة في تحقيق الرخاء الاقتصادي والاجتماعي، بما يتسق مع اهداف مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان المصرى"، التي تسعى لتعزيز الجهود والتنسيق والتكامل بين جميع جهات الدولة وتركز على تحسين القطاع الصحي، وتحسين الخدمات الصحية بالمحافظات، وتعزيز الحماية الإجتماعية.

وأشادت الدكتورة جاكلين عازر، بأهمية دور المشاركة المجتمعية للمساهمة مع الجهاز التيفيذي للمحافظة لرفع كفاءة المستشفيات وتدعيمها وتزويدها بكافة الاحتياجات الازمه من مستلزمات وأجهزة طبية حديثه، باعتبارها ركيزة رئيسية في دعم وتحسين قطاع الصحة.

يأتي ذلك ضمن إحتفالات المحافظة بعيدها القومي وبالتزامن مع إطلاق المبادرة الرئاسية (بداية)،وفي إطار الجهود المستمرة التي تقوم بها المحافظة للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين من خلال تطوير ورفع كفاءة المستشفيات العامة والمركزية وتحسين ورفع كفاءة البنية التحتية والمباني والتجهيزات التي تقدم الخدمات للمواطنين على أرض البحيرة. 

مقالات مشابهة

  • رفع كفاءة وتمهيد الطرق لتيسير حركة سير المواطنين بأطفيح
  • نائب محافظ البحيرة يشارك في فعاليات ماراثون «يوم الصم العالمي»
  • لجنة الفيفا تتفقد ملاعب أكادير ومراكش المرشحة لاستضافة كأس العالم 2030
  • نائب محافظ البحيرة يشارك فى ماراثون "يوم الصم العالمى"
  • نائب محافظ البحيرة يشارك في فعاليات ماراثون "يوم الصم العالمي"| صور
  • لتلبية احتياجات المواطنين.. محافظ البحيرة: خطة تطوير شاملة للتأمين الصحي بأبوالمطامير
  • 5 إجراءات لتطوير التأمين الصحي في البحيرة
  • محافظ البحيرة :إنشاء لجنة عامة للتأمين الصحي بأبو المطامير
  • محافظ البحيرة تعلن خطة تطوير شاملة للتأمين الصحي بأبو المطامير
  • محافظ البحيرة تفتتح أعمال توسعة العناية المركزة بمستشفى أبو المطامير