بوابة الوفد:
2024-07-04@10:38:35 GMT

محافظ المنيا يهنئ الفائزة بلقب الأم المثالية

تاريخ النشر: 18th, March 2024 GMT

هنأ اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا ، اليوم الإثنين ، السيدة جده صادق إبراهيم سيد أحمد ابنة مدينة المنيا ، الفائزة بلقب الأم المثالية على مستوى المحافظة ، ضمن الأمهات المثاليات التي أعلنت عنها وزارة التضامن الإجتماعي لعام 2024.

أعرب المحافظ ، عن سعادته لفوزها بلقب الأم المثالية ، لما بذلته من تضحيات خلال رحلتها مع أبنائها ، تستحق التقدير والتكريم من الجميع ، وقدم المحافظ تقديره وتبجيله لجميع الأمهات اللاتي يعتبرن رمز العطاء والكفاح ، مؤكدا ، أن الأم المصرية تقدم أروع النماذج في التضحية ، مثمنا دور أمهات الشهداء في التحدي والصبر ، ليضربن أعظم الأمثلة على مر العصور .

أكد محافظ المنيا ، ان الدولة المصرية بقيادة  الرئيس عبد الفتاح السيسي ، تولى اهتماما كبيرا  بالمرأة المصرية ، إيمانا بدورها الهام داخل الأسرة المصرية ، من خلال تفعيل مبادرات تمكين المرأة على كافة الأصعدة ، من أجل توفير حياة كريمة لها ولاسرتها فى ظل الجمهورية الجديدة ،  مشيراً ، إلى أن المحافظة بصدد تنظيم حفل كبير ، لتكريم الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة .

كانت وزارة التضامن الإجتماعي ، قد اعلنت عن فوز جده صادق إبراهيم سيد أحمد ، البالغة من العمر 54 عاما ، بحصولها على لقب الأم المثالية على محافظة المنيا ، بعد أن كافحت مع أبناءها الاثنين بعد وفاة زوجها منذ ٣٤ عاما ، حتى استطاعت إتمام تعليمهما رغم انها ربة منزل ، وليس لديها دخل شهرى ثابت.

وواصلت الكفاح رغم  معاناتها ، بسبب مرض ابنائها فالإبن الأكبر مريض بأنيميا البحر المتوسط ، و الإبن الأصغر يعانى من إعاقة حركية بالساق اليمنى ،  إلا أنها حاربت أعباء الحياة و الظروف القاسية ، وقامت بتزويج ابنيها ، ورزقت بـ5 أحفاد ، واستخرجت كارنيه الخدمات المتكاملة لإبنها لحصوله على معاش أو وظيفة ، حتى يستطيع توفير الإحتياجات اللازمة لأولاده وزوجته.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هنا الأم المثالية جدة صادق أخبار محافظة المنيا الأم المثالیة

إقرأ أيضاً:

رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ مارجريت صاروفيم على توليها منصب نائب وزيرة التضامن

هنأ الدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر ورئيس الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، ورئيس وأعضاء مجلس الإدارة، وممتاز بشاي، نائب رئيس الهيئة القبطية الإنجيلية، وجميع العاملين بالهيئة، مارجريت صاروفيم، رئيسة قطاع التنمية المحلية بالهيئة، وعضو التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، لتوليها منصب نائبة وزيرة التضامن الاجتماعي، متمنيًا لها كل التوفيق والنجاح في خدمة بلادنا العزيزة.

وقال الدكتور القس أندريه زكي، في بيان: «إننا نثمن ثقة القيادة السياسية في الكوادر والكفاءات المجتمعية في كافة المجالات، ونتمنى التوفيق والنجاح للأستاذة مارجريت صاروفيم ولكل السادة نواب الوزراء والمحافظين الذين أدوا اليمين الدستورية اليوم، في مسؤولياتهم الجديدة».

مقالات مشابهة

  • صندوق مكافحة الإدمان يهنئ الدكتورة مايا مرسي بمنصب وزيرة التضامن الاجتماعي
  • مايا مرسي: تنصيبي وزيرة للتضامن يوم 3 يوليو حدث تاريخي له دلالات كبرى
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ مارجريت صاروفيم على توليها منصب نائب وزيرة التضامن
  • القومي للمرأة يهنئ  مايا مرسي لتقلدها حقيبة وزارة التضامن الاجتماعي
  • الحوار الوطني يهنئ محمود فوزي على «الشئون النيابية» ومايا مرسي بـ«التضامن»
  • آخرها الرجاء .. هذه هي الفرق الفائزة بلقب كأس العرش منذ سنة 1957
  • شمال سيناء تتسلم 2.5 طن من لحوم الأضاحي
  • محافظ المنيا: تخطينا المستهدف من توريد القمح بنسبة 128.8%
  • محافظ المنيا: تخطى المستهدف من توريد القمح لهذا العام بنسبة 128.8%
  • توريد 418 ألف طن قمح بشون وصوامع المنيا