شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مجلس التعاون تفريغ حمولة الناقلة صافر يمنع حدوث كارثة بيئية بالمنطقة، أعرب الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم محمد البديوي، عن ترحيبه ببدء إجراءات الأمم المتحدة لتنفيذ خطة تفريغ حمولة الناقلة صافر .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مجلس التعاون: تفريغ حمولة الناقلة صافر يمنع حدوث كارثة بيئية بالمنطقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مجلس التعاون: تفريغ حمولة الناقلة صافر يمنع حدوث...

أعرب الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم محمد البديوي، عن ترحيبه ببدء إجراءات الأمم المتحدة لتنفيذ خطة تفريغ حمولة الناقلة صافر إلى الناقلة البديلة.

وقال الأمين العام: إن انطلاق خطة تفريغ خزان الناقلة صافر سيسهم في الحفاظ على البيئة البحرية، ويمنع حدوث كارثة بيئية في المنطقة في حال تسرب النفط الخام.

تحالف دعم الشرعية

وأشاد بجهود الأمم المتحدة والأطراف المعنية لحل هذه الأزمة التي استمرت لسنوات، ولقيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن على جهودهم لتسهيل عملية التفريغ للناقلة الجديدة "نوتيكا".

وثمّن البديوي الدور الذي قامت به الدول المانحة بتوفير الدعم المالي اللازم لهذه العملية، متطلعاً إلى أن تتم عملية التفريغ للناقلة الجديدة بكل يسر وسلالة.

معالي الأمين العام يعرب عن ترحيبه ببدء إجراءات الأمم المتحدة لتنفيذ خطة تفريغ حمولة الناقلة صافر إلى الناقلة البديلة //t.co/9VZ9P7tF2B#مجلس_التعاون pic.twitter.com/rRHJx8d8Nd

— مجلس التعاون (@GCCSG) July 26, 2023

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجلس التعاون: تفريغ حمولة الناقلة صافر يمنع حدوث كارثة بيئية بالمنطقة وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأمم المتحدة الأمین العام مجلس التعاون

إقرأ أيضاً:

مخاوف من أزمة بيئية كبيرة في خليج مانيلا بعد تسرب نفطي من ناقلة غارقة

مخاوف من أزمة بيئية كبيرة في خليج مانيلا بعد تسرب نفطي من ناقلة غارقة

مقالات مشابهة

  • مراسلة سانا: وزير الخارجية والمغتربين الدكتور فيصل المقداد يلتقي وكيل الأمين العام للأمم المتحدة لشؤون عمليات حفظ السلام جان بيير لاكروا والوفد المرافق
  • باحثة بالعلاقات الدولية: الولايات المتحدة لا تريد توسعة رقعة الصراع بالمنطقة (فيديو)
  • يُغرق المنطقة في كارثة.. تحذير أممي من صراع أوسع بين إسرائيل وحزب الله
  • رئيس مجلس الدولة يستقبل رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
  • حريق سيارة نقل أعلى دائري المعادي يلتهم حمولة القطن (صور)
  • مخاوف من أزمة بيئية كبيرة في خليج مانيلا بعد تسرب نفطي من ناقلة غارقة
  • بدء تسرب النفط في خليج مانيلا.. ومخاوف من أزمة بيئية كبرى
  • كارثة بيئية محتملة.. تسرب نفطي في الفلبين بعد غرق ناقلة
  • بين الاتهامات والنفي.. تقرير: الجيش السوداني يمنع دخول المساعدات الإنسانية
  • الأمين العام للأمم المتحدة: من غزة للسودان.. يتعين وقف القتال خلال الأولمبياد