شارك الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وقيادات الجامعة والمدن الجامعية ، مساء اليوم الاثنين، في حفل الإفطار الجماعي للطلاب  بالمدن الجامعية.


وخلال الحفل، هنأ رئيس الجامعة، الطلبة والعاملين وقيادات الجامعة بشهر رمضان الكريم، معربا عن سعادته بالتواجد وسط أبنائه الطلاب.


ودار رئيس الجامعة حوارا مع الطلاب للاستماع الي اقتراحاتهم ومدي رضائهم عن الخدمات التي تقدم اليهم بالمدن الجامعية باعتبار أن المدن الجامعية هو بيتهم الثاني.
وقال الجيزاوي إن الجامعة تعمل كمنظومة متكاملة تساهم في فتح آفاق جديدة للتواصل بين الطلاب وقيادات الجامعة مما يسهم في التواصل المستمر كأسرة واحدة في جميع الأوقات والمناسبات المختلفة.


من جانبه أكد الدكتور تامر سمير أن إدارة الجامعة وقيادتها حرصت على المشاركة في حفل الافطار الجماعى لطلاب المدن الجامعية وذلك احتفالا بشهر رمضان الكريم لتعزيز التواصل بين قيادات الجامعة وطلابها. 
وشهد رئيس الجامعة ومرافقوه بعد الافطار المبارة النهائية للكرة الخماسية بين طلاب المدن الجامعية بكفر سعد ببنها وطلاب المدن الجامعية بشبرا، وفي الختام قام رئيس الجامعة ومرافقوه بتكريم الفريق الفائز  وذلك في إطار تشجيع الطلاب علي ممارسة الانشطة الطلابية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حفل افطار إفطار طلاب المدن الجامعية جامعة بنها ناصر الجيزاوي المدن الجامعیة رئیس الجامعة

إقرأ أيضاً:

فوز فريقين من هندسة المنصورة بالمركزين الأول والثاني في مارثون جامعة بنها للابتكارات

فاز فريقان من كلية الهندسة جامعة المنصورة بالمركز الأول والثاني على مستوى الجمهورية، في مارثون جامعة بنها للابتكارات، والذي نظم تحت رعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وقدم الدكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة التهنئة لأبنائه أعضاء الفريق، مشيرا إلى أن الجامعة تفخر بإنجاز طلابها في جميع المسابقات المحلية والدولية، وتحرص الجامعة على توفير بيئة مناسبة ومحفزة للطلاب للابتكار والإبداع. حيث تعمل الجامعة على توجيه أفكار الطلاب خصوصا المبتكرين والنوابغ من المطورين والمبرمجين وغيرهم ليكون في السياق الصحيح باستخدام التكنولوجيا، والذي يعود عليهم بالفائدة والنفع ويخدم المشاريع القومية، ويحقق رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030.

وقد شارك فريقان من مختلف الأقسام بكلية الهندسة تحت اشراف الدكتور محمود سعفان استاذ مساعد بقسم هندسة الحاسبات ونظم التحكم ونائب مدير شركة انطلاق، والدكتور أحمد صالح مدير برنامج هندسة الحاسبات والاتصالات، وم. هاجر حمدي.

حيث فاز فريق VerTechX بالمركز الأول في فئة استخدام الذكاء الاصطناعي لزيادة الانتاجية الزراعية ويضم الفريق كلا من: محمد خالد انيس، محمود ابراهيم عبد العزيز، عبد الرحمن احمد شفيق، يحيى محمد العجمي، مهند توفيق، محمد رزق، عمر سليمان، زياد أسامة، يوسف طاهر، محمد الجنايني، كريم اشرف 
كما فاز فريق touch vision بالمركز الثاني في فئة استخدام الذكاء الاصطناعي في التعليم ويضم الفريق كلا من: احمد ابراهيم محمد، ادم محمد ابو محمد ابو العز، احمد مجدي الدمهوجي، يوسف احمد الغماز، فاطمه صبحي نورالدين، حنين هاني، ياسمين اشرف،

الجدير بالذكر أن  ماراثون جامعة بنها للابتكارات  يأتي في إطار جهود واهتمام الدولة المصرية التي تولي الابتكارات أهمية كبيرة وتضعها على رأس أولوياتها لما لها من أهمية كبيرة على الســــاحة العالمية، وفي إطار تنفيذ الإستراتيجية القومية للعلــــوم والتكنولوجيا والابتكار 2030 والتي تركــــز على تعزيز إدارة المعرفـــة ونقل التكنولوجيا ودعم البحث العلمي

فوز فريقين من هندسة جامعة المنصورة بالمركزين الاول والثاني في مارثون جامعة بنها 20b94aa9-a55e-4981-9dc1-9382cfc48fcb 88f3b9b0-9467-49da-bd7e-80b579c14cfe dae59c05-a8d7-4105-abd7-f29ad00c4a9c

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنصورة يستقبل السفير الأردني لبحث سبل التعاون
  • لهذه الأسباب.. رئيس جامعة المنصورة يستقبل السفير الأردني
  • رئيس جامعة المنوفية يشهد فعاليات اليوم التعريفى لكلية الطب البيطرى
  • رئيس جامعة الأزهر: إعادة ترشيح طلاب التظلمات بعد حصولهم على فارق الدرجات
  • رئيس جامعة بني سويف: مستعدون لاستقبال 110 ألف طالب مع بداية العام الدراسي الجديد
  • نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يجتمع بمديري رعاية الشباب بأسيوط   
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل رئيس جامعة بنها الأسبق لمناقشة رسالة دكتوراه
  • فوز فريقين من هندسة المنصورة بالمركزين الأول والثاني في مارثون جامعة بنها للابتكارات
  • رئيس "جامعة سمنود" يهنئ الطلاب الفائزين في أسبوع شباب الجامعات التكنولوجية
  • رئيس جامعة أسيوط الجديدة يتفقد جناح الجامعة بالمعرض العلمي لأسبوع شباب الجامعات