شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن واتساب يتيح خاصية القنوات في دول جديدة منها دولتان عربيتان، شمسان بوست متابعات أعلنت خدمة التراسل الفوري واتساب عن إتاحة خاصية القنوات، التي أُعلن عنها قبل مدة، في عدد من .،بحسب ما نشر شمسان بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات واتساب يتيح خاصية القنوات في دول جديدة منها دولتان عربيتان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

واتساب يتيح خاصية القنوات في دول جديدة منها دولتان...

شمسان بوست / متابعات

أعلنت خدمة التراسل الفوري واتساب عن إتاحة خاصية القنوات، التي أُعلن عنها قبل مدة، في عدد من الدول الجديدة، منها: دولتان عربيتان.وكانت واتساب، التابعة لشركة ميتا، قد أعلنت في 8 حزيران/ يونيو الماضي عن إطلاق خاصية القنوات، التي بدأت اختبارها في وقت سابق من هذا العام.

وقالت واتساب حينئذ في منشور على مدونتها: «يسرُنا اليوم الإعلان عن خاصية القنوات: وهي طريقة بسيطة وموثوقة، وتتسم بالخصوصية لتلقّي أهم المستجدات من الأشخاص والمؤسسات، داخل واتساب مباشرةً».

واليوم، قالت الشركة في تغريدة لها في موقع تويتر إن خاصية القنوات أصبحت متاحة في كل من مصر، وتشيلي، وماليزيا، والمغرب، وأوكرانيا، وكينيا، وبيرو.

ويمكن للمستخدمين الوصول إلى القنوات ضمن علامة تبويب جديدة ضمن التطبيق تسمى (المستجدات) Updates، حيث سيجد المستخدمون الحالات والقنوات التي اختاروا متابعتها، منفصلة عن دردشاتهم مع العائلة والأصدقاء والمجتمعات.

يُذكر أن القنوات تأتي بوصفها أداة للرسائل الجماعية الأحادية الاتجاه التي تتيح للمشرفين إرسال النصوص والصور ومقاطع الفيديو والملصقات واستطلاعات الرأي.

ووعدت واتساب سابقًا بتوفير خاصية القنوات لمزيد من البلدان كما ستوفر القدرة على إنشاء القنوات لأي شخص خلال الأشهر القادمة.هذا، ويمكن للمستخدمين تنزيل تطبيق واتساب لنظام أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي، ولنظام (آي أو إس) من خلال متجر آب ستور من آبل. وكذلك يمكن تنزيل التطبيق للأجهزة المحمولة والمكتبية الأخرى من خلال الموقع الرسمي له.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل واتساب يتيح خاصية القنوات في دول جديدة منها دولتان عربيتان وتم نقلها من شمسان بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: واتساب واتساب موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

نتنياهو: أي اتفاق بشأن غزة يجب أن يتيح لإسرائيل مواصلة القتال

القدس المحتلة - الوكالات

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن أي اتفاق بشأن غزة يجب أن يتيح لإسرائيل مواصلة القتال حتى تحقيق جميع أهداف الحرب، وأضاف" يجب ألا يتيح الاتفاق تهريب الأسلحة إلى حماس عبر الحدود بين غزة ومصر، وأنه لا يمكن عودة آلاف المسلحين إلى شمال غزة بموجب الاتفاق

مقالات مشابهة

  • واتساب يتيح إنشاء الصور بـ «الذكاء»
  • طريقة جديدة للنصب.. تحذير من تزييف الرسائل الصوتية على «واتساب»
  • ميزة جديدة ينتظرها الملايين.. ترجمة فورية لمحادثات واتساب النصية والصوتية
  • 18658 قضية خطأ طبي في المملكة خلال عام
  • عاجل | 18658 قضية خطأ طبي في المملكة خلال عام
  • 5 أشياء يريدك واتساب أن تتذكرها أثناء استخدام التطبيق
  • «سامسونغ» تعتزم إضافة ميزة الترجمة الفورية إلى واتساب
  • كل ما تريد معرفته عن خاصية الرد الآلي على استفسارات الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية
  • نتنياهو: أي اتفاق بشأن غزة يجب أن يتيح لإسرائيل مواصلة القتال
  • “واتساب” يكشف عن ميزة جديدة طال انتظارها