شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل “صدفة” بطولة ريهام حجاج عدة أحداث، حيث خرجت صدفة - ريهام حجاج، من قسم الشرطة بعدما تنازلت صاحبة منزل علي - سليم الترك، عن المحضر الذي قدمته، وأخذها طارق - عصام السقا، ليتناولوا وجبة العشاء سويًا، وجمعهم مشهد رومانسي اعترف فيه طارق أن صدفة أجمل بنت رآها، وقررت صدفة أن  تحكي لطارق قصتها مع فؤاد - خالد الصاوي.

القنوات الناقلة لمسلسل صدفة  

 

تعرض الحلقة الثالثة من مسلسل "صدفة" على قنوات الشركة المتحدة في الأوقات التالية: قناة الحياة، قناة cbc، قناة dmc بالإضافة إلى ذلك، يمكن متابعة المسلسل عبر منصة watch it للبث المباشر ومتابعته في أي وقت ومن أي مكان.

 

قصة مسلسل صدفة

 

كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم، تدور أحداث مسلسل "صدفة" في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة "صدفة" مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران"، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها.

الحلقة السابعة من مسلسل صدفة

 

وكانت قد شهدت الحلقة السابعة من مسلسل صدفة القبض على صدفة "ريهام حجاج" في قضية آداب، وذلك عندما قررت صدفة أن تذهب لعلي "سليم الترك" بعدما علمت أن فرح "نور إيهاب" ذهبت لمنزله، وهنا دخلت عليهم صاحبة المنزل واتهمت علي بأنه يحضر فتيات كل يوم للمنزل، واتصلت بالشرطة حتي يتم القبض عليهم، وبالفعل تم القبض عليهم بقضية آداب، وذهب طارق "عصام السقا" على الفور لقسم الشرطة ليساعد صدفة، وهناك وأثناء حديثهما مع صاحبة المنزل علما أن علي بالفعل اصطحب بنتين لمنزله وواحدة منهما باتت عنده ونزلت وهي ترتدي نقاب، وهنا دب الشك في قلب صدفة بأنها الطالبة التي اختفت كانت عند علي.

 

البرومو التشويقى لـ مسلسل صدفة

 

ويذكر ان قناة ON، سبق وكشفت عن البرومو التشويقى لـ مسلسل صدفة، بطولة النجمة ريهام حجاج، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2024 على شاشات المتحدة، وظهرت ريهام حجاج بشكل مختلف حيث ظهرت في بعض المشاهد بشكل كوميدى بجانب الخط الدرامي للمسلسل.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل صدفة لـ ريهام حجاج مسلسل صدفة ریهام حجاج مسلسل صدفة

إقرأ أيضاً:

أحمد السقا يحيي ذكرى وفاة والده بكلمات مؤثرة

 

يحتفل الفنان أحمد السقا اليوم، 25 سبتمبر، بذكرى وفاة والده الرابعة عشر، معبرًا عن اشتياقه الكبير له وحزنه العميق على الفراق الذي دام طويلًا. هذه الذكرى تذكره باللحظات الجميلة التي عاشها مع والده، الذي كان له دور محوري في تشكيل شخصيته.

كلمات من القلب عبر "إكس"

كتب السقا عبر حسابه الرسمي على "إكس": "زي النهارده من 14 سنة رحل عن دنياي من علمني كل شيء ممكن أكون بعمله كويس في حياتي.. الله يرحمك يا أبا… وحشتني يا أبو صلاح". تعكس هذه الكلمات الحب والامتنان الذي يشعر به تجاه والده، حيث يعتبره مرجعًا له في العديد من جوانب الحياة.

تأثير والده في حياته

في حديثه ببرنامج "بيت السعد" الذي يقدمه الثنائي أحمد سعد وعمرو سعد، كشف أحمد السقا عن تأثير والده في تشكيل شخصيته. 

قال: "أبويا اللي علمني كلمة عهد"، مشيرًا إلى القيم التي زرعها فيه. كما أشار إلى موقف مؤثر عندما ضربه والده مرة واحدة في حياته، مما علّمه درسًا هامًا حول العواقب.

دروس في الاحترام والجدعنة

استكمل السقا حديثه، موضحًا أن والده ضربه بسبب عصبيته على والدته، مما كان له أثر كبير في حياته. أكد: "القلم كان فيه تجريح، عشان كده عمري ما ضربت عيالي لحد دلوقتي". يُظهر هذا الموقف كيف أن التعلم من الأخطاء هو جزء أساسي من التربية.

أحمد السقا في مسلسل "العتاولة 2"

على الصعيد المهني، يستعد أحمد السقا للمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة"، المتوقع عرضه في رمضان 2025. وقد أشار إلى أن هذا الموسم سيشهد انضمام نجوم جدد مثل الفنانة فيفي عبده، مما يزيد من حماس الجمهور للمسلسل. الشركة المنتجة تعمل حاليًا على التعاقد مع المزيد من النجوم، مما يعد بتجربة مثيرة ومليئة بالمفاجآت.

في النهاية، يبقى أحمد السقا رمزًا للفنان الملتزم بقيمه وعائلته، مستمرًا في تكريم ذكرى والده من خلال أعماله وحياته اليومية.

مقالات مشابهة

  • الفنان أحمد عزمي ضيفا على «صاحبة السعادة» الاثنين المقبل
  • ريهام حجاج تضامن مع أهل لبنان وغزة
  • «لطفك يارب».. ريهام حجاج تواصل تضامنها مع لبنان وغزة | صورة
  • حجاج عبد العظيم يتعاقد على مسلسل "فهد البطل"
  • بسبب مشكلتها مع كروان مشاكل.. ريهام سعيد تتصدر تريند "جوجل"
  • حجاج عبدالعظيم ينضم لأسرة مسلسل فهد البطل
  • أحمد السقا يحيي ذكرى وفاة والده بكلمات مؤثرة
  • أحمد عزمي ونجوم "انترفيو" ضيوف "صاحبة السعادة".. الإثنين والثلاثاء
  • أحمد عزمي وأبطال مسلسل إنترفيو ضيوف «صاحبة السعادة» الأسبوع المقبل
  • موعد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 4 على قناة dmc.. اعتزاز تواجه ألاعيب البحراوي