صحافة العرب:
2024-07-06@19:10:08 GMT

- باخ يدعو أكثر من 200 رياضي لأولمبياد باريس

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

- باخ يدعو أكثر من 200 رياضي لأولمبياد باريس

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن باخ يدعو أكثر من 200 رياضي لأولمبياد باريس، رئيس اللجنة الأولمبية الدولية توماس باخ تويتر الأربعاء 26 يوليو 2023 14 40أعلن رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، توماس باخ، .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات باخ يدعو أكثر من 200 رياضي لأولمبياد باريس ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

باخ يدعو أكثر من 200 رياضي لأولمبياد باريس

رئيس اللجنة الأولمبية الدولية توماس باخ (تويتر)

الأربعاء 26 يوليو 2023 / 14:40

أعلن رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، توماس باخ، اليوم الأربعاء، عن إرسال 203 دعوات إلى رياضيين للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس، مستنثياً في الوقت الحالي روسيا وبيلاروسيا، وتم تعليق مشاركتهما بسبب الأزمة الأوكرانية.

قبل عام واحد بالضبط من انطلاق الأولمبياد في العاصمة الفرنسية، وجه باخ في احتفال رمزي أول عشر دعوات للرياضيين، مؤكداً أنه خلال الأيام المقبلة ستتم دعوة 203 رياضياً للمنافسات من جميع أنحاء العالم.

#ماكرون: جاهزون لأولمبياد 2024 //t.co/e95YPMrXma

— 24.ae | رياضة (@20foursport) July 26, 2023

ولم يتطرق رئيس اللجنة الأولمبية الدولية لمزيد من التفاصيل في خطابه بخصوص حسم مسألة مشاركة روسيا وبيلاروسيا في الأولمبياد الفرنسي.

وتطالب أوكرانيا باستبعادهما، لكن التحركات الأخيرة للجنة الأولمبية الدولية تشير إلى أنه سيتم فتح الباب أمام مشاركة الرياضيين من كلا البلدين في المنافسات لكن تحت علم محايد، طالما لا تربطهم أي صلة بالجيش ومنظمات الدفاع الروسية. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل باخ يدعو أكثر من 200 رياضي لأولمبياد باريس وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس مودرن سبورت يوضح أسباب رفضهم ضم لاعبهم لمنتخب مصر

 

تحدث وليد دعبس مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن سبورت وأزمة اختيار القائمة النهائية استعدادا لمعسكر يوليو قبل السفر لأولمبياد باريس ورفضهم لانضمام لاعبهم له.

رئيس مودرن سبورت يوضح أسباب رفضهم ضم لاعبهم لمنتخب مصر

وقال دعبس في تصريحات له عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "طلعت يوسف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن سبورت رفض انضمام علي زعزع للمنتخب الأولمبي لحاجتنا إليه ولكثرة الإصابات والإرهاق بين اللاعبين".

حارس مرمى أم سوبر مان؟.. الإشادات تنهال على مارتينيز بعد تأهل الأرجنتين لنصف نهائي كوبا أمريكا حقيقة طلب منتخب مصر ثنائي الأهلي لأولمبياد باريس

وتابع: "لا نتأخر نحن كمجلس إدارة نادي مودرن سبورت وجهازه الفني بقيادة طلعت يوسف عن منتخب مصر ولكن طلبنا ذهابه للمباريات فقط وليس رفض تام للمعسكر والسفر معهم لأولمبياد باريس".

واختتم حديثه: "مشاركة المصري والزمالك بالكونفيدرالية الإفريقية الموسم القادم غير قانونية فهناك لوائح تنص على الاختيار حين ننتهي من الدور الأول أو الثاني وهذا لم يحدث ونطالب بالمشاركة لأن هذا حقنا فنحن بالمربع الذهبي الآن أو قد نخضع لتطبيق ما كانت عليه النتائج بالموسم الماضي".

مقالات مشابهة

  • التوتر بين موسكو وباريس مستمر.. روسيا: لن نرسل لاعبينا إلى الأولمبياد بصفة محايدين
  • شركات تأمين قلقة من احتمال وقوع هجمات واختراق للذكاء الاصطناعي في أولمبياد باريس
  • «الهيئة» و«الأولمبية» تستعرضان مشاركة الإمارات في أولمبياد باريس
  • بنك برقان يوقّع اتفاقية شراكة استراتيجية مع اللجنة الأولمبية لرعاية فريق الكويت في أولمبياد باريس 2024
  • “هيئة الرياضة” و”اللجنة الأولمبية” تستعرضان مشاركة الإمارات في أولمبياد باريس 2024
  • رئيس مودرن سبورت يوضح أسباب رفضهم ضم لاعبهم لمنتخب مصر
  • نائب الملك يلتقي البعثتين الأولمبية والبارالمبية المشاركتين في أولمبياد وبارالمبيك باريس
  • بعد تصريح ماكرون عن الحرب الاهلية.. ما حقيقة تأجيل أولمبياد باريس؟
  • بعد تصريح ماكرون.. حقيقة تأجيل أولمبياد باريس بسبب “الحرب الأهلية”
  • «الأولمبية الدولية» تحسم الجدل حول إلغاء أو تأجيل «باريس 2024»