يواصل حسن الصباح (كريم عبد العزيز) رحلته بعد هروبه من سجن نظام الملك ضمن أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 8، وخلال الرحلة يقف زيد ابن سيحون (أحمد عيد) لقطف نوع غريب من النبات ويخبرهم عن مدى سحره وقوته، وهو نبات (القب الهندي) المخدر.

ويكشف زيد ابن سيحون لحسن الصباح ورجاله مدى قوة هذا النبات، ضمن أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 8، قائلا: «نبات السحر يأكل منه الحصان يمشي بيك أيام وليالي بلا تعب.

. أما أنت لو تحرقه وتشم دخانه تطير مع الدخان زي ما أنت عايز وتحلم.. عايز بساتين وجناين تروح .. عايزز قصور وجواري تروح عايز تروح الجنة تروح».

مسلسل الحشاشين الحلقة 8 

مسلسل الحشاشين الحلقة 8.. زيد بن سيحون يخبر حسن الصباح بقوة النبات المخدر

ويسأله حسن الصباح، ضمن أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 8، إذا كان تأثيره مثل تأثير الخمور، فيجيبه:«الخمور بتخلي الدم يغلي في العروق لكن ده دخانه بيخليك أخف وأهدى .. عرفته في السجن دخانه كان بيخف أي ألم وعذاب».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل الحشاشين الحلقة 8 الحلقة 8 مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشين الحشاشين الحلقة 8 أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 8 الحلقة 8 مسلسل الحشاشين كريم عبد العزيز مسلسل الحشاشین الحلقة 8 حسن الصباح

إقرأ أيضاً:

الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. القبض على وليد فواز بعد هروبه

لازال مسلسل برغم القانون يتصدّر نسب المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد عرض أحداث الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون أمس على منصة Watch It، والتي حققت نجاحاً كبيراً .

أحداث الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون

ذهب «وليد» الذي يجسد دوره الفنان هاني عادل، والذي يريد أن ينتقم من «أكرم» محمد القس، بعدما سبب له عاهة مستديمة في عينه منذ 10 سنوات بعد شجار طويل بينهما ونزاع على نصيبهما في الشركة، وهرب بعدها أكرم من حكم المحكمة الـ10 سنوات بعد أن سبب له عاهة مستديمة .

وليد يساعد ليلى في العثور على أولادها

ذهب «وليد» إلى «ليلي» إيمان العاصي، في محل «شرشر» محمد محمود عبدالعزيز من أجل معرفة الحقيقة كاملة، وتفاجأ بأنّه متزوج منها، وتطلب منه مساعدتها حتى تستعيد أولادها مرة أخرى لأنّه خطفهما، وبالفعل أخذها إلى الفيلا الموجود بها أولادها، ولكن وقتها كان قد هرب أكرم .

القبض على وليد فواز 

ومن ناحية أخرى، أبلغت «ليلى» الشرطة عن زوج شقيقتها الذي يجسد دوره الفنان وليد فواز حتى يتمّ القبض عليه، بسبب ضرب زوجته «فاتن» التي تجسد دورها الفنانة رحاب الجمل، وتمّ حجزه 4 أيام على ذمة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون قبل بثها على التليفزيون
  • هند صبري تنشر صور كواليس الحلقة الأولى من مسلسل «البحث عن علا 2»
  • موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون.. والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون للفنانة إيمان العاصي
  • ملخص الحلقات من 10 لـ 14.. أحداث مشوقة قبل عرض الحلقة الجديدة من مسلسل برغم القانون
  • «أسر علاء الدين علي».. تفاصيل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة 1
  • بعد اكتشاف وليد سر أكرم.. مواعيد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون
  • الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. القبض على وليد فواز بعد هروبه
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون 14
  • خالد الصاوي: «تماديت في الممنوعات زمان وكنت عايز أموت من غير فضيحة»