حذر الإسباني رودري لاعب مانشستر سيتي، المنافسين من أن فريقه بمقدوره التطور بشكل أكبر في ظل منافسته على التتويج بثلاثية الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي.

وفاز سيتي على نيوكاسل يونايتد بهدفين دون رد ليبلغ المربع الذهبي لكأس الاتحاد الإنجليزي للموسم السادس على التوالي في رقم قياسي.

وحقق سيتي مسيرة انتصارات قياسية تتمثل في تحقيق 22 انتصارا متتاليا على مستوى كافة المسابقات.

ويحتل سيتي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 63 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ارسنال وليفربول كما بلغ دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا حيث تنتظره مواجهة صعبة أمام ريال مدريد الإسباني.

وقال رودري "سيكون الأمر جيدا بالنسبة لنا، سنرى أفضل نسخة من هذا الفريق في نهاية الموسم".

وأضاف "دائما يحدث ذلك بفضل المدرب، بسبب معايير النادي، بسبب أنفسنا والطرق التي تعلمناها خلال هذه السنوات، هذا ما نريد فعله".

وأشار "طلبنا من الأولاد الراحة لأقصى حد ممكن، أعرف أن ذلك صعب لكن لدينا مباريات ودية للمنتخبات الوطنية، من المهم أن نلعب في منتخباتنا الوطنية، ولكن أيضا التفكير في نهاية الموسم، أعتقد أن الأفضل لم يأت بعد".

وأوضح اللاعب الإسباني "أعتقد أننا إذا كنا سألنا أنفسنا قبل بداية الموسم بشأن المرتبة التي سنتمكن من الوصول إليها، ستكون مكانتنا الحالية تماما".

وتابع "نشارك في كل المسابقات، نريد القتال على كل شيء، وهذه هي الوضعية التي سنكون عليها بعد فترة التوقف الدولي".

وختم رودري بالقول "يمكننا الفوز بكل الألقاب بالطبع، سيكون الأمر غاية في الصعوبة، طلبنا من أنفسنا في بداية الموسم أن نكون في وضعية تسمح لنا بالقتال حتى النهاية وهذا هو وضعنا الحالي، المهمة مكتملة حتى الآن، والآن علينا أن نحقق الدفعة الأخيرة".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي رودري فريق مانشستر سيتي

إقرأ أيضاً:

أشلي يونج يجدد عقده مع إيفرتون الإنجليزي

يتطلع لاعب الوسط المخضرم أشلي يونج للقيام بدوره مع إيفرتون في أخر موسم له في ملعب جوديسون بارك، بعد تمديد عقده لموسم واحد.

ويحتفل يونج بعيد ميلاده التاسع والثلاثين الشهر المقبل وقد شارك في 34 مباراة مع إيفرتون الموسم الماضي بعد قدومه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية من صفوف أستون فيلا.

وقال يونج لمحطة "إيفرتون تي في" اليوم الثلاثاء "لم أتردد لحظة في مسألة تمديد عقدي، لقد تحدثت مع المدرب قبل نهاية الموسم، سألني عما أريد فعله، وإذا ما كنت أريد الاستمرار، وعلى الفور قلت نعم لأنني أحببت الفترة التي قضيتها هنا".

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) عن يانج قوله "حجم النادي، الجهاز الفني واللاعبين وبالتأكيد الجماهير التي كانت رائعة، أحببت الفترة التي قضيتها هنا الموسم الماضي، كان هناك فترات صعود وهبوط، لكن يمكنني أن أرى حجم النادي والمكان الذي يريد الوصول إليه. أريد أن أكون جزءا من ذلك".

وتوج يونج بألقاب الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإيطالي وكأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي وشارك في 39 مباراة مع منتخب إنجلترا، ولا يفكر مطلقا في الاعتزال قريبا.

وأشار "قلت دائما أن العمر مجرد رقم، مازلت متعطشا، مازال لدي الإيمان بقدرتي على الاستمرار وتقديم مستواي المعهود واللعب في أعلى الدرجات".

مقالات مشابهة

  • الإنجليزي فيليبس على رادار الذئاب
  • الإنجليزي فلكس على رادار الذئاب
  • "ظرف طارئ" يجبر فيل فودين على مغادرة معسكر إنجلترا
  • مان سيتي ضد اليونايتد.. الكشف عن موعد كأس الدرع الخيرية
  • مانشستر سيتي يبدأ تحركاته لضم أولمو
  • النصر يفاوض رافائيل فاران بطلب من رونالدو
  • أشلي يونج يشعر بـ «العطش»!
  • أشلي يونج يجدد عقده مع إيفرتون الإنجليزي
  • برشلونة يسعى للتعاقد مع لاعب هال سيتي
  • مفاجأة.. مانشستر يونايتد يفكر في بيع راشفورد