علق النجم شريف منير، على أحداث مسلسل "بقينا اتنين" المقرر عرضه خلال النصف الثاني من موسم دراما رمضان 2024، قائلًا إنه مليء بالأحداث الشيقة والجاذبة للجمهور.

وأشاد منير بالمؤلفة أماني التونسي مؤكدًا أنها موهوبة واستطاعت كتابة سيناريو مميز جدا وأحداث تتلاقى كثيرا مع الواقع في طبيعة العلاقة الزوجية وتفاصيلها.

وفيما يخص العمل الفني أشار إلى أن العمل اجتماعي لايت يحتوي على حكايات من واقع المجتمع المصري.

وأردف شريف منير، أن الصدفة وضعت المسلسل على خريطة دراما رمضان، برغم كونه معد في الأساس للعرض خارج الموسم، ولكن الظروف التي أحاطت بالعمل أجلت عرضه ليدخل سباق دراما رمضان، وسط كوكبة من المسلسلات المشاركة في الموسم الدرامي الرمضاني.

وقال شريف منير، في تصريحات صحفية، أنه سعيد بالتعاون الثاني مع المنتج كريم أبوذكري، بعدما حقق مسلسلهم الأول "إيجار قديم" نجاح كبير العام الماضي، مشيرا أنه يتفائل بالتعاون مع شركة الانتاج، كما أبدى سعادته بالتعاون مع المخرج طارق رفعت، مؤكدا أنه مخرج صاحب بصمة ولديه رؤية فنية ثاقبة.

وعن تعاونه مع رانيا يوسف، قال شريف منير: "رانيا يوسف فنانة عظيمة وموهوبة، وملتزمة جدا في عملها وتعمل بشغف وحب"، مضيفا أن الشخصية التي تقدمها رانيا يوسف في الأحداث ستكون مفاجأة للجمهور، لأنها لم تقدم شخصية تشبهها من قبل.

 

وأوضح، أنه برغم وجود الكثير من التفاصيل الكوميدية في الأحداث والمواقف، إلا أن الكوميديا في العمل تشبه الواقع وتتلاقى مع أغلب العلاقات الأسرية، مؤكدا أن شخصية "أدهم" في العمل جديدا تماما عليه ولم يقدمها من قبل.

جدير بالذكر أن مسلسل "بقينا اتنين" مكون من 15 حلقة، ويعرض في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، ويحمل العمل طابع اجتماعي لايت تشويقي كوميدي، وهو من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، صلاح عبدالله، مروه عبدالمنعم، ميمي جمال، ويعد أخر ظهور للفنان الراحل طارق عبدالعزيز، ومن تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية، ويعرض خصريا عبر قنوات "CBC" و "CBC دراما" ومنصة WATCH IT.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شريف منير النجم شريف منير بقينا اتنين موسم دراما رمضان موسم دراما رمضان 2024 رانيا يوسف إدوارد صلاح عبدالله رانیا یوسف شریف منیر

إقرأ أيضاً:

رانيا فريد شوقي: تدربت على الغناء قبل العمل مع علي الحجار في مسرحية مش روميو وجوليت

تستعد الفنانة رانيا فريد شوقي لعرض موسم جديد من مسرحية «مش روميو وجوليت» على خشبة المسرح القومي، والتي تجمعها مع الفنان علي الحجار، وهي مٌستوحاة من قصة روميو وجولييت، الشهيرة للكاتب وليم شكسبير.

كواليس وجود وحش الشاشة فريد شوقي في مسرحية مش روميو وجوليت

وأوضحت الفنانة رانيا فريد شوقي فى تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنها تدربت على الغناء لفترة طويلة قبل خوضها تلك التجربة بمسرحية «مش روميو وجوليت» أمام الفنان علي الحجار، خاصة أنه ليس مغني عادي وإنما مطرب من العيار الثقيل، لافتة إلى أنها منذ صغرها واتبعت تعليمات والداها الراحل وحش الشاشة فريد شوقي، بأن من يجب شيئًا عليه إجادته بالتعلم أولًا، مضيفة: «لما كنت في فيلم "آه .. وآه من شربات» مع بابا كان فيها غنا ورقص استعراضى قالي لازم تتمرني».

أبطال مسرحية مش روميو وجوليت

ويشارك فى بطولة مسرحية مش روميو وجوليت، عدد كبير من الفنانين من بينهم رانيا فريد شوقي، ميدو عادل، علي الحجار، عزت زين، طه خليفة، دنيا النشار، طارق راغب، آسر علي، والمطربة أميرة أحمد، وآخرين، وهي من إنتاج فرقة المسرح القومي برئاسة الدكتور أيمن الشيوى.

مقالات مشابهة

  • أخرهم برغم القانون.. أعمال ناقشت قضايا المرأة بـ«دراما المتحدة» (صورة)
  • رانيا يوسف تكشف حقيقة مشهد الخيانة الزوجية مع «كلب» بـ فيلم «التاروت».. فيديو وصور
  • رانيا فريد شوقي: تدربت على الغناء قبل العمل مع علي الحجار في مسرحية مش روميو وجوليت
  • «مليء بالمفاجآت» .. جيهان الشماشرجي تواصل تصوير جودر 2
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل عين شمس لـ أحمد مكي في 15 حلقة
  • زوجة أكرم في مسلسل برغم القانون .. أبرز معلومات عن الفنانة فرح يوسف
  • هاجر أحمد تعلن حملها للمرة الثانية
  • الصورة الأولى من تحضيرات مسلسل غادة عبد الرازق في دراما رمضان 2025
  • أحمد مكي في دراما مسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2025
  • غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025