مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 9.. تطورت أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة الفنانة مي عمر، الذي يعرض على شاشة mbc مصر، وذلك بعد أن شهدت الحلقة 8 القبض على أحمد زاهر وأروى جودة بتهمة قتل مي عمر.

أحداث الحلقة 9 من مسلسل نعمة الأفوكاتو

بدأت الحلقة 9 من مسلسل نعمة الأفوكاتو بصدمة صلاح وسارة بدخول نعمة للدفاع عنهما بعد اتهامهما بقتلها، لتسألهما عن مساعدها محمد لينظر صلاح وسارة لبعضهما لتعلم نعمة أنهما من قتلا محمد وتخبرهما أنها لن تسامح في حقه لأنه قتل بسببها.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

تذهب نعمة لـ رئيس المباحث وتخبره أنها على قيد الحياة وأن زوجها اختلط عليه الأمر، لذلك قال إن الجثة التي غرقت بالنيل تكون هي ليخبرها رئيس المباحث أن صلاح وسارة اعترفا أنهما ارتكبا جريمة القتل يسألها لماذا تفعل هذا لتخبره أن ما تقوله هو الحقيقة.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

تستيقظ سارة وصلاح ليسمعا صوت في المنزل ليذهبا لرؤية ما سبب الصوت ليجدا أن نعمة تجلس في المنزل وتشاهد التلفزيون، وتخبرهم نعمة أنها سامحتهما في حقها ولكنها ستعيش معهما في المنزل.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

تتقابل نعمة مع صلاح وسارة أمام مكتب المحامي خالد بعد ذهابهما إليه ليستلم صلاح الأموال التي ربحها من قضية الوقف، وتخبرهما أنها لا تستطيع تركهما يسافران بدونها.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

في مشهد مؤثر يشعر خالد بالسعادة لرؤيته لـ نعمة على قيد الحياة، تسأل نعمة خالد عن موعد استلام صلاح الأموال ليخبرها أن أمامه أسبوع ويحذرها من سارة لتطمئنه نعمة وتطلب منه أن يخبرها قبل أن يعطي الأموال لـ صلاح.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

يتفق صلاح مع سارة أن يقتلا نعمة، وتذهب نعمة لمنزل سارة لتعيش معهما وتخبرهما أنها ستأخذ حق محمد منهما، وتعلق شهادة وفاتها على الحائط أمامهما، وتطلب من صلاح أن يعطي لها أموالها.

مسلسل نعمة الأفوكاتومواعيد عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو وقنوات العرض

عرض أول الساعة 10 مساء على قناة mbc مصر، ويكون العرض الثاني الساعة 4 عصرا على قناة mbc مصر 2

اقرأ أيضاًمسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 8.. أحمد زاهر يقتل مساعد مي عمر

أحمد زاهر يسخر من اختفاء مي عمر بـ مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 7.. مي عمر تقرر الانتقام من أحمد زاهر وأروى جودة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث الحلقة 9 من مسلسل نعمة الأفوكاتو الافوكاتو المحامية نعمة الافوكاتو صلاح في نعمة الافوكاتو كواليس مسلسل نعمة الأفوكاتو محمد سامي نعمة الافوكاتو مسلسل مسلسل مي نعمة مسلسل نعمة الأفوكاتو مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 9 مسلسل نعمة الأڤوكاتو مسلسل نعمة الافوكاتو مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 4 مسلسل نعمه الأفوكاتو مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 مي عمر مي عمر مسلسل نعمة نعمة نعمة الأفوكاتو نعمة الأڤوكاتو نعمة الافوكاتو نعمة الافوكاتو الحلقة 1 نعمة الافوكاتو الحلقة 5 نعمة الافوكاتو الحلقة 6 نعمة الافوكاتو الحلقة 7 مسلسل نعمة الأفوکاتو صلاح وسارة أحمد زاهر الحلقة 9

إقرأ أيضاً:

شيري عادل عن انفصالها مرتين: "الناس تخرج بالمعروف أحسن من أنها تعيش تعيسة"

حلت الفنانة المتألقة شيري عادل ضيفة برنامج "sandy station" وتحدثت من خلاله عن كواليس أحدث أعمالها وعن حكايتها مع الإنفصال، ويستعرض الفجر الفني في السطور التالية أبرز التفاصيل.

الفنانة شيري عادل 
شيري عادل: الناس تخرج بالمعروف أحسن من إنها تعيش تعيسة

وتحدثت شيري عادل عن تجربتها مع الإنفصال، حيث أنها تعرضت للانفصال مرتين وأوضحت أنه يجب الإنفصال إذا كان الإنسان غير سعيد، وقالت:
"الناس تخرج بالمعروف والذكريات الحلوة الكويسة أحسن بكتير من إنها تعيش مع بعضها وهى تعيسة أو مش كويسة بالعكس بشوف إن الشخص يختار سعادته والاحترام مع الطرف الآخر والانفصال بهدوء واحترام، أحسن كتير من العيشة كشكل اجتماعي معين وليسوا سعداء".

وتابعت "عادل"
"مش مقتنعة بفكرة الفرصة التانية ومش بقدر أديها لحد لأني مش باخد قرار إلا وأنا مقتنعة تماما بيه وفيه حاجات كتيرة وصلتني للنتيجة دي، كل حاجة بتاعت ربنا مالناش أي يد فيها".


آخر أعمال الفنانة شيري عادل

ومن الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها الفنانة شيري عادل هو مسلسل بعنوان "الوصفه السحرية"، والذي يتم عرضه حاليًا على شاشة قناة دي إم سي ودي إم سي دراما وهو مسلسل إجتماعي يسلط الضوء على قضايا الأزواج والمشاكل التي تواجههم في إطار لايت كوميدي.


أبطال وصناع مسلسل الوصفة السحرية

يشارك في بطولة مسلسل الوصفة السحرية كوكبة مميزة من نجوم الفن على رأسهم الفنانة شيري عادل، عمر الشناوي، إسلام جمال، بسمة داوود، هيدي كرم، كارولين عزمي خليل، سلوى محمد علي، سلوى عثمان، هالة فاخر، محمد أبو داود، وآخرين، والعمل من تأليف هاني سرحان وإخراج خيري سالم.

البوستر الرسمي المسلسل الوصفة السحرية 

مقالات مشابهة

  • منى زكي تبدأ تصوير فيلم السيرة الذاتية لأم كلثوم
  • خاص| أروى جودة: تمنيت أن تجمعني أعمالًا أخرى مع الراحل مصطفى درويش بعد "حرب نفسية" لكن القدر صعب
  • أسماء جلال تكشف عن قصة حب مؤلمة وتعلق:"هموت وأعرف هو فين دلوقتي"
  • من أمام الكعبة.. نيرمين الفقي تؤدي مناسك العمرة
  • أسماء جلال: تعرضت للإغماء في مسلسل «أشغال شقة».. «وزني زاد بسبب الأكل الكثير»
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: "الناس تخرج بالمعروف أحسن من أنها تعيش تعيسة"
  • من بطولتها.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلمها الجديد "بومة"
  • بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه "فادي"
  • زعيمة عصابة.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلم «بومة» الأردني
  • الجمعة.. صبا مبارك تبدأ تصوير أولى مشاهدها بـ مسلسل «وتر حساس»