مسلسل بيت الرفاعي.. انطلق مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 8 على قناة on منذ قليل، وخلال السطور التالية سنتعرف على تفاصيل الحلقة.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 8

بدأ مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 8 برجوع ياسين مرة أخرى إلى منزل حلويات، بعدما اقنعته والدته بإثبات براءته وعدم تسليم نفسه، وأثناء رجوعه يتفاجأ بوجود المعلم سعيد في منزل حلويات لتتم مواجهة بينهما ويتوعد له الأخير بأذيته لأنه تزوج حلويات خطيبته على حد قوله.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 8

وبعدها قرر ياسين أن يأخذ رقم هاتف عمه عبد الواحد أحد أصحاب والده ليعرف منه تفاصيل أكثر عن عمل والده وأعدائه، ليقررا بعدها مقابلة محامي والده ليعرفا حقيقة الوصية أو أي طرف خيط يمشوا ورائه لإثبات البراءة.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 8

ثم في مشهد أخر تبحث سامية حلويات لعمل آخر للدكتور ياسين بعدما قرر المعلم سعيد قطع عيشه من الصيديلة، لذا قررت سامية أن تأخذه لمصنع صابح والدها وتتوسط له هناك واستلم ياسين عمله في المصنع.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 8

وفي المشهد التالي قرر فاروق ان يتقدم لرقية ابنه عمله ليتزوجها ولكن والدتها ترفض وتطرده من المنزل، وقررت جملات وخالتها أن تبحثا عن عمل من أجل تغطية مصروف المنزل، ولكنهما بعد البحث الطويل لم يستطيعا أن يجدا عملا، ولكن كانت رقية «ملك قورة» في جانب أخر تبحث عن عمل واستطاعت أن تجد عملا في «بار» ولكنها كذبت على والدتها وقالت انه ستعمل في مكتب ترجمة.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 8

واختتمت الحلقة بانتهاء شيفت عمل رقية وخروجها من البار ولكت يتبعها رجلا حاول التعدي عليها.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 8مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 8أبطال مسلسل «بيت الرفاعي»

يضم مسلسل «بيت الرفاعي» الكثير من الفنانين والنجوم، من بينهم: أمير كرارة، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، ميرنا جميل، تامر نبيل، رحاب الجمل، إيناس كامل، ماجدة منير، أحمد رزق، سيد رجب، صفاء الطوخي، ملك قورة، ومحمد لطفى، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 8أحداث مسلسل بيت الرفاعي

تدور أحداث مسلسل بيت الرفاعي حول صراع بين أبناء الحاج محمود الرفاعي بعدما كتب كل أملاكه والميراث باسم فاروق، وبعدما اتهم ياسين ابنه بتهمة قتله، فقرر فاروق أن ينتقم من ياسين، وياسين يهرب من السجن ليثبت براءته ويعرف من قتل والده، وتتصاعد الأحداث حول هذه النقطة.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 8مواعيد عرض مسلسل بيت الرفاعي

يتم عرض مسلسل بيت الرفاعي في تمام الساعة الـ9 مساء على قناة on، وتعاد في تمام الساعة الـ1:30 صباحًا، والإعادة الثالثة في الساعة الـ9:15 صباح اليوم التالي، كما يعرض المسلسل أيضًا على قناة ON Drama في تمام الساعة الـ12 منتصف الليل، والإعادة الساعة 6 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 4:30 مساء، ويعرض أيضا على منصة Watch iT.

اقرأ أيضاًموعد عرض مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 8

ملخص مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 7.. هل يسلم أمير كرارة نفسه للشرطة؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان مسلسل بيت الرفاعي بيت الرفاعي ابطال مسلسل بيت الرفاعي مسلسل بيت الرفاعي سيد رجب سيد رجب مسلسل بيت الرفاعي امير كرارة بيت الرفاعي بيت الرفاعي امير كرارة احمد رزق مسلسل بيت الرفاعي مسلسل بيت الرفاعي احمد رزق مسلسل بيت الرفاعي امير كرارة بيت الرفاعي رمضان 2024 مسلسل بيت الرفاعى بيت الرفاعى بيت الرفاعي أمير كرارة مسلسل بيت الرفاعي 2024 مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 8 مسلسل بیت الرفاعی الحلقة

إقرأ أيضاً:

ياسين: يجب أنّ يكون هناك خطة للتعافي

قال النائب ياسين ياسين في تصريح بعد مشاركته في اللجنة الفرعية المنبثقة عن اللجان النيابية لدرس اقتراحي القانونين، الاول يتعلق بالصندوق الائتماني لحفظ أصول الدولة وإداراتها المقدم من تكتل "لبنان القوي"، والثاني يتعلق بإنشاء مؤسسة مستقلة لإدارى أصول الدولة المقدم من تكتل "الجمهورية القوية":"يجب ان يكون هناك خطة للتعافي، وتشمل إعادة التوازن المالي وهيكلة القطاع المالي ووضع ضوابط موقتة على السحوبات والتحاويل ويجب ان يكون هناك إصلاحات في القطاع العام".

أضاف :"فالدستور يحترم الملكية الخاصة والعدالة والمساواة بين اللبنانيين. وتحمل الدولة المسؤولية في إعادة تكوين الودائع ليس كافيا. فالمصارف والمصرف المركزي والسياسيون يتحملون المسؤولية الأكبر في الأزمة.

واعتبر ان "تحسين إدارة أصول الدولة يجب ألا يكون بسبب الانهيار، بل من واجبات المشرعين والهيئات الرقابية. القول بأن الانهيار يحتم تعزيز المؤسسات لتعويض الخسائر غير صحيح". وقال :" القانون يقفز من المشكلة إلى الحل من دون محاسبة المسببين. هذا القانون يتضارب مع بعض القوانين الحالية. فالقانون يحتوي على تحليلات خاطئة ولا يجب أن يكون أولوية". 
 
وتابع :"الدولة تحتاج خارطة طريق واضحة ودراسة شاملة لمصرف لبنان والمصارف، ووضع قوانين جديدة مثل إعادة هيكلة المصارف في جدول زمني محدد". 

مقالات مشابهة

  • بعد حادثة تسمم نتيجة تناول حلويات من باتيسري في بيروت.. هذا ما أعلنته وزارة الصحة
  • صدور “عبور للقلب” لإيمان الرفاعي
  • ياسين: يجب أنّ يكون هناك خطة للتعافي
  • ما أنسب الأوقات المناسب لإعطاء الطفل حلويات وهل تحتاج الأسنان اللبنية تنظيفاً؟
  • المفتي الرفاعي استقبل وفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر
  • الليلة.. ميرنا جميل ضيفة برنامج "كلاكيت" مع لينا الطهطاوي
  • شروط حفل كايروكي ضمن حفلات ليالي مصر.. والفرقة تلتقي الجمهور بمهرجان دقة
  • هيدي كرم تكشف عن كواليس الوصفة السحرية بهذه الطريقة (صورة)
  • موعد حفل كايروكي ضمن حفلات ليالي مصر
  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي