انطلقت منذ قليل، أحداث الحلقة 8 من مسلسل بيت الرفاعي، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة عبر شاشة قناة on، ويجسد خلاله شخصية دكتور ياسين الرفاعي المتورط في قتل والده.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 8.. كرارة ينقذ ميرنا جميل 

وبدأت أحداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 8 بدخول دكتور ياسين وسامية حلويات، التي تجسد شخصيتها الفنانة ميرنا جميل إلى منزلهم، ليجدوا المعلم سعيد الذي يقوم بدوره الفنان محمد لطفي، كبير المنطقة.

ودخل دكتور ياسين على المعلم سعيد يرحب به، وحينها سأله الأخير ألم تخبرك سامية حلويات بأن بيني وبينها وعود؟ لكن هنا انفعلت سامية وأخبرته أنه رد سجون وليس بينهما وعود، وهو الأمر الذي جعله ينفعل ويحاول ضربها بالقلم، وهنا تدخل دكتور ياسين ليمسك بيده ويمنعه، قائلا: «إيدك لو اتمدت على مراتي مش هيحصل كويس».

مسلسل بيت الرفاعي

يذكر أن مسلسل بيت الرفاعي، يشارك فيه عدد من الفنانين، بينهم أمير كرارة ومحمد لطفى وسيد رجب وصفاء الطوخي، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل بيت الرفاعي بيت الرفاعي مسلسلات رمضان 2024 أمير كرارة مسلسل بیت الرفاعی دکتور یاسین

إقرأ أيضاً:

أمير صلاح الدين لـ "الفجر الفني": شخصيتي في "قصر الباشا" مفاجأة بالنسبة لي

كشف الفنان أمير صلاح الدين عن شخصيته في فيلمة الجديد الذي يتم تصوير حاليا ويحمل اسم "قصر الباشا" ومن المقرر عرضة خلال الفترة المقبلة.

 

وقال أمير صلاح الدين في تصريحات خاصة ل "الفجر الفني": "شخصيتي في فيلم "قصر الباشا" كانت مفاجأة بالنسبة لي، خاصة بعد تعديل مشاهدي وظهورها بناءً على طلب المخرج محمد بكير، الذي تربطني به علاقة فنية وطيدة، فهو مخرج أول فيديو كليب لفرقة بلاك تيما لأغنية "بحار" في عام 2009".

 

وعن أماكن تصوير الفيلم، قال أمير صلاح الدين: "تم التصوير في أسوان، بلدنا، وتحديدًا في معبد فيله، ولحسن الحظ، كانت الشمس لطيفة معنا رغم إرتفاع درجة الحرارة".

 

أحداث فيلم قصر الباشا 

 

وتدور أحداث فيلم قصر الباشا في إطار جريمة ممزوج بالكوميديا السوداء والساسبنس، وتعود لعصر روايات الكاتبة أجاثا كريستي وهي روايات يغلب عليها الطابع البوليسي.

 

أبطال فيلم قصر الباشا 

 

ويضم فيلم قصر الباشا: أحمد حاتم، حسين فهمي، صدقي صخر، مايان السيد، أحمد فهيم، أمير صلاح الدين، محمد القس، نبيل عيسى، حمزة العيلي، نانسي صلاح، محمد مرزبان والسعودية سمية رضا، الفنان وهيثم زيدان والفيلم تأليف محمد ناير وإخراج محمد بكير.

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • الرئيس التونسي الوحيد الذي لم يقدم التعازي للملك محمد السادس
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • محمد العمروسي ضيف «عيش صباحك» على راديو نجوم إف إم.. الخميس (صورة)
  • الخميس.. أسماء جلال ضيفة معكم منى الشاذلي
  • طارق لطفي “صعيدي” في أجدد أعماله التلفزيونية
  • أمير صلاح الدين لـ "الفجر الفني": شخصيتي في "قصر الباشا" مفاجأة بالنسبة لي
  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • الليلة.. ميرنا جميل ضيفة برنامج "كلاكيت" مع لينا الطهطاوي
  • مستشفى جامعة قناة السويس ينقذ حياة مريض بعملية دقيقة في القلب