كشف الراوي في بداية مسلسل الحشاشين الحلقة 8، السر وراء قدرة حسن الصباح (كريم عبد العزيز)، على فعل أشياء غريبة، وهو ما جعل البعض يصدق في كونه شخص صاحب معجزات أو كرامات؛ لأن حسن الصباح كان صاحب فراسة، ويستطيع استنتاج الكثير عن الشخص الذي أمامه، بالإضافة إلى معرفته الواسعة بالكثير من العلوم.

مسلسل الحشاشين الحلقة 8.

. الصباح يستفيد من المعجزات

وقال الراوي في مسلسل الحشاشين الحلقة 8، مفسرا معجزات حسن الصباح التي ظهرت في الحلقات الماضية: «حسن أهل فراسة ينظر في عين اللي قدامه يقرأها، أسرار العلوم من خمياء وفلك وغيره بيخلوا حسن يعمل أشياء عجيبة يتقسم اتنين قدام عنيك أو يوشوف في عقلك في حلمك ويظهر في كوابيسك».

وتابع: «حسن الصباح استفاد من المعجزات المذكورة في الكتب السماوية.. هو شايف إن غايته عظيمة أي شبء يبرر من أجلها».

مسلسل الحشاشين الحلقة 8.. فصل جديد في حياة حسن الصباح

وتشهد أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 8 فصلا جديدا في حياة حسن الصباح، بعد هروبه من سجن نظام الملك، لكنه سيكون الفصل الأخطر مع السيطرة على قلعة آلموت لتكون مقر حكمه ودعوته الدموية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل الحشاشين الحلقة 8 الحلقة 8 مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشين أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 8 الحشاشين الحلقة 8 الحشاشين مسلسل الحشاشین الحلقة 8 حسن الصباح

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. «ليلى» تكتشف مخبأ أولادها

تتصاعد الأحداث في مسلسل برغم القانون، الذي يعرض عبر شاشة قناة on، بشكل كبير وخاصة مع المواجهات التي تحدث بين ليلى التى تجسد شخصيتها الفنانة إيمان العاصي، وأكرم الذي يجسد شخصيته الفنان محمد القس، ولذلك يبحث الجمهور عن موعد عرض الحلقة 15 .

موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون..ليلي تكتشف مخبأ اولادها

موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون غدًا الخميس عبر شاشة قناة on سيكون في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وستكتشف «ليلى» خلال أحداثها المكان الذي خبأ فيه زوجها أولادهم وذلك من خلال وليد شقيق بريهان زوجة أكرم والتي يجسد شخصيته الفنان هاني عادل ولكن عندما تصل إلى هناك ستكتشف مفاجأة.

يذكر أن مسلسل برغم القانون يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم إيمان العاصي ومحمد القس وإيهاب فهمي ومحمد محمود عبد العزيز ورحاب الجمل.

مقالات مشابهة

  • «أسر علاء الدين علي».. تفاصيل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة 1
  • بعد اكتشاف وليد سر أكرم.. مواعيد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون
  • الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. القبض على وليد فواز بعد هروبه
  • موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. «ليلى» تكتشف مخبأ أولادها
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون 14
  • بعد عرض الحلقة الـ13.. مسلسل برغم القانون يتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»
  • موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟
  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12