أبدى النجم شريف منير سعادته بقرار عرض مسلسل "بقينا اتنين" خلال النصف الثاني من موسم دراما رمضان 2024، مؤكدا أن العمل اجتماعي لايت يحتوي على حكايات من واقع المجتمع المصري.

وأردف شريف منير، أن الصدفة وضعت المسلسل على خريطة دراما رمضان، برغم كونه معد في الأساس للعرض خارج الموسم، ولكن الظروف التي أحاطت بالعمل أجلت عرضه ليدخل سباق دراما رمضان، وسط كوكبة من المسلسلات المشاركة في الموسم الدرامي الرمضاني.

وقال شريف منير في تصريحات صحفية، أنه سعيد بالتعاون الثاني مع المنتج كريم أبوذكري، بعدما حقق مسلسلهم الأول "إيجار قديم" نجاح كبير العام الماضي، مشيرا أنه يتفائل بالتعاون مع شركة k media، كما أبدى سعادته بالتعاون مع المخرج طارق رفعت، مؤكدا أنه مخرج صاحب بصمة ولديه رؤية فنية ثاقبة.

وعن تعاونه مع رانيا يوسف، قال شريف منير: "رانيا يوسف فنانة عظيمة وموهوبة، وملتزمة جدا في عملها وتعمل بشغف وحب"، مضيفا أن الشخصية التي تقدمها رانيا يوسف في الأحداث ستكون مفاجأة للجمهور، لأنها لم تقدم شخصية تشبهها من قبل.

وأكد شريف منير، أن مسلسل "بقينا اتنين" ملئ بالأحداث الشيقة والجاذبة للجمهور، كاشفا أن المؤلفة أماني التونسي موهوبة وكتبت سيناريو مميز جدا وأحداث تتلاقى كثيرا مع الواقع في طبيعة العلاقة الزوجية وتفاصيلها.

وأوضح أنه برغم وجود الكثير من التفاصيل الكوميدية في الأحداث والمواقف، إلا أن الكوميديا في العمل تشبه الواقع وتتلاقى مع أغلب العلاقات الأسرية، مؤكدا أن شخصية "أدهم" في العمل جديدا تماما عليه ولم يقدمها من قبل.

مسلسل" بقينا اتنين"

الجدير بالذكر أن مسلسل "بقينا اتنين" مكون من 15 حلقة، ويعرض في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، ويحمل العمل طابع اجتماعي لايت تشويقي كوميدي، وهو من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، صلاح عبدالله، مروه عبدالمنعم، ميمي جمال، ويعد أخر ظهور للفنان الراحل طارق عبدالعزيز، ومن تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية، ويعرض خصريا عبر قنوات "CBC" و"CBC دراما" ومنصة WATCH IT.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث مسلسل بقينا اتنين

إقرأ أيضاً:

محمد نجاتي يُشيد بتامر عاشور.. ويؤكد: بليغ حمدي مصر

أشاد الفنان محمد نجاتي بالمطرب تامر عاشور، لافتًا أنه يعتبر بالنسبة له سفير للموسيقى المصرية، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

ونشر "نجاتي" مقطع فيديو له على المسرح بجانب تامر عاشور أثناء حضوره إحدى حفلاته الغنائية، قال فيه:"أنا بعتبر تامر عاشور سفير للموسيقى المصرية في العالم العربي كله، هو تامر فنه وصدقه اللي من جواه واللي قدر يعبر عن الكلمات الجميلة اللي بتجيلو بألحان أحلى منها تخلينا نحفظها بالشكل ده، فأنا بعتبره بليغ حمدي مصر ".
 

آخر أعمال محمد نجاتي

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد نجاتي الفنية، هو مشاركته في مسلسل "الحشاشين" بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024، ويعد أهم وأبرز المسلسلات التي نالت إعجاب كثير من الجمهور.
 

أبطال وصناع مسلسل "الحشاشين"
 

وشارك في مسلسل الحشاشين كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان كريم عبد العزيز، ميرنا نور الدين، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، نور إيهاب، أحمد عيد، محمد رضوان، إسلام جمال، بسنت أبو باشا، عمر الشناوي، وآخرين من النجوم المميزين، وأيضًا العمل من تأليف من تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج شركة سينرجي، والإخراج لـ بيتر ميمي.


أحداث مسلسل "الحشاشين"
 

ينتمي مسلسل الحشاشين إلى فئة الأعمال الإجتماعية ذات الطابع التاريخي، حيث تدور أحداث العمل حول "حسن الصباح" والذي يقوم بتجسيد دوره الفنان كريم عبد العزيز وهو مؤسس فرقة الفدائيين وهى فرقة مؤيدة ومخلصة للعقيدة الإسماعيلية، وتدور باقي أحداث العمل في إطار مميز من الإثارة والتشويق.

مقالات مشابهة

  • باكستان تؤكد أهمية تعزيز العلاقات مع إيران خاصة في مجال الطاقة والأمن الإقليمي
  • موعد تصوير مسلسل منتصر القرش بطولة طارق لطفي
  • غرف دبي تنظم أربع ورش توعوية عن آليات الاستيراد والتصدير والأصول الافتراضية والحوكمة وقانون العمل
  • اليوم.. بدء العرض الثاني لمسلسل "الحشاشين" عبر الحياة
  • لقاء الخميسي: أنا حلوة وراضية بنفسي.. ومش هعمل عمليات تجميل
  • شريف منير عن دوره بفيلم السرب: «حسيت إني عملت حاجة كويسة»
  • أحمد كمال يكشف كواليس مسلسل "الهرشة السابعة".. فيديو
  • فريق عمل "بين السطور" يبدأ تصوير مسلسل وتر حساس
  • محمد نجاتي يُشيد بتامر عاشور.. ويؤكد: بليغ حمدي مصر
  • عمرو يوسف يكشف تفاصيل بداياته الفنية وأسرار جديدة عن حياته الشخصية