يونامي عن مقاطعة البارتي انتخابات الإقليم: ندعو جميع الأطراف للتوصل إلى حلول.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي يونامي انتخابات اقليم كوردستان

إقرأ أيضاً:

نقابة الصَّحفيين السُّودانيين ترحب بالخطوات الإيجابية التي اتخذتها القوات المسلحة وقوات الدعم السريع باتجاه التفاوض

بيان للرأي العام
تُعرب نقابة الصَّحفيين السُّودانيين، عن ترحيبها العميق بالخطوات الإيجابية التي اتخذتها القوات المسلحة السودانية وقوات الدعم السريع باتجاه التفاوض.
وترى النقابة في هذا التوجه بارقة أمل نحو وقف النزيف المستمر في بلادنا وطي صفحة الحرب الطاحنة التي خلفت وراءها دماءً وتدميرًا لا يُحتمل.
ندعو بشدة جميع الأطراف إلى تكثيف جهودهم وتسريع خطوات التفاوض لضمان وقف فوري وشامل للقتال الدامي، ووضع حدٍ للأزمة الإنسانية التي تتفاقم يومًا بعد يوم. لقد أصبح من الضروري أن يتمكن أبناء شعبنا الكريم من استنشاق هواء السلام بعد أشهر طويلة من المعاناة المدمرة التي طالت الأرواح وسببت التشريد والجوع والدمار الشامل للبنية التحتية.
كما تؤكد نقابة الصحفيين السودانيين، على ضرورة أن تشمل أي تسوية قادمة ضمانات قوية وواضحة لحماية حقوق الضحايا والتعويض العادل لهم، ومحاسبة المسؤولين عن الانتهاكات الجسيمة. إن العدالة يجب أن تكون في صلب أي اتفاق يُفضي إلى السلام، حيث لا يمكن بناء مستقبل مستقر إلا عبر تحقيق العدالة والمصالحة الشاملة.
نطالب بسرعة تحقيق تقدم ملموس في مفاوضات السلام، وأن يكون هناك التزام حقيقي ومخلص من جميع الأطراف للوصول إلى حل سلمي دائم يضمن استقرار الوطن ويعزز التعايش السلمي بين أبناء شعبنا.
#لا_تنسوا_السودان
#dontforgetsudan
9 أغسطس 2024م  

مقالات مشابهة

  • نقابة الصَّحفيين السُّودانيين ترحب بالخطوات الإيجابية التي اتخذتها القوات المسلحة وقوات الدعم السريع باتجاه التفاوض
  • زاخاروفا: كييف توسع أنشطتها الإرهابية
  • بيان أوروبي مشترك يدعو إلى الحفاظ على الاستقرار في ليبيا
  • بعثة الاتحاد الأوروبي تدعو جميع الأطراف إلى الدخول في حوار لمنع المزيد من الانقسام
  • البعثة الأممية في ليبيا تدعو جميع الأطراف إلى ممارسة أقصى درجات ضبط النفس
  • البارتي يساند قرار حظر الأحزاب المقربة من الـ PKK: أطردوهم جميعًا- عاجل
  • وزارة الطيران المدني المصرية: ندعو جميع شركات الطيران لتفادي المرور فوق المجال الجوي الإيراني غدًا من 04:30 إلى 07:30 صباحًا
  • وزير الخارجية البريطاني: على جميع الأطراف التزام ضبط النفس
  • الرئيس السيسي يوجه بتذليل جميع العقبات لتحويل مصر إلى مركز صناعي إقليمي ودولي
  • الخارجية: لا بد من تشجيع جميع الأطراف لضبط النفس تجنبًا لتوسيع رقعة الصراع