واجه شيخ العرافين المطرب الشعبي سعد الصغير، على الهواء، قائلا إن محمود الليثي ورضا البحراوي لا يشاركان في برنامجه.

وأردف سعد الصغير في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة"، المذاع على قناتي المحور والنهار.  : "لا يظهرون في برنامجي لأنهما نجمين، إنما برنامجي فهو يستضيف المواهب الصاعدة والأصوات الجديدة، وفي النصف الثاني من الحلقات بنعمل خير".

 أطيب قلب في الدنيا

ورد عليه شيخ العرافين قائلا: "الليثي مشاك من الفيلم ليه؟! عرضت عليه تديه درع أكتر من مرة وهو مجاش عشان هو نجم وأنت مش نجم"، ليرد سعد الصغير: "الليثي أخويا وما عملش أي حاجة، هو أطيب قلب في الدنيا".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمود الليثي رضا البحراوي سعد الصغير الليثى سعد الصغیر

إقرأ أيضاً:

سعد الصغير يتحدى بعد اتّهامه بضرب زوجته في الشارع: “لن أتنازل عن حقي”

متابعة بتجــرد: انتشر خلال الساعات الماضية منشور على مواقع التواصل الاجتماعي يدّعي العثور على سيدة ملقاة في الشارع بعد الاعتداء عليها ونقلها إلى المستشفى، وأن هذه السيدة هي الفنانة برلنتي عامر زوجة الفنان سعد الصغير، وادعى المنشور أن السيدة المذكورة أكدت أن سعد هو الذي اعتدى عليها بالضرب وألقى بها في الشارع.

وفي ردّه الأول على ما تم تداوله حول هذا الأمر، نفى سعد الصغير في بيان صحافي كل ما تم نشره أخيراً في عدد من المواقع الصحافية عن الاعتداء على زوجته برلنتي عامر مؤكداً: “سوف أقاضي كل مَن نشر تلك الشائعة، وما قيل عن اعتدائي على زوجتي لا أساس له من الصحة، وقد تواجدنا معاً في الأراضي السعودية المقدّسة لأداء العمرة، ومن المفترض أن تطرح برلنتي أغنية خلال الفترة المقبلة، كما سنشارك معاً في مسلسل لموسم رمضان المقبل مع المنتج بلال صبري”.

وقال سعد الصغير إن زوجته برلنتي عامر ليست راقصة كما ذُكر في عدد من الأخبار، وأضاف: “كل شخص كتب كلمة تسيء إليها لن أتنازل عن حقها وحقي وسأقاضيه على فعلته هذه، وأنا كسعد لم أتحدث مع أي صحافي ولم أُدلِ بتصريحات بخصوص هذا الموضوع”.

ووجّه الفنان سعد الصغير بعد رجوعه من أداء العمرة رسالة الى الصحافي الذي نشر تلك المعلومة الخاطئة قائلاً: “يا ريت تواجهني وجهاً لوجه، لأنني لم أتحدث معك ولا أعرفك”.

وكانت برلنتي عامر زوجة سعد الصغير قد نشرت صوراً ظهرت فيها مع والدتها أثناء تأديتهما مناسك العمرة، في نفس الوقت الذي أدى فيه سعد الصغير أيضاً مناسك العمرة، ما يُثبت أن أخبار اتّهامه بالتعدّي عليها بالضرب في منطقة المهندسين كاذبة.

main 2024-09-06 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • الفنان المثقف
  • داعية كويتي يثير الجدل بتحريمه ارتداء الرجال للأحمر ..  فيديو
  • صلاح يضع ليفربول من جديد تحت ضغط هائل.. لماذا؟
  • الصقار الصغير يستقبل الأطفال بجناح «أبوظبي للتراث»
  • سعد الصغير يتحدى بعد اتّهامه بضرب زوجته في الشارع: “لن أتنازل عن حقي”
  • الصغير: مؤتمر “إعمار الجنوب” مميز واستثنائي في تاريخ فزان ومستقبلها
  • صحفي أجنبي يحرج نتنياهو بعد سؤاله عن اختفاء الضفة من خارطته.. راوغ بالإجابة (شاهد)‏
  • سعد الصغير ينفي ضـرب زوجته في الشارع
  • الصغير: الدبيبة جعل غيره يخوض حربه بدلا عنه بشأن المصرف المركزي
  • رئيس جهاز الاستطلاع السابق يُحمل نتنياهو مسؤولية مقتل المحتجزين الستة في غزة