أبدى النجم شريف منير سعادته بقرار عرض مسلسل "بقينا اتنين" خلال النصف الثاني من موسم دراما رمضان 2024، مؤكدًا أن العمل اجتماعي لايت يحتوي على حكايات من واقع المجتمع المصري.

وأردف شريف منير، أن الصدفة وضعت المسلسل على خريطة دراما رمضان، برغم كونه معد في الأساس للعرض خارج الموسم، ولكن الظروف التي أحاطت بالعمل أجلت عرضه ليدخل سباق دراما رمضان، وسط كوكبة من المسلسلات المشاركة في الموسم الدرامي الرمضاني.

وقال شريف منير في تصريحات صحفية، أنه سعيد بالتعاون الثاني مع المنتج كريم أبو ذكري، بعدما حقق مسلسلهم الأول "إيجار قديم" نجاح كبير العام الماضي، مشيرا أنه متفائل بالتعاون مع شركة k media، كما أبدى سعادته بالتعاون مع المخرج طارق رفعت، مؤكدا أنه مخرج صاحب بصمة ولديه رؤية فنية ثاقبة.

وعن تعاونه مع رانيا يوسف، قال شريف منير: "رانيا يوسف فنانة عظيمة وموهوبة، وملتزمة جدا في عملها وتعمل بشغف وحب"، مضيفا أن الشخصية التي تقدمها رانيا يوسف في الأحداث ستكون مفاجأة للجمهور، لأنها لم تقدم شخصية تشبهها من قبل.

وأكد شريف منير، أن مسلسل "بقينا اتنين" ملئ بالأحداث الشيقة والجاذبة للجمهور، كاشفا أن المؤلفة أماني التونسي موهوبة وكتبت سيناريو مميز جدا وأحداث تتلاقى كثيرا مع الواقع في طبيعة العلاقة الزوجية وتفاصيلها.

وأوضح أنه برغم وجود الكثير من التفاصيل الكوميدية في الأحداث والمواقف، إلا أن الكوميديا في العمل تشبه الواقع وتتلاقى مع أغلب العلاقات الأسرية، مؤكدا أن شخصية "أدهم" في العمل جديدا تماما عليه ولم يقدمها من قبل.

الجدير بالذكر أن مسلسل "بقينا اتنين" مكون من 15 حلقة، ويعرض في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، ويحمل العمل طابع اجتماعي لايت تشويقي كوميدي، وهو من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، صلاح عبدالله، مروه عبدالمنعم، ميمي جمال، ويعد أخر ظهور للفنان الراحل طارق عبدالعزيز، ومن تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت، ويعرض خصريا عبر قنوات "CBC" و"CBC دراما" ومنصة WATCH IT.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بقينا اتنين شريف منير بقینا اتنین رانیا یوسف شریف منیر

إقرأ أيضاً:

شريف دسوقي يكشف حقيقة خلافه مع المخرجة كاملة أبوذكري

نفى الفنان شريف دسوقي، الشائعات القائمة حول وجود خلاف بينه وبين المخرجة كاملة أبو ذكري، قائلا: «مفيش مشاكل بيني وبين المخرجة كاملة أبو ذكري».

وأوضح «دسوقي» خلال لقائه ببرنامج «عيش صباحك»، المذاع عبر «نجوم إف إم» أن أجمل فترة تصوير عاشها خلال مشواره الفني كانت مع المخرجة كاملة أبو ذكري، معقب: «قضيت أجمل فترة تصوير بعمري في مسلسل بـ 100 وش».

وأضاف: «هناك تواصل دائم وباركتلي على فيلمي وقفة رجالة والنمس والإنس، وتواصلنا من فترة قريبة ولا يوجد مشاكل».

وعلى صعيد آخر أعرب عن تمنيه التواجد ضمن فريق عمل مسلسل «عمر أفندي» الذي عرض خلال الفترة الماضية محققا نجاح فني وجماهيري كبير، قائلا: «شاهدت مؤخرا مسلسل عمر أفندي، وأعجبت بالفنان مصطفى أبو سريع لأنه بمثابة ابني في الوسط الفني، وكان طاقم العمل جيدًا والمخرج كان بديعًا في تقديم المسلسل، وكان له رد فعل إيجابي وكنت أتمنى أن أكون موجودًا ضمن طاقم العمل».

تفاصيل مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي من بطولة الفنان أحمد حاتم، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن منهم: رانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، ورانيا يوسف، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

أحداث مسلسل عمر أفندي

ودارت أحداث مسلسل عمر أفندي، حول 3 شخصيات أساسية وهم: أحمد حاتم، وتجمعه قصة حب مع آية سماحة، ولكنه يعود بالزمن بطريقة مشوقة تجعله يدخل في غرام رانيا يوسف في الأربعينيات، ليدخل معها في علاقة ويخون آية سماحة في إطار من الكوميديا والدراما الاجتماعية.

والعمل مكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات قريبًا، وذلك بعد تغيير اسمه من «السرداب»، لـ «عمر أفندي»، والذي يكون أحد الشخصيات الرئيسية بالعمل.

اقرأ أيضاً«استنوا شوية».. حمزة نمرة يطرح أحدث أعماله الغنائية اليوم (فيديو)

عمرو سعد يكشف كواليس فيلم «الغربان» قبل عرضه (صور)

مقالات مشابهة

  • أمل بوشوشة إلى جانب باسم ياخور بمسلسل السبع.. ابن الجبل في موسم دراما رمضان 2025
  • الأسود في الأصفر.. رانيا يوسف تخطف الأنظار بإطلالة شبابية
  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد رزق ينضم لفريق عمل «سيد الناس»
  • شريف دسوقي يكشف حقيقة خلافه مع المخرجة كاملة أبوذكري
  • دراما رمضان 2025.. غفران محمد تنضم لمسلسل «ضل حيطة» بطولة ياسمين صبري
  • ثراء جبيل تتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري في رمضان 2025
  • رانيا يوسف: لا أعلم شيئاً عن “التاروت”
  • دراما رمضان 2025.. عابد عناني يشارك في مسلسل «ضل راجل» بطولة ياسمين صبري
  • حلا شيحة ترد على انتقادات الجمهور : «كلنا عيوب»
  • بالتفاصيل .. هذا ما حدث في لقاء جعفر حسان مع حزب جبهة العمل الإسلامي