منوعات للجميع، ذوبان الجليد في سيبيريا يكشف عن مدخل إلى العالم السفلي،ذوبان الجليد في سيبيريا يكشف عن مدخل إلى العالم السفلي حيث انتشر مقطع فيديو عبر .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ذوبان الجليد في سيبيريا يكشف عن مدخل إلى العالم السفلي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ذوبان الجليد في سيبيريا يكشف عن مدخل إلى العالم السفلي

ذوبان الجليد في سيبيريا يكشف عن مدخل إلى العالم السفلي - حيث انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي مشاهد التقطتها الطائرة المسيرة فوق فوهة بركان "باتاغيكا".

وتوفر وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام من خلال هذا المقال مشاهدة ذوبان الجليد في سيبيريا الذي كشف عن مدخل إلى العالم السفلي مع ارتفاع درجة حرارة المناخ

ذوبان الجليد في سيبيريا

 

بفعل ارتفاع درجة حرارة المناخ في سيبيريا لعدة سنوات، تم الكشف عن أكبر حفرة معروفة باسم "المدخل إلى العالم السفلي". تشهد هذه الحفرة نموًا سريعًا، حيث تظهر غابات وجثث مدفونة تُقدر أن عمرها يصل إلى مئتي ألف عام. وليس هذا فقط، فقد تم إحياء الفيروسات القديمة التي تجمدت على مدى العصور في تلك المنطقة.

يظهر الفيديو الذي التقطته طائرة مسيرة مشاهدًا لفوهة بركان "باتاغيكا"، التي تُعتبر حالة شاذة بالمقارنة مع جميع الفوهات المكتشفة سابقًا، وتُعرف رسميًا بـ "الكتلة الضخمة" أو "الكارست الحرارية"، وذلك وفقًا لمقالة نُشِرت في مجلة "ساينس أليرت" العلمية.

شاهد ذوبان الجليد في سيبيريا يكشف عن مدخل إلى العالم السفلي

[embedded content]

 

في الستينيات، بدأت الأرض تُغرق لأول مرة نتيجة إزالة الغابات المحيطة بها وذوبان التربة الصقيعية. هذا الوضع أدى إلى ارتفاع منسوب المياه وغمر مناطق جديدة.

هناك مخاوف متزايدة بشأن زيادة عمق الحفرة وآثارها السلبية على المناطق المحيطة. يُخشى أن زيادة العمق قد تكشف مخازن الكربون التي تم إحتجازها وغلقها منذ آلاف السنين في التربة الصقيعية. عندما يتمكن الكربون من الهروب إلى الجو، قد يُسهم ذلك في زيادة تركيز غازات الاحتباس الحراري وتأثيرات تغير المناخ بشكل عام.

هذه المشكلة تُعد جزءًا من التحديات البيئية التي تواجه العالم، وهي تتطلب التصدي لها من خلال التحسينات في إدارة الموارد الطبيعية والجهود المستدامة للحفاظ على البيئة والمناخ

المصدر : وكالة سوا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ذوبان الجليد في سيبيريا يكشف عن مدخل إلى العالم السفلي وتم نقلها من وكالة سوا الاخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التی ت

إقرأ أيضاً:

بزشكيان بعد فوزه بكرسي الرئاسة: سنمد يد الصداقة للجميع

بغداد اليوم -  متابعة

أكد الرئيس الإيراني المنتخب الإصلاحي مسعود بزشكيان، اليوم السبت (6 تموز 2024)، أنه سوف يمد يد الصداقة للجميع.

وقال بزشكيان في تصريح صحفي، إننا "سنمد يد الصداقة للجميع، نحن جميعنا شعب هذا البلد وعلينا الاستعانة بالجميع من أجل تقدّمه".

جاء هذا في أول تصريحات له منذ إعلان فوزه في الدورة الثانية للانتخابات الرئاسية أمام المحافظ المتشدد سعيد جليلي.

وكانت وزارة الداخلية الإيرانية أعلنت، اليوم السبت (6 تموز 2024)، فوز المرشح الإصلاحي مسعود بزشكيان في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية.

وقال المتحدث باسم لجنة الانتخابات الإيرانية محسن إسلامي، إن "مرشح الجناح الإصلاحي مسعود بزشكيان فاز في الجولة الثانية من الانتخابات ليصبح الرئيس التاسع لجمهورية إيران الإسلامية منذ تأسيسها".

وأضاف ان "مسعود بزشكيان حصل على 16 مليونا و384 ألفا و403 أصوات، فيما حصل منافسه سعيد جليلي على 13 مليونا و538 ألفا و179 صوتا".

ولفت إسلامي إلى أنه جرى فرز 30 مليونا و573 ألفا و931 صوتا، وأن نسبة التصويت بلغت 49.8٪، متجاوزة نسبة التصويت في الجولة الأولى.

وكانت وسائل إعلام رسمية إيرانية، كشفت السبت (6 تموز 2024)، عن تقدم مرشح التيار الإصلاحي النائب مسعود بزشكيان على منافسه المتشدد سعيد جليلي في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية التي جرت صباح أمس الجمعة.

وبحسب ما ذكرته وكالة أنباء "الأخبار العاجلة" الإيرانية الرسمية، فإنه وفق عمليات العد والفرز المستمرة حصل مرشح الإصلاحيين على 12 مليون و 250 ألف صوت، فيما حصل سعيد جليلي على 10 ملايين و300 ألف صوت.

كما قال مصدر مسؤول في لجنة الانتخابات الرئاسية في إيران، إن نسبة المشاركة بلغت 50 بالمائة من أصوات الناخبين الذين يحق لهم المشاركة. 

وكانت الجولة الأولى قد شهدت أدنى مشاركة في تاريخ إيران منذ عام 1979، حيث بلغت نسبة المشاركة 40 بالمائة فيما قاطع الغالبية هذه الانتخابات.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • قنبلة "Little Boy"
  • بزشكيان يمد يد الصداقة للجميع في أول تصريح له بعد فوزه بالرئاسة الإيرانية
  • بيزشكيان يمد يد الصداقة للجميع بعد انتخابه رئيسا جديدا لايران
  • ميادة سوار الدهب: قاعدة الحوار للجميع دون استثناء أو إقصاء لا تنطبق على من شارك في إشعال هذه الحرب
  • في أول تصريح له بعد انتخابه رئيسا لإيران.. بزشكيان يؤكد أنه “سيمد يد الصداقة للجميع”
  • بيزشكيان رئيسا لإيران ويتعهد بمد يد الصداقة للجميع
  • ‏الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان: سنمد يد الصداقة للجميع
  • بزشكيان بعد فوزه بكرسي الرئاسة: سنمد يد الصداقة للجميع
  • أول تعليق للرئيس الإيراني المنتخب: سنمد يد الصداقة للجميع
  • بالفيديو.. المغرب يكشف عن التصميم الرسمي للملعب المرشح لاحتضان نهائي مونديال 2030