صحيفة الاتحاد:
2024-07-06@10:07:16 GMT

رودري: انتظروا «أفضل نسخة» من «السيتي»

تاريخ النشر: 18th, March 2024 GMT

لندن (أ ف ب)

أخبار ذات صلة كوبارسي يعالج دقات قلب تشافي! أولسون يدخل مركز تأهيل بعد «المرض الدماغيّ»


حذّر لاعب خط الوسط الإسباني رودري خصوم مانشستر سيتي، من أن الأفضل لم يأتِ بعد، وذلك عقب فوز فريقه على نيوكاسل في مسابقة كأس إنجلترا لكرة القدم، في البحث عن تكرار إنجاز تحقيق ثلاثية تاريخية للموسم الثاني توالياً.


وبلغ رجال المدرب الإسباني بيب جوارديولا نصف نهائي الكأس للموسم السادس على التوالي، بعدما اكتفوا في عقر دارهم على «ملعب الاتحاد» بهدفين في مرمى نيوكاسل، حيث لم تعكس النتيجة هيمنتهم على اللقاء.
وفي وقت عزز فيه «السيتي» سلسلة عدم خسارته إلى 22 مباراة في جميع المسابقات، يعتقد رودري أن هناك المزيد في المستقبل، مع عودة عجلة المنافسات للدوران مجدداً، مع انتهاء النافذة الدولية الحالية، إذ قال «سيكون الأمر جيداً بالنسبة لنا، هذه الاستراحة».
وتابع «ترون أفضل نسخة من هذا الفريق في نهاية الموسم، يحدث هذا دائماً بسبب المدرب، وبسبب معايير النادي، وبسبب أنفسنا والأساليب التي تعلمناها خلال هذه السنوات. هذا ما نريد القيام به».
وأضاف «طلبوا منا الخلود للراحة قدر الإمكان، أعرف أن الأمر صعب، لكن لدينا مباريات ودية لمنتخباتنا الوطنية»، مشدداً على «من المهم أن نلعب لمنتخباتنا الوطنية، ولكن أيضاً أن نفكر في نهاية الموسم، أعتقد أن الأفضل لم يأتِ بعد».
وكان جوارديولا حريصاً على صرف النظر عن تكرار ثلاثية الموسم الماضي، نظراً لعدد المباريات المتبقية لفريقه الذي يحتل المركز الثالث في الدوري متأخراً بفارق نقطة واحدة عن أرسنال المتصدر، والذي سيكون الزائر التالي لـ «ملعب الاتحاد» بعد النافذة الدولية.
كما أوقعت القرعة «السيتي» في مواجهة ريال مدريد الإسباني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على أن يواجه تشيلسي في نصف نهائي الكأس.
وعلى الرغم من كلمات جوارديولا الحذرة، فإن رودري وبقية الفريق يدركون الفرصة الفريدة المتاحة لهم «إذا سألت أنفسنا قبل الموسم عن الموقع الذي يمكننا أن نكون فيه، يكون هذا هو بالضبط، المشاركة في كل مسابقة والرغبة في القتال من أجل كل شيء، هذا هو الوضع الذي سنصل إليه بعد النافذة الدولية».
وختم قائلاً «يمكننا الفوز بكل شيء بالطبع، سيكون الأمر صعباً للغاية، لقد نفذنا المهمة حتى الآن، وعلينا الآن القيام بالدفعة الأخيرة».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي دوري أبطال أوروبا كأس إنجلترا ريال مدريد تشيلسي أرسنال

إقرأ أيضاً:

مجلس المطارات الدولية يمنح مطار اسطنبول جائزة أفضل مطار في أوروبا

إسطنبول (زمان التركية) – نال مطار إسطنبول جائزة “أفضل مطار في أوروبا” التي يقدمها مجلس المطارات الدولي في أوروبا لفئة المطارات التي تخدم أكثر من 40 مليون مسافر.

وحسب بيان نشرته الشركة المشغلة لمطار إسطنبول (IGA)، أمس الخميس، قدَّم المدير العام لمجلس المطارات الدولية في أوروبا أوليفييه يانكوفيتش، الجائزة للرئيس التنفيذي للشركة صلاح الدين بيلغن.

وجرى تسليم الجائزة خلال “المؤتمر العام السنوي لمجلس المطارات الأوروبي” بنسخته الـ34 المنعقد في مدينة إسطنبول.

وفاز مطار إسطنبول بالجائزة مناصفة مع مطار روما فيوميتشينو، والذي فاز باللقب العام الماضي.

وأعرب بيلغن عن رضاه لاعتبار مطار إسطنبول “جدير بالجائزة مرة أخرى”، معتبرا أنها “ستكون مصدر إلهام لمواصلة السعي نحو التميز”.

وقال: “نبحث دائما عن طرق جديدة لتجاوز توقعات ضيوفنا في المطار في مجالات الاستدامة وإمكانية الوصول والابتكار والتقدم التكنولوجي”.

وحضر كبار المديرين التنفيذيين وكبار مديري الصناعة وأكثر من 500 متخصص في المطارات من جميع أنحاء العالم “المؤتمر العام السنوي لمجلس المطارات الأوروبي” الذي استضافه مطار إسطنبول في الفترة من 1 إلى 4 يوليو/ تموز الجاري.

وتم إنشاء مطار إسطنبول على مساحة 76.5 مليون متر مربع، وعمل في إنشائه نحو 10 آلاف عامل، ومن المقرر أن يتم إتمام بناء المراحل الأخرى للمطار بحلول عام 2025.

ويتكون المطار الجديد من 6 مدارج، وتصل قدرته الاستيعابية 500 طائرة، وهو مزود بمرآب مفتوح وآخر مغلق يتسع لنحو 70 ألف سيارة.

ومن المقرر أن تصل القدرة الاستيعابية بعد انتهاء جميع مراحل المطار، 200 مليون مسافر سنويا.

Tags: أفضل مطارأوروبامجلس المطارات الدوليةمطار إسطنبول

مقالات مشابهة

  • إسبانيا تفوز على ألمانيا وتتأهل إلى نصف نهائي بطولة أمم أوروبا
  • إسبانيا تتأهل لنصف نهائي يورو 2024 بفوز مثير على ألمانيا
  • إسبانيا تهزم ألمانيا وتعبر لنصف نهائي كأس الأمم الأوروبية
  • مجلس المطارات الدولية يمنح مطار اسطنبول جائزة أفضل مطار في أوروبا
  • دي لا فوينتي: سأستأذن يويفا للدفاع أمام ألمانيا
  • إسبانيا تنتقد معايير الاتحاد الأوروبي المزدوجة بشأن غزة وأوكرانيا
  • الإسباني رايا ينتقل بشكل نهائي إلى أرسنال
  • رسميًا.. أرسنال يضم «رايا» نهائيًا من برينتفورد
  • ذيب: “هذه هي أهدافي في الموسم المقبل مع شباب قسنطينة”
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024