عرضت اليوم الحلقة التاسعة من مسلسل المداح 4 أسطورة العودة، وبدأت الحلقة بـحديث صابر (حمادة هلال) مع إحسان (حمزة العيلي)  في السجن ويحكي له حقيقة قتله لـ 12 فردا في أوسيم.

والحيرة تطارد حمادة هلال لاكتشاف كيفية القضاء على غريمه الجديد موت.

لتظهر الروح الطيبة (تامر شلتوت) لـ صابر (حمادة هلال) ويرشده لطريق الصحيح، وتنتهي أحداث الحلقة بمعرفة صابر بـ عزيزة الجن التي تسكن في مقابر أوسيم، ويدخل في حيرة جديدة معها لحاول أن يكتشف الحقيقة.

وخاصة بعد أن جاءته رؤيا لها ولداود وعرف أنه في خطر.

ويعرض مسلسل "المداح أسطورة العودة" الساعة 8 على قناة MBC   مصر ومنصة شاهد. وتدور أحداث المسلسل حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء التي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ صابر المداح معركة الخير والشر التي يخوضها. 

مسلسل "المداح أسطورة العودة"، يشارك حمادة هلال في بطولة هذا الجزء فتحي عبد الوهاب بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبة مجدي، ودنيا عبد العزيز، وخالد سرحان، ومحمد عز، وحنان سليمان، وتامر شلتوت، وصبحي خليل، وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ، ومي سليم، ودياب، وحمزة العيلي، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المداح 4 أسطورة العودة حمادة هلال احسان حمادة هلال

إقرأ أيضاً:

تطورات الحالة الصحية للمطرب حمادة هلال بعد معاناته من آلام الظهر

تعرض الفنان حمادة هلال لوعكة صحية في الفترة الماضية بعد عودته من أداء مناسك الحج، إذ كان يعاني من العديد من الآلام ظهره وجسده، ومكث خلالها للراحة في منزله منذ عودته من الأراضي المقدسة.

تطورات الحالة الصحية للمطرب حمادة هلال

وكشف مصدر مقرب من المطرب حمادة هلال لـ«الوطن» تطورات حالته الصحية، مشيرًا إلى أنَّه يمكث في منزله من أجل الراحة وعدم بذل مجهود في الوقت الحالي، بسبب آلام ظهره.

وكان المطرب حمادة هلال طالب جمهوره بالدعاء في الساعات القليلة الماضية من خلال خاصية استوري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، قائلاً: «اللهم رب الناس اذهب البأس، اشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفائك شفاء لا يغادر سقمًا».

آخر أعمال المطب حمادة هلال 

وكانت آخر أعمال المطرب حمادة هلال الغنائية منذ عدة أشهر من خلال أغنية «متحملاني»، وهي من ألحان وكلمات مصطفى شكري ومن توزيع أحمد أمين، وتم طرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب.

مقالات مشابهة

  • بعد عودته من الحج.. حمادة هلال يتعرّض لوعكة صحية
  • أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية
  • حمادة هلال يتعرض لوعكة صحية بعد عودته من الحج
  • بعد تعرضه لوعكة صحية.. حمادة هلال يطمئن جمهوره على حالته
  • أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية «صورة»
  • حمادة هلال يطمئن جمهوره بعد تعرضه لوعكة صحية: «أنا في نعمة كبيرة»
  • تطورات الحالة الصحية للمطرب حمادة هلال بعد معاناته من آلام الظهر
  • حمادة هلال يطلب الدعاء من جمهوره بعد تعرضه لوعكة صحية
  • «اللهم أنت الشافي».. حمادة هلال يتعرض لوعكة صحية بعد عودته من الحج
  • سنجة .. إنهاء أسطورة الجنجويد!