جلست الحسناء صاحبة الـ 33 سنة، في مجلس تحفه الشياطين حضره شقيقها وصديقه، وبدأت تفكر وتدبر لفكرة إجرامية للتخلص من زوجها الذي يكبرها بـ 15 سنة، طمعا في ميراثه، فحددت الطريقة لارتكاب جريمتها واخفاء معالمها.

وخلال حلقة جديدة من سلسلة "جريمة من زمن فات"، نرصد جريمة بطلتها زوجة خانت العشرة وتخلصت من زوجها بدم بارد من أجل ميراث زائل.

نرجع للوراء لأكثر من 15 سنة، ونتوجه لمركز أخميم في محافظة سوهاج، بالتحديد لشهر يوليو من عام 2009، عندما جلست المتهمة "بدرية.م "، ووسوس لها شيطانها بالتفكير في طريقة للاستيلاء على ميراث زوجها الذى يكبرها بأكثر من 15 سنة، فقررت قتله بساطور وكأنها لم تعرفه من قبل ونست كل لحظات العشرة بينهما، واستعانت بشقيقها وصديقه للتخلص من الجثة.

يوم الجريمة منتصف شهر يوليو من عام 2009، تلقت الزوجة اتصال تليفوني من زوجها "السيد.ك"، يسألها عن طلباتها وطلبات البيت قبل الرجوع من عمله، فدائما ما يحمل همها ويعمل على راحتها، لتطلب منه القاتلة الحضور لتناول العشاء، والمسكين لا يعلم ما ينتظره، بعد نهاية يوم شاق فى عمله داخل معرض الموبيليا.

وصل الزوج في ساعة متأخرة من يوم الجريمة، لتستقبله المتهمة بضحكاتها الصفراء الخبيثة، ليتناول عشاءه الأخير، ذهب المسكين للحصول على قسط من النوم ليستريح جسده من عناء العمل على مدار اليوم، لتهجم عليه المتهمة وتضربه بساطور على رأسه ليلفظ أنفاسه الأخيرة، ويصاب من فزع ودهشة أخرسته فنهايته كانت على يد رفيقة حياته.

انتهت الزوجة من مهمتها الحقيرة، لتتصل بشقيقها تطلب منه الحضور لمساعدتها في التخلص من جثة الزوج، ليقوم المتهم الثاني بنقل جثه الضحية بمساعدة صديقه، ووضعوا الجثة داخل سيارة وقاموا بإلقائها من أعلى كوبري سوهاج العلوي، معتقدين بان جريمتهم لن تكتشف بهذه الطريق... ولكن خاب سعيهم ومسعاهم.

بوجه تشكل ملامحه الخديعة والمكر، لتضليل أقارب المجني عليه وأجهزة القانون، توجهت المتهمة وقامت بتحرير محضر بتغيب زوجها، معتقدة بان الجريمة ستكون مكتملة الأركان.. بعد أيام من ارتكاب الجريمة اطفو جثة المجني عليه بالقرب من محطة مياه قرية نيدة والتي تبعد عن مكان إلقاء الجثة بحوالي 8 كيلو، لتكشف الجريمة بكل بشاعتها.

ظهور الجثة أربك مخطط المتهمين لتعترف المتهمة بجريمتها وكل تفصيلها الخبيثة، ليتم القبض على باقي المجرمين، ويصدر ضد المتهمة حكما بالإعدام في منتصف على 2010، ويحصل باقي المتهمين على احكام بالمشدد، لتستريح روح الضحية.

 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث جريمة من زمن فات حوادث اليوم

إقرأ أيضاً:

ضبط 7 تشكيلات عصابية ارتكبوا 22 جريمة

شنت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بتوجيه حملات أمنية مكبرة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء ومروجي المواد المخدرة وإحكام السيطرة الأمنية وحماية المواطنين.


وأسفرت الحملات خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:- فى مجال ضبط التشكيلات العصابية: ضبط عدد (7) تشكيلات عصابية، ضموا عدد (17) متهم، إرتكبوا (22) حادث متنوع.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى إستمرار الحملات الأمنية.


وفي واقعة أخرى أمرت النيابة العامة بالشيخ زايد حبس شابين ٤ أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامهما بابتزاز موظف بالمعاش وتهديده بمقطع فيديو فاضح وطلب مبالغ مالية منه.

وكشفت تحقيقات النيابة أن شابين أقدما على تصوير“موظف بالمعاش أثناء ممارسة الفجور معه، ومن ثم قاما بسرقته وابتزازه ماليًا نظير عدم فضح أمره أمام عائلته ونشر مقطع الفيديو المصور له، على مواقع التواصل الإجتماعي. 
 

وأضافت تحقيقات النيابة، أن عجوز يبلغ من العمر 61 عامًا، موظف سابق بالمعاش، حضر إلى قسم شرطة الشيخ زايد أول، وأبلغ بتضرره من أحد الأشخاص سبق وأن تعرف عليه عن طريق أحد مواقع التواصل الاجتماعي غير المشهورة منذ قرابة الشهر، وقاما بممارسة علاقة مشبوهة سويا.


وأضاف الموظف في بلاغه، أنه أثناء تواجده بصحبة هذا الشاب الذي تعرف عليه داخل شقة بأحد التجمعات السكنية بالمدينة، فوجئ باختباء شخص آخر داخل الشقة وراء الباب وقام بتصويرهما.

وذكر المجني عليه في بلاغه، أن الشابين هدداه بسلاح أبيض وسرقا هاتفه والكارت البنكي الخاص به وسحبا مبلغ 30 ألف جنيه عنوة، وبعد مرور شهر على هذه الواقعة قام الشابان بتهديده مرة أخرى بإرسال الفيديو إلى ابنه في حالة عدم تحويله مبلغ 100 ألف جنيه لهما لكنه رفض طلبهما.

وأضاف المجني عليه أن الشابين اتصلا بشقيقه وطلبا منه مبلغ 100 ألف جنيه، وإن لم يدفع سيقومان بنشر الفيديو الخاص بالضحية على مواقع التواصل الاجتماعي ولبعض أصدقائه المقربين ومعارفه وأقاربه.

وبعد فحص البلاغ وتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط المتهمان وهما: ( م.ع - 27 سنة -عاطل) و( أ.ص - 26 سنة -عاطل)، مقيمين بدائرة قسم الشيخ زايد، وأمام جهات التحقيق اعترف المتهم الأول بتعرفه على الضحية بأحد المواقع غير المشهورة على شبكة الإنترنت واتفق معه على ممارسة الفجور، بينما اتفق المتهم الأول مع صديقه المتهم الثاني بتصويرهما خلسة بهدف ابتزازه فيما بعد، بالإضافة إلى قيامهما بالاستيلاء على حافظة نقوده وساعة ودبلة وهاتفه والفيزا، تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

 

مقالات مشابهة

  • مزارع ينهي حياة زوجته بسوهاج لهذا السبب
  • قتلتها والدتها.. الكشف عن تفاصيل جريمة مروعة في مصر
  • ضبط 7 تشكيلات عصابية ارتكبوا 22 جريمة
  • القبض على 407 تاجر مخدرات في حملات مكبرة بالمحافظات
  • جريمة مروعة.. ذبح طفلين وجدتهما على يد زوجة العم
  • «حياة كريمة» تنقذ عائلة «يسرية» بعد وفاة زوجها وابنها: «بقى ليا معاش»
  • خيط الجريمة.. الخلافات المالية تكشف لغز العثور على جثة نقاش فى القاهرة
  • «حياة كريمة» فتحت طاقة القدر لـ«أمينة» بعد وفاة زوجها: «قدرت أعيش أنا وولادي»
  • ضحية الشهامة فى الوراق
  • مأساة مقتل «أحمد» عريس دار السلام