شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن أمن بنغازي قسم التحريات يضبط شبكة دعارة داخل استراحة بمنطقة الكويفية، أخبارليبيا24 كشفت مديرية أمن بنغازي أن قسم التحريات العامة ضبط شبكة دعارة داخل استراحة بمنطقة الكويفية. وأوضحت المديرية أنه .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمن بنغازي: قسم التحريات يضبط شبكة دعارة داخل استراحة بمنطقة الكويفية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمن بنغازي: قسم التحريات يضبط شبكة دعارة داخل...

أخبارليبيا24

كشفت مديرية أمن بنغازي أن قسم التحريات العامة ضبط شبكة دعارة داخل استراحة بمنطقة الكويفية.

وأوضحت المديرية أنه تم الكشف عن وجود مصنع للخمر داخل الاستراحة التي تتاوجد فيها الشبكة.

وأشارت مديرية أمن بنغازي أن أحد المضبوطين محكوم غيابياً بالسجن لمدة 13عاماً على ذمة قضية قتل.

وذكرت الميرية أنه استجابةً لشكوى مواطن أفاد فيها بفقدان ابنتيه بعد هروبهن من المنزل في وقت سابق نظراً لوجود مشاكل عائلية.

وأكدت أن رئيس قسم التحريات العامة عقيد أشرف الشلطامي أصدر تعليماته بالبحث والتحري عن الواقعة.

وأوضحت أنه عقب وردت معلومات لدى أعضاء التحريات عن أحد الأشخاص من ذوي السوابق يُدعى م.أ.م من مواليد 1995 السكن بودزيرة ويشتبه أنه على علاقة بإحدى الفتيات المفقودات.

وأفادت المديرية أنه تم انتقال أعضاء التحريات وضبطه والانتقال به إلى القسم وبالاستدلال معه اعترف أنه من مروجي حبوب الهلوسة وأفاد أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من صديقه الذي يُدعى م.ف.م من مواليد 1994 وأخبره انه بانتظاره للذهاب للاستراحة الواقعة بمنطقة الكويفية وأن الفتاتين سالفتا الذكر في انتظارهما بالاستراحة.

وبينت المديرية أنه بحسب اعترافات المتهم أكد أن الفتاتين متواجدتين بالاستراحة مُنذُ أكثر من ستة أشهر وعقب تقنين الإجراءات بأخذ الإذن من النيابة العامة تم انتقال أعضاء التحريات وبرفقة أعضاء من قسم الشرطة النسائية ومُداهمة الاستراحة.

وأشارت إلى أنه تم ضبط الفتاتين وأربعة أشخاص في حالة سُكر ظاهر وضبط بحوزتهم قطع من مادة الحشيش المخدرة وكذلك حقيبة نسائية بها أقراص لمنع الحمل وأجهزة تستخدم في اختبار الحمل.

وأوضحت مديرية الأمن أنه تم ضبط برميل كبير به مواد مُسكرة وتم الانتقال بهم إلى القسم وبالاستدلال مع الفتاة الأولى التي تُدعى ه.ح.ع من مواليد 2006 اعترفت أنها متواجدة هي وأختها المدعوة ح.ح.ع من مواليد 2001 بالاستراحة مُنذ أكثر من ستة أشهر وتتعاطى المخدرات.

وتابعت المديرية، أن المتهمة أقرت أنها هي وأختها على علاقة جنسية بعدة أشخاص وهم من تم ضبطهم وأفادت الثانية أنها أقامت عدة علاقات أدت لحملها أكثر من مرة وقامت بإجهاض نفسها عن طريق أقراص طبية بمساعدة امرأتان.

ولفتت المديرية إلى أنه بالاستدلال مع أحد المطلوبين يُدعى م.ف.م.من مواليد 1993 اعترف أنه مطلوب على ذمة قضية قتل وحُكم غيابياً بالسجن لمدة 13 عاماً وكما اعترف بأن مصنع الخمر الذي تم ضبطه يخصه وأنه يقوم بممارسة الجنس مع المذكورة الثانية.

وكشفت المديرية أنه بالاستدلال مع الأشخاص الذين تم ضبطهم اعترفوا بتعاطي المخدرات وحيازتها وممارسة الجنس بطريقة غير شرعية وتم استحضار كل من المدعوة م.ف.ش من مواليد1970 والمدعوة ح.م.ع من مواليد 2000 كونهما شاركتا في عملية إجهاض المدعوة ه.ح.ع.

وذكرت المديرية أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم وأحيلوا جميعا إلى النيابة العامة بتهمة الزنا والإجهاض والقتل وتعاطي الخمور والمخدرات وحيازتها.

2001:1470:ff80:e3:3eec:efff:fe5d:4798



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمن بنغازي: قسم التحريات يضبط شبكة دعارة داخل استراحة بمنطقة الكويفية وتم نقلها من أخبار ليبيا 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أمن بنغازی من موالید

إقرأ أيضاً:

التصريح بدفن جثة مسنة عثر عليها في شقة بالمطرية


صرت نيابة المطرية بدفن جثة مسنة عثروا عليها ملقاة داخل شقتها في ظروف غامضة بمنطقة المطرية، وذلك عقب الانتهاء من إعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة.

تلقت غرفة عمليات النجدة  بالقاهرة بلاغا يفيد بمصرع سيدة مسنة داخل شقتها بمنطقة المطرية.


وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لسيدة مسنة مصابة بآثار خنق وتعدي، وتحفظت الجهات المعنية على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

ويكثف رجال المباحث من جهودهم لكشف ملابسات الواقعة وبيان ثمة وجود شبهة جنائية بالواقعة من عدمه.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • القبض على شخص لترويجه 22 ألف قرص مخدر بمنطقة تبوك
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة تبوك لترويجه 22 ألف قرص من مادة الإمفيتامين المخدر
  • القبض على 3 أشخاص بمنطقة حائل لترويجهم مواد مخدرة
  • مركز شرطة البركة يضبط شخص يعمل بمحل للمواد الغذائية بعد اختلاسه 60 ألف دينار من إيرادته
  • أمن بنغازي يضبط شخصًا بحوزته حبوب مهلوسة تسبب بحادث سير بمنطقة البركة
  • القبض على مواطن بالحدود الشمالية لترويجه مادة الإمفيتامين
  • ضبط أخوين يمتهنان تجارة المخدرات بحديقة عامة في بنغازي
  • “البحث الجنائي” يضبط أكبر مصنع للخمور المحلية في مدينة بنغازي
  • اليوم.. تطهير خزانات مياه الشرب بمنطقة الترابين جنوب سيناء
  • التصريح بدفن جثة مسنة عثر عليها في شقة بالمطرية