شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تشترى ذهب ولا تبيع خلال الفترة الحالية اعرف نصائح التموين، وجه ناجى فرج مستشار وزير التموين لشئون صناعة الذهب رسالة طمأنة للمواطنين، ممن قاموا بشراء الذهب بأسعار مرتفعة تتراوح من 1800 الى 2900 جنيه للجرام .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "تشترى ذهب ولا تبيع خلال الفترة الحالية".

. اعرف نصائح التموين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"تشترى ذهب ولا تبيع خلال الفترة الحالية".. اعرف...
وجه ناجى فرج مستشار وزير التموين لشئون صناعة الذهب رسالة طمأنة للمواطنين، ممن قاموا بشراء الذهب بأسعار مرتفعة تتراوح من 1800 الى 2900 جنيه للجرام عيار 21  خلال الفترة الماضية بعدم الاستعجال فى الوقت الحالى، حتى لا يتعرضوا لخسائر مادية قائلا:"  على مدار التاريخ الذهب ملاذ آمن ويحقق مكاسب لكن بدون الاستعجال على البيع في فترة تراجع الأسعار "  بينما الوقت الحالى مناسب للشراء بعدما اقترب السعر المحلى بالعالمى.

كما وجه أيضا نصائح للمواطنين عند شراء الذهب أولها عدم الشراء من المحلات غير المعروفة ، والتوجه بالشراء من المحلات المرخصة،  وأن تكون المشغولات مدموغة  من مصلحة الدمغة والموازين ، والحصول على فاتورة  تتضمن وزن الذهب ونوع المشغولات والعيار واسم الشركة، وعن ما إذا كانت المشغولات الذهبية تتضمن " فص أو حجر " ترد عند بيع المشغولات الذهبية أم لا، مؤكدا تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق، للتأكد من جودة المشغولات الذهبية المطروحة وفقا لتوجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية بشأن تكثيف حركة الرقابة على الأسواق.

54.191.103.148



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "تشترى ذهب ولا تبيع خلال الفترة الحالية".. اعرف نصائح التموين وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب الذهب موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كريم محمد يقدم نصائح عند تأجير الشقق الفندقية والسيارات

استعرض رائد الأعمال كريم محمد، بعض النصائح عند تأجير شقق فندقية وسيارات فاخرة، مؤكدا على ضرورة التحقق من المراجعات من خلال قراءة تقييمات النزلاء السابقين للحصول على فكرة عن جودة الخدمة والمرافق.

كما أكد كريم محمد، على ضرورة اختيار موقعًا مركزيًا يسهل الوصول منه إلى المعالم السياحية والمرافق، فضلا عن مقارنة الأسعار بين الشقق المختلفة. والتحقق من العروض الخاصة أو الخصومات.

وتابع: "تأكد من توفر الخدمات الأساسية مثل الإنترنت، موقف السيارات، ومرافق الغسيل واطلع على سياسة الإلغاء لتفادي أي مفاجآت غير سارة، وتواصل مع المالك أو الوكيل قبل الحجز للاستفسار عن أي تفاصيل".

وفيما يخص تأجير السيارات الفاخرة، نصح كريم محمد، باختيار الشركة المناسبة من خلال البحث عن شركات تأجير موثوقة ولها سمعة جيدة في السوق، فضلا عن التأكد من الشروط والأحكام من خلال قراءة الشروط بعناية، خصوصًا ما يتعلق بالتأمين والحدود الجغرافية.

وواصل نصائحه، قائلا: "اختر السيارة التي تناسب احتياجاتك، سواء كانت للسفر الطويل أو التنقل في المدينة، وقبل استلام السيارة، تحقق من حالتها وسجل أي خدوش أو أضرار، وكذا تأكد من وجود تأمين شامل يغطي الأضرار والحوادث".

جدير بالذكر أن كريم محمد يعد أصغر رائد أعمال مصري يعمل في مجال تأجير الشقق الفندقية والسيارات الفاخرة بمحافظة القاهرة، حيث يقدم خدماته للمصريين وللعرب والأجانب الوافدين إلى مصر.

مقالات مشابهة

  • أسعار البيض في منافذ التموين بعد مبادرة التخفيض.. اعرف أماكن الشراء
  • فرصة للمقبلين على الزواج.. سعر الذهب بمنتصف تعاملات اليوم الأربعاء 18 سبتمبر | اعرف عيار 21 بكام
  • «الإفتاء» تحسم الجدل حول بيع الذهب بالتقسيط بزيادة في الثمن على السعر الأصلي
  • اعرف أسعار الذهب اليوم في مصر بنهاية التعاملات.. الجرام عيار 21 بكام؟
  • الإفتاء توضح حكم بيع المشغولات الذهبية والفضية بالتقسيط بزيادة في الثمن
  • 3 ثمرات وكوب حليب.. نصائح لتقوية مناعة طفلك خلال العام الدراسي
  • فرص عمل حكومية متاحة في وزارة التموين.. اعرف طريقة التقديم
  • كريم محمد يقدم نصائح عند تأجير الشقق الفندقية والسيارات
  • القبض على عصابة تبيع سيارات مستأجرة بعقود مزورة
  • مليشيا الدعم السريع تبيع الآثار السودانية المنهوبة على الإنترنت