زنقة 20. الرباط

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن أكادير، زوال اليوم الاثنين، من توقيف شخص يبلغ من العمر 31 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالإيذاء العمدي، وتعريض سلامة مستعملي الطريق للخطر.

وأوضح مصدر أمني أن المشتبه فيه كان قد دخل في نزاع عرضي مع أحد مستعملي الطريق، على خلفية حادثة سير مادية وقعت بينهما يوم أمس الأحد، قبل أن يحاول الفرار من مكان الحادثة ويصدم مجموعة من الراجلين، وهي الأفعال الإجرامية التي شكلت موضوع شريط فيديو منشور على شبكات التواصل الاجتماعي.

وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط أسفرتا عن تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه زوال اليوم الاثنين، فيما تم إيداع السيارة المستعملة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية بالمحجز البلدي رهن إشارة البحث.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

المخدرات أشكال وأنواع.. الداخلية تداهم عددًا من البؤر الإجرامية بـ 3 محافظات

قام قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريتى أمن أسوان، ودمياط، بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة، لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية لاستهداف وضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية.

وأسفرت جهود تلك الحملة في مديرية أمن أسوان عن ضبط 3 قضايا إتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالهم 5.3 كيلو جرام لمخدر الحشيش، 3.2 كيلو جرام لمخدر البانجو، كمية لمخدري الشابو، الهيروين بحوزة 6 متهمين لأحدهم معلومات جنائية، كما تم ضبط 3 قطع سلاح ناري عبارة عن 3 فرد محلي، كذلك تنفيذ 810 حكم قضائي متنوع.

وفي مديرية أمن دمياط تمكنت القوات من ضبط 4 قضايا إتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية، ضُبط خلالهم 6.7 كيلو جرام لمخدر الحشيش، 7.5 كيلو جرام لمخدر البانجو، 9 كيلو جرام لمخدر الهيدرو، كمية لمخدر الهيروين، وضبط 3 قطع سلاح ناري عبارة عن 3 فرد محلي وعدد من الطلقات بحوزة 4 متهمين لهم معلومات جنائية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري إستمرار الحملات الأمنية.

اقرأ أيضاًمصرع سيدة إثر إندلاع حريق فى منزلها بالشرقية

جريمة مصري في السعودية.. أنهى حياة طليقته وحماته بتحريض من والدته بمكة (القصة الكاملة)

«جريمة الشيخ زايد والجار الخائن».. القصة الكاملة لمقتل نجل دبلوماسي سابق في الحي الراقي

مقالات مشابهة

  • توقيف شخص في حالة غير طبيعية بالدار البيضاء بعد تحريض كلاب شرسة والاعتداء على مواطنين
  • ندوة صحافية جديدة لوليد الركراكي يوم غد بأكادير
  • رسميا.. مباراة ليسوتو ستكون الأخيرة للمنتخب المغربي بأكادير
  • المخدرات أشكال وأنواع.. الداخلية تداهم عددًا من البؤر الإجرامية بـ 3 محافظات
  • في أضخم تجمع شبابي… شبيبة الأحرار تعقد جامعتها الشبابية بـ3500 شابة وشاب بأكادير
  • اتهام سائق بالتسبب فى مصرع آخر صدمه بسيارته فى منطقة العجوزة
  • ضبط  عدد من العناصر الإجرامية لحيازتهم كميات من المواد المخدرة بالإسماعيلية
  • القبض على سارق في بغداد قام بتسليب امرأة وسحلها بسيارته
  • الأمن يضبط أحد العناصر الإجرامية بمطروح وبحوزته كمية من الأقراص المخدرة
  • ترامب يحذّر اليهود من "زوال إسرائيل" في هذه الحالة