شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ الجيزة يستجيب لعلاج سيدة تعانى من مشكلة صحية، استجاب اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لحالة السيدة عزيزة أحمد محمود عبد النعيم المقيمة بشارع بورسعيد متفرع من شارع المطار إمبابة والتي تعاني من .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات « محافظ الجيزة» يستجيب لعلاج سيدة تعانى من مشكلة صحية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

« محافظ الجيزة» يستجيب لعلاج سيدة تعانى من مشكلة صحية

استجاب اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لحالة السيدة عزيزة أحمد محمود عبد النعيم المقيمة بشارع بورسعيد متفرع من شارع المطار إمبابة والتي تعاني من تخلل بمفصل بعظمة الفخد الصناعي وتحتاج عملية تركيب مفصل بالفخدين وليس لها مصدر دخل وذلك فور رصد محافظة الجيزة استغاثة السيدة التي تم إذاعتها فى برنامج صالة التحرير الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى على قناة صدي البلد.

علي الفور وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة المختصين بتوفير سيارة من ديوان عام محافظة الجيزة والتى قامت بإصطحاب السيدة عزيزة محمود من المنزل إلى مستشفي الهلال الأحمر لإتخاذ الاجراءات والفحوصات الطبية اللازمة وتوفير كافة سبل الرعاية اللازمة لها، لافتاً أن المحافظة لاتدخر جهداً في سبيل تيسير الخدمات المقدمة للمواطنين والاستماع إلى مطالبهم واستغلالهم والتي تأتي فى إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية إنطلاقاً من المسئولية المجتمعية لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

وحرص اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي التواصل تليفونياً مع السيدة عزيزة أحمد فور وصولها مستشفي الهلال الأحمر للإطمئنان علي حالتها الصحية حيث تم إجراء الفحوصات الطبية والتحاليل اللازمة لتجهيز المريضة لإجراء عملية تركيب مفصل بالفخدين وتفديم الرعاية اللازمة لها.

كما إطمأن المحافظ من مدير مديرية التضامن الاجتماعى علي إنتظام صرف معاش تكافل وكرامة للسيدة عزيزة مع تقديم مساعدات إضافية لها لتسهيل سبل معيشتها.

2001:1470:ff80:e3:3eec:efff:fe5d:4798



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل « محافظ الجيزة» يستجيب لعلاج سيدة تعانى من مشكلة صحية وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يكرم عدد من أعضاء المجلس التنفيذى السابقين لبلوغهم سن المعاش

كرم المهندس عادل النجار محافظ الجيزة عدد من أعضاء المجلس التنفيذي السابقين لبلوغهم سن المعاش وذلك خلال اجتماع المجلس اليوم.
شمل التكريم كلا من (اللواء ياسر سامى رئيس حى العجوزة السابق، عبدالله نور رئيس حى بولاق الدكرور السابق، محمود ثابت رئيس مركز ومدينة العياط السابق،  هالة غريب مدير مديرية التموين السابق،  حمدى معاذ مدير فرع شمال الجيزة للتأمين قطاع خاص السابق).
وأشاد المحافظ بأداء المكرمين خلال مدة عملهم، وأثنى على قدرتهم على تنفيذ المهام المكلفين بها وتفانيهم في العمل بالتعاون مع مختلف الجهات وأداءها بأمانة وإخلاص، ومتمنيا لهم التوفيق.

مقالات مشابهة

  • نصائح الصيدلي أحمد نبيل لعلاج القشرة
  • محافظ الشرقية يتفقد القافلة المجانية لعلاج ورعاية الحيوانات الأليفة
  • محافظ الشرقية يتفقد القافلة الشاملة لعلاج ورعاية الحيوانات الأليفة
  • نائب محافظ الجيزة: تدريب 18 سيدة على ريادة الأعمال في أوسيم
  • محافظ الجيزة: تقديم كل التسهيلات للجادين في استكمال إجراءات التصالح
  • محافظ الجيزة: تسهيلات للمواطنين الجادين في التصالح بمخالفات البناء
  • رئيس الطب الوقائي: فرق خاصة واستجابة سريعة للتعامل مع أي مشكلة صحية
  • محافظ الجيزة يكرم عدد من أعضاء المجلس التنفيذى السابقين لبلوغهم سن المعاش
  • محافظ القليوبية يحل مشكلة فتاة من ذوي الهمم ويوفر لها فرصة عمل
  • محافظ أسوان يوجه شركة المياه بالتدخل السريع لحل مشكلة الصرف بالناصرية