صحافة العرب:
2024-09-19@16:53:53 GMT

وزير التربية: تزويد 1200 مدرسة بالألواح الرقمية

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

وزير التربية: تزويد 1200 مدرسة بالألواح الرقمية

شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن وزير التربية تزويد 1200 مدرسة بالألواح الرقمية، كشف وزير التربية الوطنية عبد الحكيم بلعابد، أن الدخول المدرسي المقبل سيعرف العديد من المستجدات حيث سيتم مواصلة عمليات الرقمنة في مجالات متعددة، .،بحسب ما نشر الجزائر اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير التربية: تزويد 1200 مدرسة بالألواح الرقمية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير التربية: تزويد 1200 مدرسة بالألواح الرقمية

كشف وزير التربية الوطنية عبد الحكيم بلعابد، أن الدخول المدرسي المقبل سيعرف العديد من المستجدات حيث سيتم مواصلة عمليات الرقمنة في مجالات متعددة، من بينها تزويد 1200 مؤسسة تربوية بالألواح الرقمية.

وأوضح الوزير، اليوم الأربعاء، خلال إشرافه على ندوة وطنية لتقييم امتحان مكتسبات التعليم الابتدائي، أن الهدف من الندوة يكمن في تقييم امتحان مكتسبات التعليم الابتدائي وتقييم مدى تنفيذ اجراءات التحضير الدخول المدرسي القادم، وقال في هذا الشأن إنه تم ضبط مختلف عمليات الدخول المدرسي المقبل ويتم اليوم الوقوف على جاهزية المديريات تحضيرا للدخول المقبل.

وأكد بلعابد أن الدخول المقبل سيعرف العديد من المستجدات على غرار توسيع تدريس اللغة الإنجليزية للسنة الرابعة من التعليم الابتدائي. والانتقال من تدريس التربية البدنية في الابتدائي من أساتذة العربية إلى أساتذة متخصصين ومؤهلين، هذا بالإضافة إلى مواصلة الرقمنة في مختلف المجالات واستغلال النظام المعلوماتي للوزارة.

وأكد الوزير أنه سيتم تسيير التمدرس السنة المقبلة من خلال رقمنة قرارات التمدرس واستخراجها من المنصة الرقمية، وهوما سيفرض حسبه احترام القوانين والشفافية، وسيتم أيضا رقمنة كلية للتعاقد عبر المنصة الرقمية وكذا الحركة التنقلية للأساتذة كما سيتم ترقيم السكنات الوظيفية وإلغاء قرارات الاستفادة الحالية واستبدالها بقرارات جديدة علاوة على توسيع استعمال اللوحات الرقمية حيث سيتم تزويد 1200 مدرسة جديدة باللوحات الرقمية.

2001:1470:ff80:e3:3eec:efff:fe5d:4798



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير التربية: تزويد 1200 مدرسة بالألواح الرقمية وتم نقلها من الجزائر اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر التربیة

إقرأ أيضاً:

"التربية الفلسطينية": استشهاد 11 ألف طالب وتخريب 500 مدرسة وجامعة منذ بداية العدوان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية إن 11،001 طالب استشهدوا و17 ألفا و772 طالبا أصيبوا بجروح منذ بدء العدوان الإسرائيلي في السابع من أكتوبر على قطاع غزة والضفة.
وأوضحت الوزارة - في بيان بثته وكالة الأنباء الفلسطينية اليوم /الثلاثاء/ - أن عدد الطلبة الذين استُشهدوا في قطاع غزة منذ بداية العدوان وصل إلى أكثر من 10 آلاف و888 وأصيب 17 ألفا و224، فيما استُشهد في الضفة 113 طالبا وأصيب 548 آخرون، إضافة إلى اعتقال 429.
وأشارت إلى أن 529 معلما وإداريا استُشهدوا وأصيب 3686 بجروح في قطاع غزة والضفة، واعتُقل أكثر من 129 في الضفة.
ولفتت إلى أن 362 مدرسة حكومية وجامعة ومباني تابعة للجامعات و65 تابعة لوكالة الغوث وتشغيل اللاجئين "الأونروا" تعرضت للقصف والتخريب في قطاع غزة، ما أدى إلى تعرض 124 منها لإضرار بالغة، و62 للتدمير بالكامل، كما تعرضت 69 مدرسة و5 جامعات في الضفة للاقتحام والتخريب، كما تم استخدام 133 مدرسة حكومية كمراكز للإيواء في قطاع غزة.
وأكدت أن 718 ألف طالب في قطاع غزة ما زالوا محرومين من الالتحاق بمدارسهم وجامعاتهم منذ بدء العدوان، فيما يعاني معظم الطلبة من صدمات نفسية، ويواجهون ظروفا صحية صعبة.

مقالات مشابهة

  • نائب وزير التربية يفتتح مدرسة مشاعل النور الاساسية للمكفوفين بمأرب
  • "التربية الفلسطينية": استشهاد 11 ألف طالب وتخريب 500 مدرسة وجامعة منذ بداية العدوان
  • وزير العمل يشهد اتفاقية جماعية تحفظ حقوق 1200 عامل في ميتالكو
  • رسميا وزارة التربية الوطنية تجيب.. متى الدخول المدرسي 2024 الجزائر؟
  • وزير العمل يشهد اتفاقية جماعية تحفظ حقوق 1200 عامل في "ميتالكو"
  • التربية تُرصد عدد ضحايا القطاع التعليمي في غزة منذ 7 أكتوبر
  • "التربية": استشهاد 11 ألف طالب وتعرض 500 مدرسة وجامعة للقصف منذ بداية العدوان
  • "التربية": 11 ألف طالب استُشهدوا و500 مدرسة وجامعة تعرضت للقصف منذ بداية العدوان
  • www tawdif.education.dz سيت نتائج منصة توظيف الأساتذة المتعاقدين 2024/2025 المنصة الرقمية الوطنية
  • “وزارة التربية الوطنية” تعلن عن رابط الدخول للحساب https tawdif education dz auth نتائج التعاقد 2025