شهدت أحداث حلقة مسلسل كامل العدد +1، ظهور كريم «صدقي صخر» وهو يودع إنجي «جيهان الشماشرجي» بسبب ظروف سفره للخارج في عمل.

مفاجأة جيهان الشماشرجي لـ صدقي صخر في كامل العدد + 1

وتحاول إنجي عمل مفاجأة لكريم تحت منزله قبل سفره ولكنها تكتشف أنه يخرج مع فتاة من منزله ويوصلها لسيارته، فهل يخون صدقي صخر إنجي؟

يذكر أنه خلال الحلقات الماضية جاءت ردود أفعال الجمهور إيجابية حول مدى روعة كريم «صدقي صخر» وكيف يكون رجلا مثاليا بهذا الشكل؟

مواعيد عرض مسلسل كامل العدد +1

ويشارك الفنان صدقي صخر في السباق الرمضاني 2024 بـ 3 أعمال فنية هي مسلسل كامل العدد + 1 الذي يعرض على قناة On ومنصة شاهد ومسلسل فراولة على قناة DMC ومنصة Watch it ومسلسل لانش بوكس على قناة النهار.

ويقدم صدقي صخر في مسلسل كامل العدد + 1 شخصية تحمل اسم كريم، ويضم العمل عددا كبيرا من النجوم؛ أبرزهم: دينا الشربيني، صدقي صخر، شريف سلامة، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

مشاركة صدقي صخر في مسلسل فراولة

ويشارك في مسلسل فراولة بشخصية إبراهيم، والعمل من بطولة نيللي كريم، صدقي صخر، شيماء سيف، أحمد فهيم، وهو من تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج محمد علي.

ويعتبر مسلسل صوت وصورة أحدث أعمال صدقي صخر بشخصية لطفي عبود واحتل رقم 1 في مشاهدات منصة Watch it منذ بداية عرض حلقاته، بطولة حنان مطاوع، صدقي صخر، عمرو وهبة، ناردين فرج، مراد مكرم، وليد فواز، نجلاء بدر، فدوى عابد، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبدالتواب «توبة» ومن إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى وتم عرضه على قناة dmc ومنصة watch it.

مشاركة فيلم أنف وثلاثة عيون 

كما عرض مؤخرا لصدقي صخر، فيلم أنف وثلاث عيون، بدور العرض المصرية والعربية، والمأخوذ عن رواية الأديب إحسان عبد القدوس، وهو من إخراج أمير رمسيس، وسيناريو وحوار وائل حمدي.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل کامل العدد صدقی صخر فی على قناة وهو من

إقرأ أيضاً:

بعد عرض الحلقة الأولى.. هند صبري تحتفل بصدارة البحث عن علا 2 لتريند جوجل (صورة)

احتفلت الفنانة هند صبري، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» باحتلال الحلقة الأولى من مسلسل البحث عن علا 2 لصدارة تريند محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، والذي يأتي بالتزامن مع عرضها.

وشاركت هند صبري عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام» الصورة التي تشير إلى صدارة البحث عن علا 2، على أنغام أغنية لسه شوفتوا حاجة للفنانة نوال عبد الشافي.

هند صبري أحداث مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني

ويدور الموسم الثانى من البحث عن علا حول رحلة علا في محاولتها لتفهم طبيعة تعقيدات الحياة بكل مرونة وإقدام، ففي ظل تأرجح عملها الذى على حافة الانهيار، يقدم هذا الموسم نظرة أعمق على حياتها، حيث تعد كل انتكاسة بمثابة نقطة انطلاق جديدة وتوضع كل علاقاتها على المحك، لكن رغم كل التحديات، يمر قلبها عبر تحولات غير متوقعة حين يدفعها شريك عملها غير المرغوب فيه "كريم"، لمنح الحب فرصة أخرى

أبطال مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني

كما يشارك في بطولة مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني كلا من: هند صبري، وظافر العابدين وسوسن بدر وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي وطارق الإبياري، وآيسل رمزي وعمر شريف وياسمينا العبد، تأليف غادة عبد العال، وهناء محمود، وسيف عمر، وزيزيت سعيد، وهشام حمزة، تحت إشراف هند صبري، ومن إخراج المخرج هادى الباجورى.

اقرأ أيضاًهند صبري تعلن طرح الجزء الثاني من مسلسل «البحث عن علا» عبر نتفليكس

علا بالفستان الأبيض.. هند صبري تشوق الجمهور لـ«البحث عن علا 2» (فيديو)

بعد مفترق طرق.. هند صبري تستعد لـ عرض «بنات ألفة» على نتفلكس في هذا الموعد (صورة)

مقالات مشابهة

  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • تامر عاشور يتألق في حفله بالإسكندرية بحضور كامل العدد (صور)
  • انتهاء تصوير مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي في هذا الموعد
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات
  • بعد عرض الحلقة الأولى.. هند صبري تحتفل بصدارة البحث عن علا 2 لتريند جوجل (صورة)
  • مواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)