علوم وتكنولوجيا، كل ما تريد معرفته عن التحديثات الجديدة لتطبيق ثريدز،أعلن مارك زوكربيرج عن تحديثات جديدة بتطبيق ثريدز للتدوينات الصغيرة، بما في ذلك موجز .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كل ما تريد معرفته عن التحديثات الجديدة لتطبيق ثريدز، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كل ما تريد معرفته عن التحديثات الجديدة لتطبيق ثريدز
أعلن مارك زوكربيرج عن تحديثات جديدة بتطبيق ثريدز للتدوينات الصغيرة، بما في ذلك موجز المتابعة والترجمات، حيث دأب فريق إنستجرام على الاستماع إلى تعليقات المجتمع حول التطبيق، لتقديم ميزات جديدة لتحسين تجربة المستخدمين. إليك كل ما تريد معرفته عن التحديثات الجديدة لتطبيق ثريدز: 

موجز المتابعة/ من أجلك: يتيح لك موجزك على ثريدز استعراض المنشورات من الملفات الشخصية الأخرى، والآن مع اختيارين:

من أجلك (For You) هو عرض لموجز ثريدز الخاص بك الذي يتضمن مزيجاً من المنشورات من الملفات الشخصية التي اخترت متابعتها والحسابات الموصى بها.

المتابعة (Following)  سيعرض فقط المشاركات من الأشخاص الذين تتابعهم بترتيب زمني. 

الترجمات: تتم ترجمة منشورات ثريدز في الموجز تلقائياً استناداً إلى اللغة المكتوبة بها وإعدادات اللغة لدى الشخص الذي يشاهدها.

إذا رأيت "ثريد" بلغة مختلفة، وكانت لغتك متاحة كترجمة، يمكنك الضغط على الترجمة أسفل يمين المنشور أو الرد لرؤيتها.

 تتضمن الخصائص الإضافية في هذا التحديث: فئات جديدة لفرز موجز النشاط الخاص بك حتى تتمكن من الفلترة حسب المتابعات، الاقتباسات، وإعادة النشر، وزر متابعة في قائمة المتابعين لإعادة متابعة الحسابات الأخرى بسهولة، والقدرة على رؤية المنشورات التي أعجبتك في إعداداتك، وخيار الحسابات الخاصة لـ "الموافقة على جميع" طلبات المتابعة مرة واحدة.

54.191.103.148



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كل ما تريد معرفته عن التحديثات الجديدة لتطبيق ثريدز وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ثريدز موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أبو فاعور من معراب: لتطبيق الـ1701 وإرسال الجيش إلى الجنوب

قال النائب وائل أبو فاعور: "وضعنا خريطة طريق للخروج من الوضع الحالي وتنصّ على وقف العدوان من خلال تطبيق الـ1701 وإرسال الجيش إلى الجنوب للقيام بمهامه مع اليونيفيل".    وفي كلمة له بعد لقائه رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع في معراب، أضاف أبو فاعور: "اتّفقنا على ضرورة انتخاب رئيس ويمكننا البناء على الموقف المرن لرئيس مجلس النواب نبيه برّي من أجل تسهيل الأمر، كما اتّفقنا على مسألة مساعدة النازحين".  

مقالات مشابهة

  • أبو فاعور من معراب: لتطبيق الـ1701 وإرسال الجيش إلى الجنوب
  • سرقة وشروع في قتل.. قرارات جديدة مع ابن حارس عقار مصر الجديدة
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "نقطة سوداء"
  • كل ما تريد معرفته عن النسخة الجديدة من سماعة Vision Pro
  • النائب أحمد بدوي يفوز برئاسة للجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب
  • وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يفتتح فعاليات القمة العالمية الأولى للبنية التحتية الرقمية
  • قبل عرضه بيومين.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "مطعم الحبايب"
  • كراسة شروط جنة مصر 2024.. كل ما تريد معرفته عن شقق الإسكان
  • رئيس الوزراء يحدد موعد إجازة 6 أكتوبر 2024.. إليك كل ما تريد معرفته
  • كل ما تريد معرفته عن «Joker 2» قبل طرحه في السينما المصرية