دعم النجم السوري "حسام جنيد" طليقته النجمة السورية "امارات رزق" وتغزل بدورها في مسلسل ولاد بديعة الذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي، وتجسد فيه دور بديعة.

اقرأ ايضاًتتر نهاية الحلقة 8 من ولاد بديعة تنهي حقبة الماضي.. وداعًا بديعة وعارفحسام جنيد يشيد بأداء طليقته إمارات رزق في ولاد بديعة 
 

ونشر جنيد عبر حسابه الخاص على موقع التواصل "انستغرام" صورة لطليقته ضمن مشهد الولادة الذي قدمته في العمل وحظيت من خلاله على إشادات واسعة من الجمهور  وعلّق على الصور: "مبدعة يا أم الوطن".

وتابع حسام جنيد غزله بأداء طليقتع وعلق: "شو بدي أحكي عن ابداعك ولا عن تمثيلك ولا عن الدنيا كلا االي قاعدة عم تحكي فيكي يا أم الوطن، مبروك الترند الاول والتوب 1 شي بيرفع الراس يا ابطال، والدراما السورية توووب هالسنة برافو".

وتمكنت رزق من خلال شخصية بديعة من الحصول على إشادات وغزل كبير من الجمهور حيث قدمت أداءً مبهرًا بشخصية صعبة لفتاة تعاني من مشاكل عقلية، وبالرغم من أن الشخصية لا تتحدث ولا تنطق سوى بكلمتين "الله كريم" إلا انها من خلال ملامحها وأدائها الصامت حصدت على إعجاب كبير واعتبرها البعض النجمة الأولى في هذا الموسم.

اقرأ ايضاًإمارات رزق وفادي صبيح يثيران ضجة في "ولاد بديعة".. هل يقع الرجل بحب مجنونة؟

ويحقق العمل ككل نجاحًا كبيرًا ويضم نخبة من النجوم من بينهم الفنان فادي صبيح، وسلاف معمار، محمود نصر، يامن الحجلي، سامر اسماعيل، ديمة الجندي وآخرون ومن إخراج رشا شربتجي ومن كتابة علي وجيه ويامن الحجلي. 
 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مسلسل ولاد بديعة امارات رزق أخبار المشاهير ولاد بدیعة

إقرأ أيضاً:

نصف مليون.. إيرادات فيلم "عصابة الماكس"

يعد فيلم “عصابة الماكس” للمخرج حسام سليمان أحد أهم الأعمال الكوميدية المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

فحقق فيلم «عصابة الماكس» إيرادات بلغت 525 ألف و920 جنيه، ليحتل المركز الثالث في شباك التذاكر، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

أبطال فيلم "عصابة الماكس"

 

فيلم "عصابة الماكس" يضم نخبة من ألمع نجوم الوسط الفني فهو من بطولة كلًا من: أحمد فهمي، روبي، لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج حسام سليمان.

 

قصة “عصابة الماكس”

 

فيلم “عصابة الماكس” تدور أحداثه  في إطار تشويقي كوميدي حول عائلة المكسيكي في إطار كوميدي حول المكسيكي، والذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطوه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

مقالات مشابهة

  • هل يجوز صلاة الوتر بعد أذان الفجر؟
  • محامي سفاح التجمع يكشف تفاصيل تحرير «كريم» دعوى ضد طليقته بتهمة الزنا والاتجار في البشر
  • سفاح التجمع يحرر دعوى زنا ضد طليقته
  • مواطنو مركز المراغة يشيدون بأداء موظفي الضرائب العقارية في سرعة تقديم الخدمة وتيسير التعامل
  • أوباما يقر بأداء بايدن السيئ في مناظرة ترامب
  • بعد عودة التعاون بينهما مرة أخرى.. أعمال جمعت بين أحمد عز وكريم عبدالعزيز
  • خبير لغة جسد: بايدن وترامب ظهرا بأداء مختلف عن مثيله خلال الأعوام السابقة
  • تعرف على إيرادات فيلم ولاد رزق 3
  • نصف مليون.. إيرادات فيلم "عصابة الماكس"
  • بعد الإعلان عن «ولاد رزق 4».. عمرو يوسف: منقدرش نضحك على الناس