ارتفع عدد مصابىحادث انهيار منزل بشكل جزئى بقرية دميرة التابعة لمركزطلخا محافظة الدقهلية، إثر انفجار أسطوانة غاز إلى 3 مصابين، فيما تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنصورة العام لتلقى العلاج اللازم.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة طلخا بوقوع انفجار داخل منزل بقرية دميرة.

انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا، قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء والإسعاف إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وقوع انفجار داخل منزل عائلة سعد أبوالدهب بقرية دميرة مركز طلخا مما تسبب فى اصابة 3 من أفراد عائلة واحدة.

وبالمعاينة تبين أن الانفجار وقع نتيجة انفجار اسطوانة غاز داخل مطبخ فى الطابق الأول علوى أدى إلى انهيار جزئى بالمنزل وقت الإفطار، وتم السيطرة على الحريق واخماده ونقل المصابين إلى مستشفى المنصورة العام لتلقى العلاج اللازم.

 وأصيب خلال الحادث كلا من: هشام السيد بهرام، 19 عاما، بحروق درجه اولى وتانيه باليد اليسرى واليمني، وحرق درجه اولى بالوجه، والسيد بهرام حسين، 60 عاما، بحروق درجه الاولى والثانية والساقين و حروق درجة أولى بالوجه وحروق باليدين، ودينا السيد بهرام، 32عاما، بحروق درجة اولى باليد اليسرى وسحجات بالوجه وكدمات الركبة اليمني.

تم نقل المصابين إلى مستشفى المنصورة العام، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات، والتى أمرت بانتداب قسم الأدلة الجنائية لبيان سبب الحريق.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: حريق الحماية المدنية دميرة انهيار منزل مصابين وقت الافطار طلخا الاسعاف

إقرأ أيضاً:

انهيار عقار مكون من 4 طوابق بالمنصورة دون إصابات

شهدت محافظة الدقهلية، منذ قليل، انهيار منزل مكون من ٤ طوابق بقرية ميت فاتك التابعة للوحدة المحلية بشها مركز ومدينة المنصورة، حيث انهار الدور الأرضي بالكامل وباقي الأدوار قائمة، وعلي الفور تم إخلاء جميع السكان من المنزل دون وقوع أي إصابات أو حالات وفاة.

وكلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، غادة الحمادي رئيس مركز ومدينة المنصورة بسرعة التوجه إلي موقع الحادث بالقرية المشار إليها والتنسيق مع كافة الجهات المعنية وفرض كردون أمني حول المنزل وفصل كافة المرافق عنه ( كهرباء - مياه شرب - صرف صحي ) وإخلاء كافة محتويات المنزل عن طريق الحماية المدنية والدفع بالمعدات الهندسية لمركز ومدينة المنصورة إلى الموقع لإزالة المنزل حتي سطح الأرض ورفع الأنقاض وإخلاء الموقع تماماً من اي أنقاض.

وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث وتم فرض كردون أمنى حفاظا على صحة وأرواح المواطنين، وطمأن محافظ الدقهلية المواطنين بأن فرق العمل قد باشرت عملها علي الفور لإخلاء محتويات من المنزل تمهيداً لإزالته بالكامل.

وأكد المحافظ على تواصل الشبكة الوطنية للسيطرة والتحكم بديوان عام المحافظة مع المواطنين لتلقي أية شكاوي لتلبية احتياجاتهم فورا من خلال الفرق العاملة علي الارقام التالية/ 0502316644 -0502314880 -0502327792 " من التليفون الأرضي أو المحمول، وعلي رقم 114 من التليفون الارضي.

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب تروسيكل أمام قرية زيان بالدقهلية
  • انهيار منزل مكون من عدد 4 طوابق بالدقهلية دون اصابات
  • انهيار منزل من 4 طوابق في الدقهلية دون وقوع إصابات وإخلاء سكانه
  • انهيار عقار مكون من 4 طوابق بالمنصورة دون إصابات
  • انهيار منزل من 4 أدوار بقرية ميت فاتك بالوحدة المحلية شها مركز المنصوره
  • وكيل صحة مطروح يتابع ميدانيا حالة مصابى حادث الأتوبيس بمستشفى الضبعة المركزي
  • وفاة طفل وإصابة آخرين في انفجار للغاز داخل منزل ببسكرة
  • بالفيديو.. لحظة انفجار انبوبة اوكسجين داخل مستشفى في ذي قار
  • إصابة شخص فى حادث انفجار أسطوانة غاز تكييف بالفيوم
  • إصابة مواطن في حادث انفجار أنبوبة غاز تكييف بالفيوم