أحداث مهمة ثؤثر على مسار قضية مقتل الطالبة حبيبة، شهدها ملخص الحلقة 8 مسلسل مسار إجباري لأحمد داش؛ إذ عثر الأخوان حسين (أحمد داش) وعلي (عصام عمر)، على دليل براءة الدكتور عصام صفوت من دم حبيبة، والمحكوم عليه فيها بالإعدام، ويتنظر الاستئناف للحصول على البراءة.

وخلال الحلقات السابقة من مسلسل مسار إجباري، كان الأخوان يبحثان عن دليل البراءة، لتقديمه للنيابة، لينال القاتل الحقيقي جزاءه بالقانون، إلا أن واقعة جديدة تمنعهما من تقديم دليل البراءة؛ إذ اكتشفا أن والدهما مرتشٍ.

ملخص الحلقة 8 مسلسل مسار إجباري

وفي ملخص الحلقة 8 مسلسل مسار إجباري، شنت خديجة ابن خالة حبيبة الطالبة المقتولة حملة عبر السوشيال ميديا، على شركة الأدوية المتسببة في مقتل حبيبة، بسبب الأبحاث المتعلقة بالأدوية الفاسدة، ولتبرئة الدكتور عصام صفوت المتهم في قتل حبيبة والمحكوم عليه بالإعدام ظلما، وهو ما يدفع المحامي مجدي حشيش لترتيب لقاء معها.

صفوت يطلب من سناء تقديم دليل البراءة

وطلب أبناء عمر البرنس، تهكير هاتف سناء (جوري بكر) زوجة عصام صفوت المتهم في قتل الطالبة حبيبة، لمعرفة تفاصيل القضية وعلاقتها بالمحامي مجدي حشيش الذي خسر القضية، والتي تربطها به علاقة بزنس.

وزارت سناء زوجها المحكوم عليه بالإعدام، وطلب منها إخراجه من هذا المأذق بتقديم الأدلة للمحكة، فهي تعلم أنه لم يقتل حبيبة، لكنها لا ترغب في تقديم الدليل بسبب خيانته لها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ملخص الحلقة 8 مسلسل مسار إجباري مسلسل مسار إجباري مسار إجباري مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 أحمد داش عصام عمر جوري بكر ملخص الحلقة 8 مسلسل مسار إجباری

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟

ينتظر جمهور موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون، بعد تصاعد الأحداث بشكل كبير خلال الحلقة السابقة، وتورط «فاتن» التي تجسد دورها الفنانة رحاب الجمل مع زوجها، إذ ضربها ضرب مبرح حتى الموت، وهرب مهرولاً بالأموال.

موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون

الجمهور اليوم على موعد مع عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي على  منصة watch it، وستعرض الحلقة نفسها على شاشة قناة on e في تمام الساعة 7.30 مساءً مع الإعادة مرتين، الأولى في 1.15 صباحا والثانية في 11.30 صباح اليوم التالي. 

الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون

خلال أحداث الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون، قرر «أكرم» الذي يجسد دوره الفنان محمد القس خطف أولاده، من أجل الضغط على ليلي بأن تبعد عنه ولا تقوم بالتفتيش وراءه خاصة أنه مزور كبير، وبالفعل اتصل بـ ليلي وأخبرته أنها سوف تتوقف عن كل شئ تفعله ضده ولكن لا يحرمها من أولادها.

مقالات مشابهة

  • زوج إيمان العاصي يخطف أولادها.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟
  • تنفيذ 5 أحكام بالإعدام في أميركا خلال أسبوع واحد
  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12
  • لأول مرة منذ عقود.. تنفيذ 5 أحكام بالإعدام في أميركا خلال أسبوع
  • ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12.. زوج إيمان العاصي يحاول إنهاء حياته
  • تنفيذ 5 أحكام بالإعدام في أميركا خلال أسبوع
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • ملخص الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون.. اختطاف إيمان العاصي ومواجهة زوجها