مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 8.. انطلق منذ قليل، مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 8، حيث تشهد الحلقة العديد من الأحداث منها مجئ الشرطة للبنك ومحاولة اقتحامه.

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 8

بدأت الحلقة 8 من مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن بانفجار القنبلة من يد حزلقوم ولكن خارج الخزنة لذلك لم يستطيع حزلقوم وطبازة ونفادى فتح الخزنة، ويعانى جونى من حزلقوم والعصابة ويبلغهم أن ينتقلوا إلى الخطة الثانية قبل وصول الشرطة وأن جونى سوف يذهب لإحضار سيف الموظف الذى فى عهدته المفاتيح.

مسلسل الكبير أوي 8

ويأتى أحد أفراد الشرطة إلى البنك بعد سماع صوت الانفجار ويبلغه حزلقوم أنه فقط احتفال بالعيد السنوى للبنك، ويذهب جوني لإحضار المفتاح من الموظف سيف، ولكنه يجد ان والدة سيف قد توفيت، وتأتي الشرطة وقوات الامن للبنك لمحاولة اقتحامه، وتحدث حزلقوم مع مربوحة وعن الأقنعة التي أحضرتها حتى يخفوا وجوههم بها وتبدأ مربوحة بإعطاء بدل العصابة للمتواجدين بما فيهم دكتور ربيع والسيدة الحامل و"ياسمين" ناردين عبد السلام.

أحداث مسلسل الكبير أوي 8

أحداث الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي، تدور في إطار من الكوميديا، وتبدأ من احتفالات قرية "المزاريطة" بعيد الهالوين، ويظهر الفنان محمد سلام، في شخصية مقدم برامج "ستاند آب كوميدي"، ويعيش "الكبير" في أحداث خيالية مع أبطال كرتونات ديزني، وخلال الحلقات تظهر شيماء سيف.

مسلسل الكبير أوي 8مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 8

ومن المقرر أن تعرض حلقات مسلسل الكبير أوي 8، عبر قناة ON في تمام الساعة 6:05 مساء، والإعادة الساعة 3 صباحا، والساعة 3 مساء.

بينما يتم عرضه عبر قناة ON دراما، الساعة 10.30 مساء والإعادة الساعة 7.45 صباحاً والساعة 1.45 مساء، كما يعرض بالتزامن على منصة Watch it الساعة 6.5 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

اقرأ أيضاًمسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 7.. عصابة حزلقوم تقتحم البنك بملابس La Casa De Papel

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 8.. مواعيد العرض والقناة الناقلة

محمد صلاح يشارك متابعيه بمقطع فيديو من مسلسل الكبير أوى 8 عبر إنستجرام

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان 2024 رمضان 2024 الكبير اوي الجزء الثامن الكبير أوي 8 مسلسل الكبير أوي 8 مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 8 الكبير أوي 8 الحلقة 8 مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن الحلقة 8 مسلسل الکبیر أوی 8 الحلقة 8 من مسلسل

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي

كشفت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الخميس، عن مواعيد مباريات دور نصف نهائي كأس السوبر في نسخته الجديدة 2024.

وأكدت أن مدينة أبها سوف تستضيف بطولة كأس السوبر السعودي في النسخة الجديدة 2024، بمشاركة 4 أندية وهم، الهلال والنصر والأهلي والتعاون.

موعد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي

الهلال ضد الاهلي، يوم الثلاثاء 13 أغسطس المقبل، في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والثامنة والربع بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز.

النصر ضد التعاون، يوم الأربعاء 14 أغسطس المقبل، في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والثامنة والربع بتوقيت أبوظبي على الملعب ذاته.

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي كأس السوبر السعودي يوم السبت الموافق 17 أغسطس المقبل في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • بعد غلق المحلات 10 مساءً.. الحكومة تحسم الجدل بشأن إلغاء التوقيت الصيفي
  • غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"
  • خلال أيام.. موعد اجتماع البنك المركزي لتحديد مصير الفائدة
  • هل يستمر غلق المحلات 10 مساء بعد انتهاء الصيف؟
  • أمطار متوسطة على منطقة نجران
  • مواعيد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي
  • مساء اليوم.. صابرين في ضيافة «الراديو بيضحك»
  • فرنسا تنشر مزيداً من أفراد الشرطة بعد انتخابات الأحد
  • أتربة مثارة على منطقة نجران
  • برنامج مباريات ربع نهائي كأس أمم أوروبا