شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الرابعة خلال أسبوعين صاعقة رعدية تخطف روح فتاة عشرينية وسط اليمن، توفيت فتاة عشرينية، جراء إصابتها بصاعقة رعدية في محافظة إب وسط اليمن .وقالت مصادر محلية، إن أميرة علي عبدالله لطف في العشرينات من .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرابعة خلال أسبوعين.

. صاعقة رعدية تخطف روح فتاة عشرينية وسط اليمن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرابعة خلال أسبوعين.. صاعقة رعدية تخطف روح فتاة...

توفيت فتاة عشرينية، جراء إصابتها بصاعقة رعدية في محافظة إب (وسط اليمن).

وقالت مصادر محلية، إن "أميرة علي عبدالله لطف" في العشرينات من عمرها توفيت جراء إصابتها بصاعقة رعدية ضربت قرية "قصيم" بمنطقة "القفارية" بعزلة "العاقبة" في مديرية فرع العدين غربي محافظة إب.

وأشارت المصادر إلى هذه رابع حالة وفاة من نوعها تشهدها المديرية خلال الأسبوعين الماضيين جراء الصواعق الرعدية المصاحبة للأمطار الموسمية المستمرة منذ مارس الماضي في عموم البلاد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرابعة خلال أسبوعين.. صاعقة رعدية تخطف روح فتاة عشرينية وسط اليمن وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمطار رعدية وبرد وأجواء حارة.. توقعات الطقس لليوم في اليمن

الجديد برس:

توقع المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر هطول أمطار متفرقة ومتفاوتة الشدة على عدة محافظات يمنية، وأجواء حارة إلى شديدة في الحرارة في الصحارى والسهول والمناطق الساحلية خلال الساعات القادمة.

وذكر المركز في نشرته الجوية، أنه من المحتمل هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة تصاحبها حبات البرد أحياناً على أجزاء من محافظات صعدة، عمران، حجة، المحويت، صنعاء، ذمار، ريمة، إب، الضالع، البيضاء وتعز.

ومن المتوقع هطول أمطار متفرقة يصحبها الرعد أحياناً على أجزاء من محافظات المهرة، حضرموت، شبوة ومرتفعات كل من الجوف، مأرب، أبين، لحج، ومناطق من سهل تهامة.

وحسب المركز قد تكون الأجواء حارة إلى شديدة الحرارة في الصحارى والسهول والمناطق الساحلية.

وأشار إلى هبوب رياح شديدة جداً حول أرخبيل سقطرى تتجاوز سرعتها الــ 45 عقدة، ومعتدلة إلى شديدة السرعة على السواحل الشرقية والجنوبية تتراوح سرعتها بين 20 -27 عقدة.

وحذر المركز المواطنين من التواجد في بطون الأودية وممرات السيول ومن العواصف الرعدية والتدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب هطول الأمطار والسحب المنخفضة الكثيفة.

وحذر أيضاً مرتادي البحر والصيادين وربانية السفن من اضطراب البحر وارتفاع الموج حول أرخبيل سقطرى وشرق خليج عدن والسواحل الشرقية والجنوبية، ومن الأجواء الحارة والشديدة الحرارة ونصح بعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس، وبالإكثار من شرب السوائل.

مقالات مشابهة

  • استشهاد فتاة نتيجة انفجار جسم من مخلفات العدوان بصعدة
  • تعز…وفاة مواطن وإصابة زوجته وابنه جراء صاعقة رعدية ضربت منزلهم في جبل حبشي
  • مسؤول إسرائيلي: يمكن التوصل لصفقة خلال أسبوعين لكن نتنياهو يعطل المفاوضات
  • مصرع وإصابة 64 شخصًا جراء صواعق رعدية في الهند
  • أمطار رعدية وبرد وأجواء حارة.. توقعات الطقس لليوم في اليمن
  • سيارات BMW الفئة الرابعة.. الأسعار والمواصفات
  • توجيه للأجانب بمغادرة الخرطوم خلال أسبوعين
  • تفاصيل حصرية: 8 وفيات بصواعق رعدية في حجة وعمران والمحويت وصنعاء والضالع
  • مقتل 5 أشخاص إثر صواعق رعدية شمالي اليمن
  • وفاة ثمانية أشخاص جراء الصواعق الرعدية