قررت محكمة الجنح المختصة اليوم الإثنين، تأجيل محاكمة 49 متهماً في واقعة تهريب أدوية سرطان والمعروفة إعلاميا بتهريب الأدوية الكبرى، لجلسة الأسبوع الأول من الشهر المقبل.     وكانت نيابة التهرب الضريبي، قد قررت إحالة 49 متهما في واقعة تهريب أدوية سرطان والمعروفة إعلاميا بتهريب الأدوية الكبرى إلى محكمة الجنح.

    وكشفت تحقيقات نيابة القاهرة الجديدة الكلية، أنه وردت معلومات بشأن قيام المتهمة - تاجرة ملابس - بالاتجار بالعقاقير المهرية لداخل البلاد وبعضها غير مصرح بتداولها.   وأقرت المتهمة بتحصلها على تلك العقاقير عن طريق زوجها وآخران كونهم مقيمون بدولة فرنسا ويعملون بها ويقوموا بإدخالها للبلاد، إما عن طريق أشخاصهم أو بواسطة آخرين يترددون عليها بين الحين والآخر، وأنها في سبيلها للقاء أحدهم لاستلام بعض من تلك العقاقير، وبمرافقتها للقائه أمكن ضبطه حال تسليمها لبعض من تلك العقاقير الذي أقر بتحصله من سالفي الذكر حال تواجده بدولة فرنسا للبعض منها والبعض الآخر تحصل عليه من المتهمتين.





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث تهريب الأدوية الكبرى قضية تهريب الأدوية الكبرى

إقرأ أيضاً:

منتصف الشهر المقبل.. طقس بارد يدفع المواطنين لارتداء الملابس الشتوية

بغداد اليوم- بغداد

توقع الراصد الجوي واثق السلامي، اليوم الأربعاء (2 تشرين الأول 2024)، الحالة الجوية في البلاد، مبيناً أن الطقس سيكون منتصب تشرين الثاني المقبل بارداً وسيدفع المواطنين لارتداء الملابس الشتوية ليلاً.

وقال السلامي في منشور على (الفيس بوك) تابعته "بغداد اليوم"، إن "الاجواء ستكون مستقرة في عموم مدن البلاد والرياح تتحول كليا وبجميع المناطق اعتبارا من يوم غد الخميس والايام التي تليه الى شمالية غربية تكون نشطة على فترات، هذا ويطرأ انخفاضا بدرجات الحرارة الى مستويات تصل الى منتصف الثلاثينات باستثناء مدن الجنوب حيث تسجل اواخر الثلاثينات".

وأضاف أنه "بحسب التحديثات المستلمة لدينا، فلا يوجد حالات جوية ممطرة حتى نهاية الثلث الاول من الشهر الجاري، في حين تشير التوقعات الى بداية نزول الاحواض العلوية الباردة في النصف الثاني وقد نشهد حالتين ممطرتين والنماذج التراكمية بدأت تشير الى فرص طيبة لتشكل حالات خريفية تتركز على مناطق الجنوب والفرات الاوسط خلال الشهر الحالي ومطلع تشرين الثاني".

وأوضح السلامي أن "برودة الطقس غالباً تبدأ فعليا بعد منتصف نوفمبر (تشرين الثاني) والاتجاه نحو إطفاء وسائل التبريد وارتداء الملابس الشتوية ليلاً".

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة المتهمين في قضية "إسكوبار الصحراء" بعد جلسة مثيرة حول حفل زفاف لطيفة رأفت
  • بارنييه يكشف خارطة طريق مالية تتضمن ضرائب أكبر على الأثرياء وتأجيل مكاسب المتقاعدين
  • تأجيل محاكمة "شنيقة" إلى الخميس المقبل في قضية مخدرات
  • عاجل.. حريق هائل في سيارة ملاكى يتسبب فى تعطل طريق طنطا ـ المحلة الكبرى
  • قضية مخدرات المرج.. تأجيل محاكمة مطرب المهرجانات مجدي شطة إلى نهاية أكتوبر
  • «صحة الشيوخ»: انفراجة في سوق الأدوية وتوافر جميع العقاقير قريبا
  • تأجيل محاكمة مجدى شطة بتهمة حيازة مخدر الآيس للدور الأخير من شهر أكتوبر
  • استكمال محاكمة المتهمة بإنهاء حياة زوجها بمساعدة عشيقها بالجيزة
  • منتصف الشهر المقبل.. طقس بارد يدفع المواطنين لارتداء الملابس الشتوية
  • المالية النيابية:الشهر المقبل مناقشة موازنة 2025