أخبار متعلقة

جامعة بني سويف تطلق قافلة شاملة لقرية بني ماضي ضمن مبادرة «حياة كريمة»

محافظ بني سويف يتفقد اختبارات المتقدمين للدورات التدريبية بمركز تدريب سقارة

مصرع شخص في مشاجرة ببني سويف

كرم مجلس جامعة بنى سويف، برئاسة الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، الدكتور محمد مصطفى الديب، مدير مركز تطوير الأداء الجامعي، والفريق الإداري المتميز بالمركز والمكون من: الأستاذة هالة حمدي حامد، والأستاذ أحمد يماني إبراهيم، والأستاذة نورهان صلاح الدين، والأستاذة هبة أسامة أمين، والأستاذة نورهان محمد نبيل رشوان، نظرًا لجهودهم المبذولة وتفانيهم في العمل، بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.

ووجه الدكتور منصور الشكر للدكتور محمد مصطفى، مؤكداَ أن هذه النماذج المشرفة من العاملين بالجامعة ينبغي تكريمها لكي يقتدي بها الجميع، انطلاقاً من أهمية تكريم الكوادر المتميزة المتفانين في العمل، تقديرًا لجهودهم خلال أدائهم العمل ومشاركتهم الفعالة في خدمة الجامعة وتطورها، مؤكداً أن الجامعة لا تدخر جهدًا في تقديم الدعم اللازم لهم.

ومن جانبه، عبر الدكتور محمد مصطفى عن سعادته بالتكريم، موجهاً الشكر للدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، على دعمه المستمر ومؤازرته للعاملين ولأعضاء هيئة التدريس والطلاب وتشجيعهم لتقديم أفضل أداء والارتقاء بمستوى الأداء الجامعي.

بنى سويف اخبار بنى سويف بنى سويف الان

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين بنى سويف زي النهاردة بنی سویف بنى سویف

إقرأ أيضاً:

مجلس جامعة الأزهر يشيد بوجودها ضمن أفضل 350 على مستوى العالم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أشاد مجلس جامعة الأزهر برئاسة الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس الجامعة،  بجهود مكتب التميز الدولي بالجامعة، والتي كانت السبب الرئيس في تقدم جامعة الأزهر وفقا لتصنيف US News  الأمريكي في المركز (327) على مستوى العالم ووجودها ضمن أفضل (350)جامعة.

وأوضح الدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، أن ملف التصنيف في جامعة الأزهر قد شهد تقدمًا كبيرًا، لافتًا إلى أن جامعة الأزهر احتلت المركز الأول في تصنيف التايمز للتعليم العالي على مستوى الجامعات الحكومية المصرية.

وأضاف صديق: أننا ماضون بقوة في ملف التصنيف؛ حيث يجري العمل الآن على تصنيف الكليات العربية والشرعية من خلال سكوبس وباللغة العربية، مؤكدًا أن هذه النجاحات كانت بفضل الله تعالى، ودعم فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وفضيلة الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، وقيادة فضيلة الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة، وتعاون دائم ومستمر مع زملائي نواب رئيس الجامعة كل في موقعه، وتعاون من عمداء الكليات.

ووجه نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث الشكر والتقدير للدكتور ياسر حلمي، مدير مكتب التميز الدولي بالجامعة، والدكتور أحمد الشافعي، عضو مكتب التميز الدولي مسئول ملف التصنيف، وجميع أعضاء مكتب التميز الدولي.

مقالات مشابهة

  • جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة بيطرية لقرى مركز قلين ضمن «حياة كريمة»
  • رئيس جامعة أسيوط يشهد انطلاق فعاليات برنامج التدريب الصيفي
  • كلية التمريض جامعة بني سويف تنظم برنامجا تدريبيا لأخصائيات التأمين الصحي
  • مجلس جامعة الأزهر يشيد بوجودها ضمن أفضل 350 على مستوى العالم
  • قرارات جديدة لمجلس جامعة القاهرة برئاسة الخشت
  • جامعة الأمير سلطان تعتمد التقويم الدراسي للعام الجامعي القادم
  • مجلس جامعة القاهرة يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بثورة 30 يونيو
  • رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية لإنشاء مركز دولي للهيدروجين الأخضر
  • مجلس جامعة القاهرة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو: علامة فارقة في عمر مصر
  • مجلس جامعة الأزهر يهنئ رئيس الجمهورية بالذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو