قدم الإعلامي أيمن مصطفى، مقدم برنامج «حياة كريمة»، المذاع على فضائية «dmc»، جائرة أبطال حياة كريمة هدية لسيدة بائعة أقلام واليت تقدر بـ50 ألف جنيه، حيث تعمل السيدة  في الشارع حتى تصرف على بيتها.

وقال مقدم البرنامج: «شغلتي منذ 6 سنين من 2018 حصلت ظروف صعبة مع زوجي وقعد من الشغل، فبدأت أنزل اشتغل فكانت الدراسة، بدأت ففكرت أن أبيع أقلام للطلاب من خلال هذه الفرشة».

بائعة الأقلام تساعد رجل في دفع الايجار

في البداية قدم لها الإعلامي هدية مادية قدرها 500 جنيه، وأخبرها أن تعتبره اشترى منها هذه الطلبية ولكن لن يأخذها، ثم جاء رجل كبير في السن يطلب منها أي مساعدة لأنه عليه إيجار متأخر ولديه 200 جنيه فقط والبلغ المتبقي 300 جنيه، فأعطت هذه السيدة المبلغ للرجل، قائلة: «أنا لسه ربنا كرمني الحمدلله، ادفع الايجار ربنا يخلف عليا بيهم أن شاء الله».

بائعة الأقلام حصلت على جائرة أبطال حياة كريمة

وعاد إليها الإعلامي ليسألها هل أعطيتيه المال، فقالت: «إنه يحتاج إلى المساعدة في دفع ايجار فأعطيته» فقام الإعلامي بإعطائها هذه الهدية الكبيرة وهي 50 ألف جنيه وكرمها بجائزة أبطال حياة كريمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة برنامج حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

حياة كريمة تطلق مبادرة مراجعات الثانوية العامة

أطلقت مؤسسة حياة كريمة بمحافظة دمياط، مبادرة مراجعات الثانوية العامة بالمجان داخل عددا من مراكز المحافظة، وذلك بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وذلك بهدف دعم الطلاب، وتخفيف الأعباء عن أولياء الأمور من خلال تقديم خدمة تعليمية مجانية على أيدى نخبة من المتخصصين والمتميزين، وذوي الخبرات في جميع المواد الدراسية.

ومن جانبه أوضح الدكتور محمد رمضان وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، أن هذه المبادرة أسهمت في تقديم خدمات هامة لطلبة الثانوية العامة في هذا التوقيت، مشيرًا إلى أن هناك تنسيق بين المديرية ومؤسسة حياة كريمة من أجل تطبيق تلك المبادرة بكافة مراكز المحافظة خلال فترة امتحانات الثانوية العامة، موضحا أنه تم توفير القاعات اللازمة لاستقبال الطلاب وتجهيزها بشكل يتناسب مع حالة الطقس التي تعيشها المحافظ الآن.

وانطلقت مبادرة مؤسسة "حياة كريمة" لتقديم المراجعات النهائية لطلبة الثانوية العامة بالمجان داخل مركز فارسكور، ويستعد أعضاء مؤسسة حياة كريمة بدمياط لتنفيذ تلك المبادرة على مستوى مدن المحافظة ومراكزها خلال الأيام المقبلة.

وساهم أعضاء مؤسسة "حياة كريمة" في متابعة تجهيز القاعات المخصصة لاستقبال الطلبة، والتأكد من توفير المبردات وكميات من المياه للتغلب على ارتفاع درجات الحرارة، فضلا عن تجهيز القاعات بالأدوات اللازمة للمدرسين المشاركين في تلك المبادرة لبدء إلقاء المحاضرات في مناخ مناسب.

مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي تطلق برنامج «أبطال شرطة الغد»
  • في هذا الموعد.. أبطال فيلم "عصابة الماكس" ضيوف برنامج ON Set
  • «محمد» يتطوع بـ«حياة كريمة» بعد الاستفادة منها: لمسنا الأحلام على أرض الواقع
  • حياة كريمة تطلق مبادرة مراجعات الثانوية العامة
  • جهود حياة كريمة في محافظة المنيا.. تنفيذ 938 عمارة بتكلفة 4.5 مليار جنيه
  • «حياة كريمة» تطلق قافلة طبية مجانية في قنا
  • بتكلفة 10 مليارات جنيه.. تنفيذ 907 مشروعات ضمن «حياة كريمة» في الشرقية
  • «حياة كريمة» تستكمل تطوير قرى مركز مطوبس.. مشروعات بـ6 مليارات جنيه (صور)
  • بتكلفة 2 مليار جنيه.. حياة كريمة تنفذ مشروعات خدمية في 13 قرية بأسوان
  • حياة كريمة.. رحلة عطاء مستمرة لدعم وتمكين المواطن المصري