فن، ثنائي العود في حفل ختام فعاليات مهرجان جرش الـ37، يستعد ثنائي العود دينا عبد الحميد وغسان اليوسف لإحياء حفل ختام فعاليات الدورة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ثنائي العود في حفل ختام فعاليات مهرجان جرش الـ37، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ثنائي العود في حفل ختام فعاليات مهرجان جرش الـ37

 يستعد ثنائي العود دينا عبد الحميد وغسان اليوسف لإحياء حفل ختام فعاليات الدورة السابعة والثلاثون لمهرجان جرش للثقافة والفنون المقام في مدينة جرش الاثرية بالعاصمة الأردنية عمان والتي تحمل شعار (ويستمر الفرح ) ذلك في الثامنة مساء السبت ٥ أغسطس علي المسرح الرئيسي للمركز الثقافي الملكي حيث اعد الثنائي برنامج فني مميز يتضمن مجموعة متنوعة من المؤلفات الشرقية بالإضافة إلي باقة من أشهر أعمالهم الموسيقية .

 يذكر أن الفنان السوري غسان اليوسف وزوجته المصرية دينا عبد الحميد يعدا اول ثنائى عربى يعزف على الة عود واحدة ، درسا الموسيقى منذ صغرهما ، شاركا فى العديد من المهرجانات الدولية المتخصصة منها مهرجان العود بتطوان ( المغرب ) ، معهد الموسيقى باسطنبول ( تركيا ) ، مهرجان العود الدولى الذى اقيم تحت رعاية دار الأوبرا المصرية ومهرجان الموسيقي العربية كما شارك الثنائ في تدشين الكشف الفرعوني للملك بسماتيك في المتحف المصري وأخيرا شاركا في ختام فعاليات مهرجان العود بالريا وحاليا لديهم فصل لتعليم الة العود في مركز تنمية المواهب التابع لدار الأوبرا المصرية وإقامة العديد من الحفلات الناجحة بمختلف الأماكن الثقافية بمصر ونالا استحسان الجماهير والنقاد .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ثنائي العود في حفل ختام فعاليات مهرجان جرش الـ37 وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد حفل الكينج محمد منير في مهرجان العلمين بدورته الثانية

أعلنت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، موعد انطلاق حفل الكينج محمد منير خلال فعاليات الدورة الثانية من المهرجان، والمقرر له أن ينطلق في الفترة من يوم 11 يوليو الجاري وتمتد حتى يوم 30 أغسطس المقبل.

موعد حفل الكينج محمد منير فى مهرجان العلمين

وتم الكشف عن موعد حفل محمد منير فى الأسبوع الأول من مهرجان العلمين 2، وذلك في يوم 12 يوليو الجاري، حيث يقدم عددا كبيرا من أغانيه المميزة لدى الجمهور الذي ترفع حفلاته بشكل دائم شعار «كامل العدد».

تفاصيل فعاليات مهرجان العلمين 

جدير بالذكر، أن مهرجان العلمين يتضمن في دورته الثانية برامج استثنائية متنوعة بين المسرح والغناء والعروض الخاصة والطفل، من خلال عدة مهرجانات منها مهرجان الترفيه، مهرجان الموسيقي والمسرح، مهرجان الرياضة، مهرجان نبته للطفل، مهرجان الطعام.

مقالات مشابهة

  • ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم هذا الموعد
  • ختام فعاليات الأسبوع الثاني من أولمبياد الشركات الناشئة بجامعة قناة السويس
  • ختام فعاليات المؤتمر الدولي السنوي لأمراض الدم وزرع النخاع بطب عين شمس
  • "فن التواصل مع الآخرين" في ختام منتدى تنمية الذات بقصور الثقافة
  • موعد حفل الكينج محمد منير في مهرجان العلمين بدورته الثانية
  • دوري نجوم العراق.. 5 مواجهات في ختام الجولة الـ37
  • خمس مواجهات في ختام الجولة الـ37 لدوري نجوم العراق ‏
  • شاهد.. تفاصيل فعاليات مهرجان العلمين 2024
  • ويجز يحيي حفل ختام مهرجان العلمين في دورته الثانية
  • ختام فعاليات مسابقة القيصر للقصة القصيرة جدا الدولية