عرضت اليوم الحلقة الثامنة من مسلسل كامل العدد +1، وظهر كريم ( صدقي صخر) وهو يودع إنجي ( جيهان الشماشرجي) بسبب ظروف سفره للخارج في عمل.

وتحاول أنجي عمل مفاجأة لكريم تحت منزله قبل سفره ولكنها تكتشف أنه يخرج مع فتاة من منزله ويوصلها لسيارته، فهل يخون كريم (صدقي صخر) أنجي (جيهان الشماشرجي)؟

يذكر أن خلال الحلقات الماضية جاءت ردود أفعال الجمهور إيجابية حول مدى روعة كريم (صدقي صخر) وكيف يكون رجل مثالي بهذا الشكل.

ويشارك الفنان صدقي صخر في السباق الرمضاني 2024 بـ 3 أعمال فنية هم كامل العدد + ١ الذي يعرض علي قناة  On ومنصة شاهد ومسلسل فراولة علي قناة DMC ومنصة Watch it ومسلسل لانش بوكس على قناة النهار

حيث يقدم صدقي صخر في مسلسل كامل العدد + ١ شخصية تحمل اسم كريم، ويضم العمل عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم: دينا الشربيني، صدقي صخر، شريف سلامة، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

ويشارك في مسلسل فراولة بشخصيته إبراهيم، والعمل من بطولة نيللي كريم، صدقي صخر، شيماء سيف، أحمد فهيم ومن تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج محمد علي.

وفي مسلسل لانش بوكس، ويقدم دور حامد، وهو عمل مأخوذ من مسلسل أمريكي، وهو من بطولة غادة عادل، جميلة عوض وفدوى عابد وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف عمرو مدحت وإخراج محمد هشام الرشيدي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

ويعتبر مسلسل صوت وصورة هو أحدث أعمال صدقي صخر بشخصية لطفي عبود وقد احتل رقم ١ في مشاهدات منصة Watch it  منذ بداية عرض حلقاته، بطولة حنان مطاوع، صدقي صخر، عمرو وهبه، ناردين فرج، مراد مكرم، وليد فواز، نجلاء بدر، فدوى عابد ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب «توبة» ومن إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى وتم عرضه علي قناة dmc  ومنصة watch it

كما عرض مؤخراً لصدقي صخر فيلم "أنف وثلاث عيون" بدور العرض المصرية والعربية المأخوذ عن رواية الأديب إحسان عبد القدوس، من إخراج أمير رمسيس، وسيناريو وحوار وائل حمدي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: كامل العدد 1 صدقي صخر جيهان الشماشرجي کامل العدد صدقی صخر من تألیف فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

«الوسطى» تواكب افتتاح جامعة الذيد و«الشرقية» تسلط الضوء على جامعة خورفكان

 

صدر عن دائرة الثقافة في الشارقة العدد «61» من كل من مجلة «الوسطى» ومجلة «الشرقية»، عن شهر أكتوبر 2024، واشتمل العددان على موضوعات سلطت الضوء على تفاصيل المشهد التطويري المتنامي في المنطقتين الوسطى والشرقية.
مجلة «الوسطى»
خصص العدد 61 من مجلة «الوسطى» باب «إنجاز» لافتتاح جامعة الذيد في المنطقة الوسطى من طرف صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في 16 سبتمبر المنصرم، لتكون متخصصة في مجالات الزراعة، والبيئة، والغذاء، والثروة الحيوانية، وتدعم مشروعات الأمن الغذائي والإنتاج الزراعي.
وفي باب «درب القمة» حوار عائشة محمد دلموك الكتبي، مساعد المدير للشؤون المالية والإدارية في مستشفى الذيد، وفي «ملامح أصيلة» حوار اجتماعي آخر مع الوالد علي سعيد علي بالعجيد الكتبي، يحدثنا فيه عن حياته وذكرياته في البادية، وخصص العدد باب «على الرحب» للتعرف على دلالات ظهور نجم «سهيل»، وما يصاحبه من ظواهر مناخية أهمها تحول الجو تدريجياً من الصيف الحار إلى الاعتدال وفي «تحت الضوء» نتعرف على الجهود التي تبذلها غرفة تجارة وصناعة الشارقة في سبيل تعزيز الإنتاج الزراعي، وفي «ميدان» حاورت المجلة سالم محمد عبدالله البديوي الطنيجي، بطل الرماية، الذي سرد تجربته وإنجازاته في ميادين الرماية المحلية والإقليمية والدولية، وفي «على الدرب» سلط العدد الضوء على الفتى سلطان خليفة مصبح القايدي، وهو أحد أبناء مدينة الذيد المتفوقين أكاديمياً والموهوبين رياضياً. هذا إلى جانب عدد من المقالات والمتابعات الإخبارية المهمة.
مجلة «الشرقية»
وخصص العدد 61 من مجلة «الشرقية» باب «إنجاز» لتسليط الضوء على جامعة خورفكان، التي افتتحها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في يونيو 2022، حيث سنتعرف في هذا الملف، على مرافقها ومختبراتها ومراكزها البحثية، وبرامجها الأكاديمية، والإقبال الذي تشهده من الطلاب، من داخل وخارج مدينة خورفكان.
ومن الحوارات المجتمعية التقت المجلة في باب «درب القمة» بعبيد خميس عبد الله النقبي، وهو صاحب مسيرة مهنية حافلة بالإنجازات في محاكم ونيابات المنطقة الشرقية، وفي «ملامح أصيلة» حوار مع عبد الله محمد راشد خصاو، الذي نذر حياته لخدمة مجتمعه، في مجال الزراعة، كما نتعرف في «مربي أجيال» على تجربة الأستاذة موزة القاضي.
فيما نتجول في «على الرحب» في حي اليرموك، الذي يقدم ملامح الماضي العريق، كما نقرأ في العدد تفاصيل فعاليات النسخة الـ11 من مهرجان دبا الحصن للمالح والصيد البحري، الذي نظمته غرفة تجارة وصناعة الشارقة، ومجلس بلدي دبا الحصن، وبلدية دبا الحصن، وذلك في باب «تحت الضوء»، كما نتعرف في الباب نفسه على منافسات جائزة وادي الحلو للرطب، وفي باب «ميدان» نقرأ عن تجربة نادي خورفكان للمعاقين.
وفي “اشتغال” نتعرف على مشروع «نواعم التول» لصاحبته منى ميرزا البلوشي، والذي يهدف إلى تنمية مهارات الحرفيات الإماراتيات، كما نحاور في «مسار» الباحثة في التراث نورة خلفان راشد الكندي، وفي «على الدرب» نتعرف على نورة سعيد محمد عبد الرحمن البلوشي، الطفلة التي تمارس العديد من الرياضات، وفي «سيرة» على حياة محمد بن جميع الهنداسي، الذي عاش في دبا الحصن، وعشق البحر وامتهن صناعة القراقير، إضافة إلى العديد من التحقيقات والاستطلاعات الأخرى.


مقالات مشابهة

  • «الوسطى» تواكب افتتاح جامعة الذيد و«الشرقية» تسلط الضوء على جامعة خورفكان
  • تعرف على موعد بداية تصوير عمرو سعد مسلسل سيد الناس
  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • لهذا السبب سلمي أبو ضيف تتصدر التريند
  • تامر عاشور يتألق في حفله بالإسكندرية بحضور كامل العدد (صور)
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025
  • هكذا احتفلت إنجي علاء بحفل زفاف شقيقتها
  • كلاكيت تاني مرة.. دنيا وإيمي سمير غانم يشاركان في رمضان 2025
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"