نشر الإعلامي مجدي عبد الغني، تصريحات نارية لنجم الزمالك عبدلله السعيد عبر حسابة بموقع فيسبوك.

وقال عبد الله السعيد "لو جالي نفس عرض الزمالك من الأهلي كنت هختار الزمالك بردو".

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة فنية خاصة خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت اليوم الاثنين على ملعب النادي،  استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وشهدت الفقرة تقسيم اللاعبين لمجموعتين، و تم التركيز على تنفيذ بعض الجمل الفنية الخاصة بالتدرج بالكرة والضغط على المنافس.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عبدلله السعيد صفقات الزمالك

إقرأ أيضاً:

سيد علي يكشف حقيقة اعتذار أحمد دياب للزمالك عن تصريحات ثروت سويلم

كشف الإعلامي سيد علي، عن حقيقة اعتذار النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية لنادي الزمالك، عن تصريحات عضو مجلس إدارة الرابطة النائب ثروت سويلم.

مدافع الزمالك ينتظم في التدريبات الجماعية استعدادًا للفترة المقبلة عاجل.. إيقاف قيد الزمالك مجددًا سؤال عبثي 

وقال "علي" خلال تقديم برنامجه "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم" مساء اليوم الاثنين، "سؤال الساعة الآن على كل المواقع الزمالك هيلعب الماتش ولا لا وهذا سؤال عبثي ولو أي نادي غير الزمالك سواء الأهلي أو الاتحاد هقول كده ده شغل عبثي".

وأضاف "لغاية امبارح كان قرار الزمالك إحنا مش هنلعب الصبح قال أنه كان فيه اجتماع وزير الرياضة والنائب أحمد دياب مع حسين لبيب وتوصلوا لحل وعبد الواحد السيد أبلغ جوميز انهم هيلعبوا الماتش وهيدخلوا معسكر من شوية قالك لا هنلغي المعسكر".

تعجب جوميز 

وتابع "المركز الإعلامي للاتحاد المصري بعث رسالة بخصوص رفض الزمالك خوص مباراة القمة أن أحمد دياب لم يعتذر عن تصريحات ثروت سويلم ولكنه خانوه التوفيق ولم يعرض إقالة عامر حسين من لجنة المسابقات وعرض عليه المؤجلات بنفس الوتيرة للأهلي والزمالك كلاهما تأجل لهم 7 مباريات بسبب وصولهم للنهائي الإفريقي والكونفيدرالية".

واستطرد "المركز الإعلامي لاتحاد الكرة أشار إلى قرار اللعب من عدمه  يعود لمجلس إدارة الزمالك والرابطة ملتزمة بإقامة المباراة من موعدها، وجوميز أعلن عن تعجبه من إلغاء المعسكر وتصريحاتها المتناقضة شوية هنلعب وشوية لا بعد إبلاغ الجهاز الإداري لهم بقرار عدم خوض لقاء القمة وقال إنه من يرى مثل هذا الأمر".

 

مقالات مشابهة

  • يورو 2024 : تعرف على مواجهات الدور ثمن النهائي لبطولة يورو 2024
  • عبد الناصر زيدان: الزمالك يضمن الكونفدرالية ويتحجج بالبيان لتعطيل الموسم
  • المغرب: رسو سفينة إسرائيلية في ميناء طنجة يثير موجة من الجدل والاستياء وبرلماني يطالب بتوضيح رسمي
  • مصر.. فيديو لمطرب مشهور مع راقصة يثير الجدل
  • طارق السعيد: الأهلي أكبر المستفيدين من انسحاب الزمالك
  • بعد قرار المحكمة العليا.. لماذا يثير تجنيد الحريديم كل هذا الجدل في إسرائيل؟
  • مرشح لرئاسة إيران يثير الجدل بصورة مع صدام حسين
  • الأهلي ينتظر.. يزن النعيمات يثير الجدل حول مستقبله بخطوة مفاجئة
  • سيد علي يكشف حقيقة اعتذار أحمد دياب للزمالك عن تصريحات ثروت سويلم
  • ليس بسبب الانسحاب.. أزمة جديدة تهدد مشاركة الزمالك في كأس الكونفدرالية