صحافة العرب:
2024-10-04@22:56:34 GMT

- لاعبين جُدد.. ما هي صفقات آرسنال في صيف 2023؟

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

- لاعبين جُدد.. ما هي صفقات آرسنال في صيف 2023؟

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن لاعبين جُدد ما هي صفقات آرسنال في صيف 2023؟، يواصل مسئولو نادي آرسنال الإنجليزي، العمل خلال الفترة الحالبة على الدخول في مفاوضات مع العديد من الصفقات الكبرى خلال فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لاعبين جُدد.

. ما هي صفقات آرسنال في صيف 2023؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لاعبين جُدد.. ما هي صفقات آرسنال في صيف 2023؟

يواصل مسئولو نادي آرسنال الإنجليزي، العمل خلال الفترة الحالبة على الدخول في مفاوضات مع العديد من الصفقات الكبرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ما هي صفقات آرسنال في في الميركاتو الصيفي؟

وحسم نادي آرسنال الإنجليزي، التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب ديكلان رايس لاعب فريق وست هام يونايتد الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكد العديد من التقارير عن توصل نادي أرسنال الإنجليزي لاتفاق من أجل التعاقد مع مدافع فريق أياكس الهولندي، يوريان تيمبر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت صحيفة تيليجراف الهولندية، أن أرسنال توصل لاتفاق مع أياكس للتعاقد مع تيمبر، مقابل 47 مليون يورو شاملة الإضافات.

واتفق أرسنال، مع أياكس على دفع مبلغ 42 مليون يورو كمبلغ ثابت، إضافة لـ 5 ملايين يورو كمتغيرات، وسيتم الإعلان عن الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لاعبين جُدد.. ما هي صفقات آرسنال في صيف 2023؟ وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جوميز يطلب رحيل 4 لاعبين من الزمالك بعد حصد السوبر الأفريقي

طلب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رحيل 4 لاعيبن من صفوف الفريق خلال الفترة الحالية، وعدم استمرارهم ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل عدم الحاجة لهم خلال الموسم الجديد.

جوميز يطالب برحيل 4 لاعبين من الزمالك

وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت:« أن جوميز طلب خروج الرباعي، سامسون أكينيولا، بالإضافة إلى محمد عاطف، ومهاب ياسر، وسيد عبدالله نيمار، وذلك لعدم الحاجة لجهودهم في الموسم المقبل، في ظل التعاقدات التي أبرمها الفريق خلال الفترة الأخيرة، وسيكون من الصعب الاعتماد عليهم».

سامسون أكينيولا لاعب نادي الزمالك 

وتابع:« مجلس إدارة نادي الزمالك، يعمل في الوقت الحالي على تسويق الرباعي، حيث طلبت عدد من أندية الدوري، ضم الثلاثي المحلي، حيث اقترب سيد عبدالله نيمار لاعب الفريق من الانتقال إلى البنك الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري بصورة رسمية، والأمور تسير بشكل جيد في المفاوضات لحسم الصفقة خلال الفترة الحالية».

وحصد نادي الزمالك، لقب مسابقة كأس السوبر الأفريقي خلال الفترة الأخيرة، بالفوز على حساب النادي الأهلي، بركلات الجزاء الترجيحية، في اللقاء الذي أقيم على ملعب المملكة أرينا.

مقالات مشابهة

  • تشيزني يفاجئ نادي برشلونة بجاهزيته البدنية
  • موعد مباراة آرسنال ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة والتشكيل
  • كاساس يضيف لاعبين إلى قائمة المنتخب الوطني أمام فلسطين وكوريا
  • إدارة نادي السد تحدد فترة غياب عطال عن الميادين
  • الأهلي يتحرك لضم 3 صفقات جديدة قبل انتهاء فترة الانتقالات
  • تشكيل آرسنال المتوقع أمام ساوثهامتون في الجولة الـ 7 من الدوري الإنجليزي
  • ‎أقوى 10 لاعبين في تاريخ كرة القدم
  • اتهام مالك نادي نوتنجهام فورست الإنجليزي بسوء السلوك
  • جوميز يطلب رحيل 4 لاعبين من الزمالك بعد حصد السوبر الأفريقي
  • كالافيوري يدخن خلال مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان.. فيديو