بوابة الوفد:
2024-07-07@04:07:15 GMT

ضبط 23 مُتهمًا هاربًا في حملة أمنية

تاريخ النشر: 18th, March 2024 GMT

تمكنت أجهزة  وزارة الداخلية فى مجال ضبط المتهمين الهاربين من ضبط 23 متهمًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا: القصاص من سائق الرذيلة بعد جريمة يندى لها الجبين

ضبط 8 بلطجية في حملة أمنية مُكبرة ‏ ضبط 232 دراجة نارية مخالفة في حملة أمنية

جاء ذلك في إطار مُواصلة قطاع الأمن العام جهوده بإشراف اللواء محمود أبوعمرة، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن ‏العام، بالتنسيق مع مديريات الأمن.

‏ جاء ذلك في إطار مُواصلة قطاع الأمن العام جهوده بإشراف اللواء محمود أبوعمرة، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بالتنسيق مع مديريات الأمن.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

وفي سياقٍ مُتصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بحبس مُتهم لمدة 6 شهور وتغريمه 10 ’آلاف جنيه لإدانته بتهمة التعاطي في البساتين. 

وشمل الحكم معاقبته بالحبس لمدة ستة أشهر آخرين وتغريمه مبلغ ألف جنيه عما أسند إليه بالتهمة الثالثة (إحراز سلاح أبيض غير مرخص"، وألزمته المصاريف الجنائية، ومصادرة المخدر والسلاح الأبيض المضبوطين.

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدي السيد الشنوفي رئيس المحكمة، وعضوين المستشارين طارق محمد أبو عيدة وخالد عبد الغفار الرئيسان بمحكمة استئناف القاهرة. 

وبحضور الأستاذ أحمد النواوي وكيل النيابة، والأستاذ محمد طه أمين السر.

وأسندت النيابة العامة للمتهم جمال.م أنه بتاريخ 23 مايو 2023 بدائرة قسم البساتين أحرز جوهر مخدر "الحشيش" بقصد التعاطي والإتجار في غير الأحوال المصرح بها قانوناً. 

كما أسندت له النيابة تهمة إحراز بغير ترخيص سلاحاً أبيضاً "كاتر".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية ضبط المتهمين الهاربين قطاع الأمن العام الحملات الأمنية مروجي المخدرات

إقرأ أيضاً:

20 يوليو.. الحكم على البلوجر نادين طارق

أجلت المحكمة الاقتصادية، اليوم السبت، محاكمة البلوجر نادين طارق، وذلك على خلفية اتهامها بممارسة الفسق والفجور، ونشر فيديوهات مخلة وقول إيحاءات منافية للآداب العامة، لجلسة 20 يوليو للحكم.

 محاكمة البلوجر نادين طارق

تحمل  القضية رقم 19990 لسنة 2024 جنح الهرم، والمتهمة فيها البلوجر آية طارق. م وشهرتها نادين طارق 35 عامًا، وتعمل ميكب أر تيست ومقيمة بحدائق الأهرام بمنطقة الهرم التابعة لمحافظة الجيزة.

 

وبسؤال المتهمة حول قولها فيما هو منسوب إليها من اتهامات، بإنشاء وإدارة واستخدم حسابا خاصا على شبكة معلوماتية يهدف إلى ارتكاب أو تسهيل ارتكاب جريمة معاقب عليها قانونًا على النحو المبين بالأوراق، أنكرت أمام جهات التحقيقات جميع التهم المنسوبة إليها.

واحالت نيابة الهرم البلوجر نادين طارق إلى المحاكمة، كما واجهت النيابة خلال التحقيقات المتهمة بالأدلة التي جمعتها ضدها الإدارة العامة لمباحث الآداب.

 وأحرزت هاتفها المحمول الذي يحتوي مقاطع فيديو تتضمن ألفاظًا خادشة ومشاهد إباحية تبثها المتهمة عبر حسابها الشخصي من أجل جمع الأرباح.

وأمرت النيابة بفحص مقاطع الفيديو المضبوطة والخاصة بالبلوجر بعد تفريغها من قبل الأجهزة المعنية، كما أمرت باستدعاء مجري التحريات لسماع أقواله في الواقعة. 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة ضبط البلوجر نادين طارق، أنها قامت ببث مقاطع فيديو عبر حسابها على منصة تيك توك متضمنا مقاطع فيديو خادشة للحياء وتتضمن ألفاظ منافية للآداب العامة، وأمرت بحبسها

مقالات مشابهة

  • مناظرة النيابة لجثة عامل قتله زوح شقيقته بالبساتين: جروح طعنية بالصدر
  • الداخلية تستقبل آخر الأفواج من ضيوف الرحمن بمطار القاهرة
  • «الداخلية» تستقبل آخر الأفواج من ضيوف الرحمن بمطار القاهرة
  • بعثة الحج بوزارة الداخلية تستقبل آخر فوج من ضيوف الرحمن بمطار القاهرة
  • 20 يوليو.. الحكم على البلوجر نادين طارق
  • مخاوف من تطورهم لحركة دينية مسلحة.. حملة أمنية ضد القربانيون جنوب العراق
  • مخاوف من تطورهم لحركة دينية مسلحة.. حملة أمنية ضد القربانيون جنوب العراق-عاجل
  • الروحانيات بصفتها بوابة لأجساد النساء واموالهن.. حملة أمنية لـاستئصال السحرة
  • ضبط 267 قضية مواد مخدرة في حملة أمنية
  • ضبط 8 قضايا مُخدرات في حملة أمنية بأسيوط